أجهزة ايباد برو القادمة ستدعم تقنية Face ID

انتشرت معلومات جديدة حول أجهزة ايباد برو اللوحية القادمة من قبل المدونة اليابانية Macotakara التي تشتهر بتقديمها معلومات صحيحة حول منتجات ابل.

 

وأفاد التقرير الذي نشرته المدونة أن ابل قد تقلل حجم أجهزة ايباد برو مع الحفاظ على حجم الشاشة نفسه وذلك من خلال العمل على تقليل سماكة الحواف، حيث ستبلغ أبعاد الإصدار بحجم 10,5 بوصة (247.5 x 178.7 x 6 ميليمتر) بينما ستصل أبعاد الإصدار بحجم 12,9 بوصة إلى (280 x 215 x 6.4 ميليمتر).

 

ايباد برو وتقنية Face ID

 

مواضيع مشابهة

نوهت المدونة أيضاً إلى أن ايباد برو سيحصل على تقنية التعرف على الوجوه Face ID التي كانت الشائعات تتحدث منذ العام الماضي وأكدها الإصدار التجريبي من iOS 12، لكن من الواجب التنويه إلى أن هذه الميزة لن تعمل عندما يكون الجهاز في الوضع الأفقي مما يعني أن ابل قد تضع المأخذ الخاص بلوحة المفاتيح الذكية إلى جانب منفذ Lightning، أي بعبارة أخرى سيكون الجهاز اللوحي مصمماً للاستخدام في الوضع العمودي نظراً لأن تقنية التعرف على الوجوه لن تعمل إلا في هذا الوضع حصراً.

 

غياب منفذ السماعات

 

لن يكون مفاجئاً معرفة أن أجهزة ايباد برو لن تتمتع بمنفذ للسماعات لكن ابل في الوقت ذاته لن تضيف جهاز التحويل بين منفذ Lightning ومنفذ السماعات، الأمر الذي سيكون مزعجاً لمحبي السماعات السلكية والذي سيضطرهم للاعتماد على السماعات اللاسلكية بدلاً منها.

شارك المحتوى |
close icon