أجهزة ايباد ستحصل على الإصدار الكامل من فوتوشوب

شكل نظام iOS 11 نقلة مهمة في أجهزة ابل المحمولة لكنه كان على قدر عالٍ من الأهمية بالنسبة لأجهزة ايباد نظراً لأنه حول هذه الأجهزة اللوحية وجعلها أشبه بحواسيب صغيرة بدلاً من هواتف ايفون كبيرة.

 

وبالطبع فإن هذا النظام لم يكن مثالياً، فرغم أنه أصبح عملياً بشكل أكبر إلا أنه لم يكن يدعم بعض التطبيقات مثل فوتوشوب رغم قدرته على تشغيلها، لكن هذا كله سيتغير قريباً.

 

فوتوشوب سيصل إلى ايباد

 

مواضيع مشابهة

أفاد تقرير لموقع بلومبرغ أن شركة ادوبي تعمل على إصدار كامل من تطبيق فوتوشوب خاص بأجهزة ايباد، حيث تخطط أن تكشف عنه في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم وتطرحه بحلول العام المقبل.

 

ولا يعني الأمر أن ايباد يفتقد لبرامج تعديل الصور كما أن ادوبي نفسها تقدم بعض البرامج المشابهة لهذا الجهاز اللوحي من بينها إصدار مبسط من فوتوشوب يحمل اسم فوتوشوب اكسبريس، لكن كل هذه البرامج لا تستطيع تقديم المزايا والمهام نفسها الموجودة في الإصدار الكامل من فوتوشوب.

 

ووفقاً لتقرير بلومبرغ فإن قرار إطلاق فوتوشوب على ايباد يعد تغييراً مهماً في سياسة ادوبي التي يبدو أنها تسعى لجذب المزيد من المستخدمين لتجربة تطبيقها، كما أن المستخدمين المحترفين لم يغيبوا عن بال الشركة حيث أن كثرة مطالبتها بإضافة تعديلات أكبر كانت سبباً في سعيها لإطلاق الإصدار الكامل من فوتوشوب على ايباد.

شارك المحتوى |
close icon