أجهزة سامسونج Galaxy Note Pro و Tab Pro ستتوفر منتصف فبراير

كانت رائدة التكنولوجيا الكورية سامسونج Samsung  قد رفعت الستار عن الجهازين اللوحيين الجديدين Galaxy Note Pro و Tab Pro في معرض CES2014  الأخير, الجهاز Galaxy Note Pro  سيأتي بحجم 12.2 بوصة فيما سيتوفر Tab Pro بثلاثة أحجام مختلفة هي 12.2  و  10.1  و  8.4 بوصة.

 

 

الشركة أعلنت اليوم أن الاجهزة الثلاثة ستتوفر في الأسواق بالولايات المتحدة في الثالث عشر من فبراير الجاري, فيما سيتوفر Tab Pro بحجم 12.2 بوصة في مارس.

 

 

و يمكن للطالبين وضع الطلبات المبدئية منذ نهاية الرابع من فبراير على موقع سامسونج أو عبر متاجر Best Buy, Walmart, Amazon, Tiger, Direct, PC Richard and Sons, Fry’s ,Newegg. و الأسعار كالآتي:

 

399.99 $ لجهاز Tab Pro 8.4

849.99 $ لجهاز Note Pro 12.2 64GB

 

 

 و ستطرح Verizon  الجهاز Galaxy Note Pro 12.2 مع تقنية 4G LTE  للمرة الأولى في الولايات المتحدة في وقت ما حتى نهاية مارس.

مواضيع مشابهة

 

 

و تقول سامسونج أن أجهزتها اللوحية الجديدة هي أول الأجهزة اللوحية الجديدة بأعلى دقة في العالم (تصل الى 2560 في 1600) بتقنية Super Clear LCD مع شاشة عرضية بمعدل 16:10 مع أكثر من 4 مليون بيكسل.

 

 

الأجهزة تأتي بذاكرة وصول عشوائية RAM  قدرها 3GB  مع النسخة Kit-Kat  مع الأندرويد و معالج Snapdragon 800  بقدرة 2.3GHz  رباعي النواة لنسخة الـ LTE.

 

 

الأجهزة أيضاً تأتي بتقنيات سامسونج الحديثة التي تسهل الأعمال مثل تقنية الـ Multi Windows كما أن Note Pro  يأتي مع قلم سامسونج الشهير S Pen.

 

 

أما للذين يفضلون الأحجام الصغيرة فيمكنهم اختيار Tab Pro  بحجم 8.4 بوصة للشاشة مع أعلى معدل بيكسل لكل بوصة في سوق الأجهزة اللوحية مما سيعطيك دقة فيديو عالية HD للصور و الألعاب كذلك, الجهاز بنفس مواصفات الأجهزة الأخرى في المعالج  فيما يعمل بـ RAM 2 GB.

 

شارك المحتوى |
close icon