أحدث فيديوهات أبل التعليمية توضح كيفية قيام أبل ووتش بتعقب نشاطاتك البدنية

في الأسبوع الماضي، كنا قد طرحنا عليكم مجموعة من الفيديوهات المُقدمة من أبل، لتعليم مستخدمي أبل ووتش كيفية التعامل مع سعتها الذكية الجديدة. هذه الفيديوهات كانت تتضمن مواضيع مثل كيفية استخدام سيري، وتغيير الواجهة، والرسائل، والرد على المكالمات، وكيف تستمع للموسيقى، واستدعاء الخرائط باستخدام Digital Touch.

 

واليوم، فقد نشرت أبل فيديو جديد للسلسلة، يُدعى Activity. هذا الفيديو يُظهر لك كيف يمكن لساعة أبل ووتش رصد تحركاتك أثناء النشاطات والتدريبات. هذا ويمكن الوصول لتطبيق النشاط من الشاشة الرئيسية، وعند فتحه للمرة الأولى، سوف ترى مجموعة من الاقتراحات. على سبيل المثال، فإن الساعة سوف تقول لك أنه بتحقيق ثلاثة أهداف مختلفة متعلقة باللياقة البدنية يومياً يؤدي إلى حياة أفضل. وسوف تنصحك بالوقوف دقيقة على الأقل من كل ساعة، والتحرك بشكل أكبر، وبهذا تكون أقرب للوصول لهدفك بحرق السعرات الحرارية.

 

مواضيع مشابهة

وبعد إدخال بعض المعلومات الشخصية عن نفسك، سوف يبدأ رصد الأنشطة الخاصة بك كل يوم من خلال تتبع "ثلاث حلقات". هذه الحلقات تتبع كمية السعرات الحرارية التي حرقتها يومياً، وعدد دقائق الأنشطة السريعة التي تمارسها، وعدد الساعات التي وقف فيها لدقيقة واحدة على الأقل. ويمكنك أن ترى أيضاً عدد الخطوات التي مشيتها في كل يوم، والمسافة التي قطعتها، وعدد السعرات التي حرقتها. وعبر تطبيق أبل ووتش، سوف يتم إرسال الإخطارات التذكيرية لتشجيعك للوصول إلى أهدافك.

 

شاهد الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن تطبيق النشاط في أبل ووتش:

 

شارك المحتوى |
close icon