10 أسباب تدفعك لشراء سيارة تويوتا كامري هايبرد 2020

في هذا المقال ستتعرف على أهم 10 أسباب تدفعك لشراء سيارة تويوتا كامري هايبرد 2020 

 

1.الرؤية الممتازة

 

من مقعد السائق ،تسهل سيارة تويوتا كامري هايبرد 2020 النظر في جميع الزوايا  فالمنظر الأمامي واضح تمامًا  والرؤية الخلفية واسعة جدًا أيضًا وجميع النوافذ كبيرة في تصميمها مما  يساعد في التخلص من النقاط العمياء ايضا هناك كاميرا للرؤية العلوية يمكنك إضافتها إذا كنت تريد المزيد من الرؤية ، لكنها بالتأكيد ليست مطلوبة.

 

 

2.كفاءة عالية في استهلاك الوقود

 

السبب الذي يجعلك تبحث عن كامري هايبرد هو انها لا تستهلك الكثير من الوقود. و من بإمكانه لومك؟ 

فهي تستهلك 3.5 لتر من الوقود كل 81 كم تقريبا. لهذا السبب فإن كامري هايبرد جذابة للغاية و هي واحدة من ضمن أعلى تصنيفات وكالة حماية البيئة في فئتها ، فلا عجب أن يهتم الناس بهذه السيارة.

 

 

3.التسارع السريع

 

إن تويوتا كامري هايبرد 2020 ليست سيارة رياضية  لكن بالنسبة لفئتها  فإن التسارع مثير للإعجاب. يمكن أن ينتقل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 7.5 ثانية  و بالنسبة لسيارة هجينة في هذه الفئة ، فإن 7.5 ثانية هو رقم  جيد من محرك بقوة 208 حصان و لا ينبغي أن يمثل الوصول إلى السرعة القصوى على الطريق السريع مشكلة ، وستكون قادرًا على تجاوز الآخرين بسهولة.

 

 

4.مجموعة نقل الحركة الهادئة

 

عند الحديث عن مجموعة نقل الحركة ، تمتلك كامري هايبرد مجموعة نقل حركة هادئة و عندما تتحرك السيارة من خلال المحرك الكهربائي ستتحرك دون إصدار صوت 

 يجب عليك أن تدوس على دواسة الوقود الثقيلة حتى يرتفع صوت المحرك لن تستمع إلى أصوات الرياح و الطريق أثناء مسيرك.

 

 

5.مقاعد مريحة

 

تعد المقاعد نقطة مهمة أخرى لسيارة تويوتا كامري هايبرد 2020 وقد تبدو وكأنها شيء عادي للوهلة الأولى ، ولكن بمجرد أن تجلس عليها، لن تقوم منها حيث صُممت تصميمًا عريضًا ومسطحًا يتوافق جيدًا مع جميع الأشخاص مهما كانت أوزانهم.

 

 

6.نظام قوي للتحكم في المكيف

 

أصبح تسخين المقصورة أو تبريدها سهلاً وفعالاً مع نظام التحكم في درجة حرارة المقصورة حيث وُضعت الفتحات في مناطق معقولة  مما يسمح بتدفق سلس للهواء في جميع أنحاء المقصورة و كل ما عليك فعله هو ضبط عناصر التحكم على درجة الحرارة التي تريدها .

 

 

7.أدوات تحكم سهلة الاستخدام 

 

جميع أدوات التحكم الموجودة داخل تويوتا كامري هايبرد 2020 مميزة بعلامات جيدة و موجودة في مناطق واضحة ويسهل الوصول إليها ، ولا تصرف انتباه السائق عن القيادة و ستجعلك معتادًا على المطالبات والواجهات التي تظهر على الشاشة مرة واحدة أو مرتين و يمكنك بسهولة إدارة أي مقبض تريد ضبطه من مقعد السائق  بما في ذلك أدوات التحكم في الراديو.

 

 

مواضيع مشابهة

8.تصميم داخلي عالي الجودة

 

قد لا تكون تويوتا كامري هايبرد سيارة فاخرة  لكنها تتمتع بتصميم جذاب يتكون من مواد داخلية عالية الجودة فمثلا هناك الكثير من الأسطح ذات الملمس الناعم ولا يوجد شيء مبتذلً أو مصنوعٌ بثمن بخس داخل المقصورة و لا توجد فجوات غريبة في اللوحة أو أصوات قعقعة أثناء القيادة ويوجد الكثير من مساحات التخزين الصغيرة في السيارة.

 

 

9. مساحة كبيرة للتخزين

 

مساحة التخزين هي ميزة أخرى في المقصورة الداخلية حيث تحتوي سيارة تويوتا كامري هايبرد 2020 على مساحة شحن تبلغ مساحتها 15.1 قدمًا مربعًا عند ترك جميع المقاعد في مكانها و يمكنك إنزال المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 للحصول على مساحة أكبر و تساعد الفتحة العريضة للصندوق والارتفاع المنخفض للرفع على تسهيل تحميل وتفريغ الحمولة.

 

 

10.تكامل تطبيقات الهواتف الذكية مع السيارة

 

أخيرًا! قامت تويوتا بتسريع وتيرتها وزودت كامري هايبرد بمجموعة كاملة من تطبيقات الهواتف الذكية المتكاملة حيث يمكنك استخدام اندرويد اوتو أو ابل كار بلاي أو امازون اليكسا لتلبية احتياجاتك المتعلقة بالبث والتنقل أثناء تنقلك على الطريق. فقط قم بتوصيل هاتفك بالسيارة و ستتمكن من القيام بالعديد من المهام المختلفة من خلال هاتفك

 

 

على الرغم من هذه الميزات إلا أن لها سلبيات مثل صعوبة استخدام نظام الملاحة المدمج حيث تأتي تويوتا كامري هايبرد 2020 بنظام ملاحة مدمج قد لا تحسن استخدامه لذلك قد تضطر الى استخدام خرائط جوجل من خلال هاتفك الذكي

 

 

تويوتا كامري هايبرد 2020 مقابل هوندا أكورد هايبرد 2020

 

تتفوق تويوتا كامري هايبرد 2020 في بعض النواحي على هوندا أكورد هايبرد 2020 و تتمتع هوندا اكورد بقدرات معالجة أفضل و توفير معلومات شاملة. ومع ذلك ، يمكن أن يصدر محرك هوندا اكورد  ضوضاء عند السرعات العالية والمنخفضة و الفرامل الموجودة في هوندا أكورد تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في كامري هايبرد  

 

إقرأ ايضا: رئيس تويوتا ينتقد تقييم تسلا الذي يصل 400 مليار دولار

 

تويوتا كامري هايبرد 2020 مقابل فورد فيوجن هايبرد 2020  

 

تحتوي فورد فيوجن هايبرد 2020 على نظام المعلومات والترفيه Sync 3  وهو أحد أفضل الأنظمة في السوق في الوقت الحالي وهو سهل الاستخدام للغاية ومنظم جيدًا و تتميز فورد فيوجن  أيضًا بتصميم داخلي عازل للصوت و هادئ للغاية بغض النظر عن السرعة التي تسير بها. 

 

ضوضاء المحرك والطريق والرياح بالكاد تسمعها في السرعات العالية. ما هو الجانب السلبي؟ الاقتصاد في استهلاك الوقود ففي فورد فيوجن ستتحرك السيارة 43 ميلاً في الغالون في المدينة و 41 ميلاً في الغالون على الطريق السريع وهناك خط سقف مائل يؤثر على رؤية السائق من الخلف و تساعد الكاميرا الخلفية في الإصطفاف ولكن قد تجد نفسك منزعجًا من مقدار الاعتماد عليها.

 

 

خاتمة

 

 

تعتبر تويوتا كامري هايبرد 2020 دليلاً على أن تويوتا تهتم بآراء العملاء و كانت إضافة اندرويد اوتو إلى جانب ابل كار بلاي و امازون اليكسا خيارًا ذكيًا نظرًا لأن العديد من صانعي السيارات الآخرين قد قاموا بتوحيد تطبيقات الهواتف الذكية في مجموعاتهم. 

 

هذه السيارة مريحة وحديثة دون أن تكون معقدة و إذا تمكنت من تجاوز الفرامل غير التقليدية وبعض عيوب الأخرى، فقد تكون كامري هايبرد الجديدة هي السيارة المناسبة بالنسبة لك.

 

شارك المحتوى |
close icon