أصحاب الايباد و الماك يمتلكون هواتف اندرويد

 

مستخدمي آبل يشتهرون بولائهم التام لمنتجات آبل , لكن آخر الإحصائيات أظهرت عدداً كبيراً منهم قد عبروا إلى “الجانب المظلم “ عن طريق شرائهم لهاتف اندرويد .

وفقاً لدراسة جديدة لأكثر من 3800 شخص من المستهلكين من قبل( بحوث شركاء استخبارات المستهلك ) , توضح ان ما يقارب 35% من أصحااب الآيباد و 28% من أصحاب الماك .. يمتلكون هواتف اندرويد .

 

على الرغم من ان اغلبية بارزة من اصحاب ايباد و ماك لا يملكون ايفون , إلا ان هذه الإحصائية تثير الدهشة .. خصوصاً بما يتعلق بالمقالات الهزلية التي تفيد بأن مستخدمي آبل لا يستطيعون تحمل استخدام اندرويد ولو ليوم واحد .

 

مواضيع مشابهة

وهذا يشير إلى أن أبل لديها مجال أكبر للنمو لأنها قد تكون قادرة على بيع هؤلاء المستخدمين اي فون وجعلهم من أصحاب الولاءالتام لها الذين لا يشترون أي شيء سوى من أبل.

الميزات التي كشفت أبل عنها OS X مع كل يوسمايت وiOS8 يوم الاثنين يمكن أن تساعد على تحقيق ذلك، وخاصة ميزة الاستمرارية الجديدة, و التي من شأنها أن تتيح لك إجراء مكالمات هاتفية من ماك بوك الخاص بك إذا كان الآي فون الخاص بك قريب منه ,وسوف تتيح لك الاستمرار في استخدام التطبيقات عبر أنظمة تشغيل مختلفة .

. مستخدم ماك الذي يريد ميزة إجراء مكالمة من الكمبيوتر المحمول الخاص به فقط عن طريق النقر على رقم هاتف في سفاري، على سبيل المثال، سوف يحتاج الى لشراء اي فون من اجل تحقيق ذلك.

شارك المحتوى |
close icon