أفضل أجهزة تحويل الشاشة العادية إلى شاشة سمارت

هل تريد تحويل الشاشة الى سمارت ؟ تابع القراءة  و ستتعرف على افضل أجهزة تحويل الشاشة العادية الى شاشة سمارت.
 
مواضيع مشابهة

تقريبًا كل شاشة يتم بيعها هذه الأيام هي شاشة ذكية ، مما يعني أنه يمكنه الاتصال بالإنترنت و مشاهدة مقاطع الفيديو من خدمات مثل اليوتيوب و نيتفليكس. ولكن ماذا لو كان لديك شاشة قديمة تعمل بشكل مثالي ولا تريد شراء شاشة سمارت جديدة الآن؟

 

 هل ينبغي أن تبقى على الشاشة العادية و لا تستمتع بسماع مقاطع الصوت أو مشاهدة مقاطع الفيديو المذهلة وغيرها من الميزات الحديثة؟ ليس صحيحا. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحويل الشاشه العادية إلى شاشة سمارت و دون إنفاق الكثير من المال.  

 

أجهزة تحويل الشاشة الى شاشة سمارت

 

  1. مشغل وسائط الاندرويد أو الكروم كاست

  2. Apple TV 4K

  3. أجهزة Fire TV من أمازون

  4. وحدة التحكم في إكس بوكس او البلايستيشن

  5. الكمبيوتر أو اللاب توب القديم

 

أفضل طريقة لتحويل الشاشة الى سمارت هي شراء مشغل وسائط ذكي (يُعرف أيضًا باسم جهاز البث) وربطه بمدخل HDMI الخاص بالتلفزيون و تأتي مشغلات الوسائط الذكية بجميع الأشكال والأحجام  التشغيل الذكية.

 

 لذلك ، من المهم أن تختار مشغل وسائط يعمل بشكل جيد مع الأجهزة الأخرى في منزلك مثل هاتفك الذكي ومكبر الصوت الذكي و الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر و أجهزة المنزل الذكية الأخرى. 

 


على سبيل المثال ، إذا كان أفراد عائلتك يستخدمون بشكل أساسي هاتفًا ذكيًا وجهازًا لوحيًا يعمل بنظام اندرويد فيجب أن تشتري مشغل وسائط ذكي يعمل بنظام Android TV. 

 

إذا كنت تستخدم نظام ابل فيجب عليك استخدام ابل تي في و إذا كنت شخصًا لديه الكثير من مكبرات الصوت الذكية و الأجهزة المنزلية الذكية فمن المحتمل أن تشتري جهاز Fire TV.

 

لذلك ، تحتاج إلى التحقق من بعض الأمور قبل تحديد مشغل الوسائط لجهاز التلفزيون الموجود لديك:

 

  1. ما هو نظام التشغيل الذي يستخدمه هاتفك الذكي و جهازك اللوحي؟

  2. ما النظام البيئي الذي تستخدمه مكبرات الصوت الذكية و أجهزة المنزل الذكية؟

  3. هل تخطط للعب على جهاز التلفزيون الخاص بك؟

  4. هل لديك جهاز كمبيوتر أو لابتوب قديم ولم تعد تستخدمه ؟

 

1. مشغل الوسائط أو كروم كاست

تحويل الشاشة إلى سمارت من خلال كروم كاست

 

إذا كنت أنت و أفراد أسرتك تستخدمون في الغالب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد ، فإن أفضل خيار هو استخدام جهاز كروم كاست أو مشغل الوسائط الذكي المستند إلى Android TV.

 

 وذلك لأن هذه الأجهزة تتميز بحافظة جوجل و التي يمكن استخدامها بسهولة لبث الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك.

 

تحويل الشاشة إلى سمارت

 

ثم هناك أجهزة تعمل بنظام Android TV مثل Xiaomi Mi TV Stick و Nokia Media Streamer و MarQ by Flipkart Turbostream.

 

 تعمل هذه الأجهزة بنظام تشغيل Android TV  و تأتي مع جهاز تحكم عن بعد مما يعني أنك لست مضطرًا للاعتماد على هاتف ذكي أو جهاز لوحي للتحكم في تشغيل الوسائط.

 

 كما أنها تتميز بتطبيقات أصلية لتشغيل مقاطع الصوت والفيديو. وهي تعمل بشكل مثالي مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والساعة الذكية ومكبرات الصوت الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد. كما أنها تتميز بمساعد جوجل ، والذي يمكنك استخدامه عبر جهاز التحكم عن بُعد للحصول على إجابات لأسئلتك والبحث عن المعلومات على الإنترنت والتحكم في أجهزة المنزل الذكية.

 

Tata Sky Binge+ Set Top Box 4K HDR

 

إذا كنت لا ترغب في امتلاك جهازي تحكم ، أحدهما لتشغيل مقاطع الفيديو والآخر لمشاهدة القنوات التلفزيونية التقليدية فيجب أن تتطلع إلى أجهزة فك التشفير المستندة إلى نظام التشغيل Android TV مثل Airtel Xstream Box و DishTV Smart Hub.

 

2. Apple TV 4K

 

إذا كان لديك الكثير من أجهزة ابل مثل الايفون و الايباد و ابل ووتش و ماك فيجب عليك شراء Apple TV لتحويل الشاشة إلى سمارت.

 

يمكنك تشغيل مقاطع الصوت والفيديو من أجهزة الايفون و الايباد و ماك إلى Apple TV عبر AirPlay 2. و يمكنك أيضًا عكس شاشة الايفون أو الايباد  عبر Apple TV. 

 


3. أجهزة Fire TV من أمازون

 

Amazon Fire TV Stick

 

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام الاندرويد ، ولكن بقية أجهزتك المنزلية الذكية متوافقة مع Alexa ، فيجب أن تفضل Amazon Fire TV.

 

إذا كان لديك تلفزيون بدقة 1080 بكسل ، فاستخدم Fire TV Stick Lite ، وإذا كان لديك تلفزيون 4K ، فاستخدم Fire TV Stick 4K. 

 

تتميز جميع هذه الأجهزة بجميع تطبيقات بث الصوت والفيديو الشهيرة ، بما في ذلك Apple TV و يوتيوب و نتفليكس. كما أنها تحتوي على وحدة تحكم عن بعد مجمعة ، والتي يمكن استخدامها للتحكم في أجهزة المنزل الذكية المتوافقة.

 

4. وحدة تحكم الألعاب في اكس بوكس أو البلاي ستيشن

 

Microsoft Xbox Series X Matte Black With Controller

 

إذا كان لديك بالفعل اكس بوكس أو بلايستيشن فيمكنك استخدام وحدة التحكم لتحويل الشاشة إلى شاشة سمارت نظرًا لأن وحدات التحكم في الألعاب يمكنها الوصول إلى تطبيقات مثل اليوتيوب و نتفليكس. 

 

بالإضافة إلى ذلك ، لديها الكثير من مساحة التخزين ، مما يعني أنه يمكنك تخزين ملفات الصوت والفيديو على الجهاز نفسه بدلاً من تشغيلها من الإنترنت.

 

 لكن ليس من السهل استخدام وحدة التحكم لتحويل الشاشة  الى سمارت و يجب عليك شراء جهاز تحكم عن بعد للوسائط المتعددة  و من الأمور الغريبة الأخرى لوحدات التحكم في الألعاب أنها لن تعمل مع أجهزة المنزل الذكية.

 

5. فقط استخد م جهاز الكمبيوتر أو لابتوب قديم

 

تحويل الشاشة إلى سمارت

 

يمكنك أيضًا استخدام جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الموجود لديك لتشغيل الموسيقى والأفلام و ما عليك سوى توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتلفزيون الخاص بك عبر كبل HDMI لتشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو. و يمكنك القيام بذلك عبر متصفح الويب أو عن طريق تثبيت برامج تشغيل الصوت والفيديو.

 

ما هي الميزات التي تجعل الشاشة سمارت؟

 

لتكون قادرًا على الاتصال بشاشة سمارت فإنك تحتاج إلى وجود اتصال بالإنترنت لتشغيل أنواع مختلفة من ملفات الصوت و الفيديو و الصور و الوصول إلى مساعد صوت رقمي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

 

 تتمثل إحدى الطرق السهلة لتحويل الشاشة إلى سمارت في شراء جهاز بث  ميسور التكلفة يمكن توصيله بمنفذ HDMI الموجود بالشاشة لديك لديك ويقدم الميزات التالية:

 

  • الاتصال بالإنترنت عبر منفذ Ethernet أو الواي فاي.

  • إمكانية عرض شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي على الشاشة.

  • الوصول إلى موقع اليوتيوب و نتفليكس و العديد من المواقع الأخرى.

  • يمكنك الوصول إلى المساعدين الصوتيين الرقميين مثل مساعد جوجل  وسيري.

 

 

هذه هي أفضل الطرق لتحويل الشاشة العاديه إلى شاشة سمارت و بهذا يمكنك توفير بعض المال من خلال عدم شراء شاشة جديدة.

 كيفية التلفاز تلفاز شاشه جنيه شاشات تلفزيونك شاومي سعر العادي التصفح عادية قطعة لشاشه عالية الشاشات أصبحت أندرويد اونلاين السمارت رمز ذكيه وتشغيل تحميل كابل فلاشة إل جي بكل تستطيع المطور مواصفات يعرف 
شارك المحتوى |
close icon