أفضل أدوات التحويل من بوربوينت إلى pdf

تعمل أدوات تحويل بوربوينت الى بي دي اف على تسهيل المهام عليك كثيرا و يوجد العديد من المواقع و البرامج التي تمكنك من تحويل ملفات البوربوينت إلى pdf و فيما يلي ستتعرف على بعض هذه الأدوات.

 

يظل برنامج مايكروسوفت بور بوينت أفضل برامج العروض التقديمية ولكنه ليس التنسيق الأفضل لتوزيع الملفات على عدة أشخاص و يرى الكثيرون أن صيغة PDF هو التنسيق الأفضل لهذا الغرض.

 

إذا كان لديك إصدار برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2013 أو أحدث فيمكنك تحويل ملف بوربوينت إلى PDF بسهولة عن طريق اختيار تصدير كملف PDF في قائمة ملف.

 

ولكن إذا كنت ترغب في تحويل العديد من ملفات البوربوينت أو دمج ملفات PDF، أو تحرير ملفات PDF بعد تحويل المستند فالأفضل أن تستخدم مواقع مخصصة لها الغرض .

 

مهما كان ما تريد تحويله إلى تنسيق PDF ، فإن برنامج Adobe Acrobat Pro DC هو الأداة المناسبة لك لأنه يمنحك الحرية الكاملة لإنشاء ملفات PDF من البداية و تعديل المستندات الموجودة دون عناء سواء على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وهو يحتوي على مجموعة شاملة من المحولات ، وهو أفضل برنامج PDF يمكنك شراؤه بشكل عام.

 

 افضل مواقع تحويل البوربوينت الى بي دي اف

1. Soda PDF

Soda PDF هو محول و محرر PDF سهل الاستخدام يمكنك استخدامه لتحويل مستندات ppt إلى ملفات PDF بالإضافة إلى العديد من أنواع الملفات الأخرى و تتوفر ميزات التحويل في أرخص فئة مدفوعة و هي متاحة في جميع الخطط الأخرى.

 

يوفر الموقع إصدارا لسطح المكتب و الإنترنت و إذا لم تكن بحاجة إلى الوصول إلى الأداة اون لاين فيمكنك الحصول على الإصدار الرئيسي لتثبيته.

 

يدعم البرنامج تحويل ملفات البوربوينت و دمجها في ملف PDF واحد و يمكنك إنشاء مجموعة من ملفات PDF باستخدام من ملفات بوربوينت متعددة. و يمكنك اختيار صفحات معينة لتحويلها.

 

تعد هذه الأداة خيارًا مناسبا إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات بوربوينت إلى ملفات PDF دفعة واحدة.

 

2. Foxit PDF

Foxit PDF (معروف سابقًا باسم Phantom PDF) هو من أفضل أدوات تحويل PowerPoint لـ PDF حيث يتيح لك إنشاء قوالب لتحويلاتك مع تفاصيل مثل أذونات المستخدم ومعايير PDFA والعلامات المائية ومعدل الضغط. 

 

يمكنك استخدام هذه القوالب لتسريع تحويل الملف بشكل كبير و يوجد إصدار على الإنترنت يسمى Foxit PDF Editor Online ، ولكن البرنامج أفضل بكثير.

 

مواضيع مشابهة

بشكل عام ، استخدم Foxit PDF Editor لتحويلات مايكروسوفت بوربوينت إذا كنت تريد التحكم الدقيق في ملفات PDF التي تقوم بإنشائها.

 

3. PDFElement

هو محرر PDF لنظامي التشغيل Windows و Mac OS و يأتي مع مجموعة قوية من أدوات التحويل و يمكنك استخدامه للتحويل بين مايكروسوفت بوربوينت و pdf كما أنه يدعم قائمة طويلة من تنسيقات مستندات Microsoft Office وملفات الصور الأخرى.

 

يتوفر الترخيص عن طريق الاشتراك السنوي أو الرسوم لمرة واحدة لكنه أحد المحولات الأكثر تكلفة المعروضة هنا.

 

إذا كنت ترغب في تغيير مستنداتك على نطاق واسع بعد تحويلها فإن هذا البرنامج مناسب لك.

 

4. Nitro Pro

Nitro Pro هي أداة أخرى لتحرير ملفات PDF على الكمبيوتر و تدعم تحويلات البوربوينت و الـ pdf. و يمكنها تحويل حوالي 20 تنسيق ملف ، بما في ذلك (WPD) و HTML و (WMF) ، إلى PDF. و تحتوي أيضًا على خيارات مخصصة يمكنك تعيينها عند التحويل إلى PDF ، مثل حجم صفحة ملف PDF الذي تريد إنشاؤه ومدى ضغط أي صور.

 

الأداة توفر نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا و يتم تسعير الإصدار الكامل من البرنامج لكل مستخدم  مع تسعير خاص إذا كان عندك 20 بل مستخدمًا وما فوق.

 

تفتقر الأداة إلى أدوات تحرير PDF المتقدمة مثل تلك الموجودة في Soda PDF ولا يوجد لها إصدار عبر الإنترنت ولكنها خيار مناسب إذا كنت تبحث عن أداة تحويل PowerPoint إلى PDF وتدعم تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة و تمنحك قدرًا كبيرًا من التحكم في عملية التحويل.

 

5. Smallpdf

Smallpdf هو موقع تحويل اون لاين ومثل معظم منافسيه، فهو يدعم أيضًا التحويل من تنسيقات Word و Excel و JPG. و إذا كنت تريد تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة فستحتاج إلى الاشتراك في الخطة المدفوعة. و يمكنك تجربة الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا لكن ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك أولاً.

 

الموقع بسيط جدا ويوفر  مجموعة من أدوات تحويل ملفات ال PDF و يمكنك تقسيم ملفات PDF وضغطها وحمايتها بكلمة مرور و التوقيع عليها ودمجها.

 

إذا كنت تبحث عن أداة تحويل PowerPoint إلى PDF عبر الإنترنت سريعة وسهلة الاستخدام ، فإن هذا الموقع مناسب لك.

 

شارك المحتوى |
close icon