أفضل أدوات تحويل الفيديو الى صوت

قد يبدو تحويل الفيديو إلى صوت قرارًا غريبًا ولكنه قد يكون مفيدًا في حالات معينة حيث يتم استخدامه بشكل شائع لحفظ الموسيقى من مقاطع الفيديو أو لاستخراج مسارات صوتية أخرى من مقاطع الفيديو التي تهتم فيها.

 

إذا كنت تشعر أنه يمكنك الاستفادة من ذلك فأنت بحاجة إلى محول فيديو إلى صوت. والأهم من ذلك أنك تحتاج إلى التأكد من اختيار الأداة المناسبة.

 

للتأكد من العثور على محول يلبي حاجتك يجب أن تنظر في ثلاثة عوامل رئيسية: تنسيقات الفيديو و الصوت المدعومة ، و سرعة التحويل ، والميزات الأخرى المتوفرة حيث يمكن أن تكون بعض الميزات الإضافية مفيدة وقد تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو أو تعديلها أو ضغط حجم الملف أو حتى نسخها على أقراص DVD.

 

أفضل أدوات تحويل الفيديو الى صوت

 

  1. UniConverter
  2.  Freemake
  3. Handbrake
  4. DVDVideoSoft Video to MP3 Converter
  5. FAEMedia Video to Audio Converter
  6. VLC Media Player
  7. Free HD Video Converter Factory

 

1. UniConverter

دون أدنى شك ، UniConverter هو أفضل محول فيديو إلى صوت حيث يدعم أكثر من ألف تنسيق فيديو و صوت ولديه سرعات تحويل أسرع من الأدوات الأخرى. علاوة على ذلك ، ستتيح لك ميزاته تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب كملفات صوتية و تحرير ملفات الفيديو والصوت ونسخ أقراص DVD والمزيد.

 

2. Freemake

أحد أكثر الخيارات المجانية شيوعًا حيث يدعم  أكثر من 500 تنسيق فيديو وصوت و يحتوي على بعض الميزات الأساسية لتحرير أقراص DVD و نسخها وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. و لسوء الحظ  يمكن أن يكون التحويل بطيئًا .

 

3. Handbrake

هو برنامج تحويل الفيديو الى صوت و يدعم العديد من التنسيقات وله ميزات قوية تتكون من العديد من أدوات التحرير ومع ذلك ، فإنه ليس برنامجًا سهل الاستخدام للغاية ، وقد يجد المبتدئون صعوبة في استخدامه.

 

4. DVDVideoSoft Video to MP3 Converter

كما يوحي اسمه ، هذه الأداة متخصصة في تسهيل تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات MP3. و تنسيقات الفيديو التي يدعمها محدود إلى حد ما لكنه يغطي الأنواع الأكثر شيوعًا و يمكنه فقط التحويل إلى MP3 أو WAV بدون فقدان الجودة ، ولا يحتوي على أي ميزات أخرى.

 

اقرأ ايضا: افضل أدوات تحويل مقاطع الفيديو اون لاين

مواضيع مشابهة

 

5. FAEMedia Video to Audio Converter

بالرغم من أن هذا المحول قد لا يحتوي على العديد من الميزات  إلا أنه يغطي الأساسيات. يث يدعم محول FAEMedia أكثر من 300 تنسيق فيديو وصوت ويحتوي على بعض أدوات التحرير الأساسية.

 

6. VLC Media Player

قد لا يكون هذا البرنامج محول فيديو إلى صوت مخصص لهذا الغرض فقط لكن يمكنك استخراج الصوت من الفيديو باستخدامه و هو يدعم تنسيقات الفيديو و الصوت الأكثر شيوعًا و لديه ميزات لضغط وتحرير مقاطع الفيديو لكن قد يكون تعلم كيفية استخدامه أمرًا صعبًا.

 

7. Free HD Video Converter Factory

يتيح لك استخدام هذا البرنامج تحويل مقاطع الفيديو بسهولة بين معظم تنسيقات الفيديو والصوت و هو يحتوي على برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب بالإضافة إلى الكثير من الأدوات القابلة للتخصيص و المتوفرة فقط في الإصدار المدفوع من البرنامج.

 

كيفية تحويل الفيديو الى صوت في UniConverter

كما ترى ، فإن UniConverter أفضل بكثير من أي محول فيديو آخر لتحويل الصوت. ولكن إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط مدى سهولة تحويل مقاطع الفيديو باستخدامه  فإليك ما عليك القيام به:

 

1. قم بتشغيل البرنامج بعد تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. أضف مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها بالنقر فوق الزر “إضافة ملفات” أو سحب الملفات وإفلاتها في منطقة العمل الرئيسية.

3. حدد تنسيق الصوت الذي تريد التحويل إليه من خلال فتح قائمة “تحويل جميع الملفات إلى:” ثم تحديد علامة التبويب “الصوت”.

4. ابدأ في تحويل الفيديو إلى صوت بالنقر فوق الزر “تحويل الكل”.

 

سيستغرق الأمر بضع دقائق لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادها ليتم تحويلها إلى ملفات صوتية حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها برنامج UniConverter.

 

خاتمة

إذا كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لتحويل الفيديو إلى صوت فإن برنامج UniConverter هو الأفضل لك و لكن من عيوبه أنه مدفوع و على الرغم من ذلك إلا أنك بإمكانك التسجيل في فترة تجريبية مجانية

شارك المحتوى |
close icon