أفضل التطبيقات الجديدة لنظام IOS هذا الأسبوع [ 3/11 – 9/11 ]

اسبوع آخر، ومجموعة تطبيقات جديدة أخرى تم تحميلها في متاجر آبل وجوجل، وبالنسبة لأولئك الذين يودون تجربة التطبيقات الجديدة بشكل منتظم لإحدى المنصتين أندرويد أو IOS ستكون مهمتهم شاقة، ولكن يمكن مساعدتكم من خلال عرض أفضل التطبيقات الجديدة مع نهاية الاسبوع، والآن إليكم أفضل تطبيقات IOS الجديدة لهذا الاسبوع:

أفضل التطبيقات الجديدة الخاصة ios

Live Photo Cam

التحميل من هنا وبسعر 1.99 $

 

 

تطبيق آخر لصناعة صور GIF، وهو أحد التطبيقات التي ظهرت بعد طرح آيفون 6 أس والذي أتى بميزة الصور المباشرة، هذا التطبيق الصغير ليس صانع لصور GIFS بشكل تقليدي، بل تطبيق يضع ميزة الصور المباشرة الفعلية في رول الكاميرا على أي جهاز آيفون يملك نظام IOS 9.

 

Unmute

التحميل مجانا من هنا

 

 

التطبيق يتيح لك واختيار موضوع والاتصال مع أي شخص في العالم و والدخول في دردشة صوتية من خلاله.

مستخدمي التطبيق الآخرين يستطيعون التنصت على محادثتك ( مضيف الجلسة  يجب أن يختار إمكانية القيام بهذا) ويمكن إلغاء كتم الصوت عن أي من المستمعين و إجراء محادثة جماعية.

 

Swipe Dial

التحميل مجانا من هنا

 

مواضيع مشابهة

 

تطبيق لإجراء المكالمات والرسائل النصية، حيث يمكنك إضافة أناسك المفضلين للاتصال بهم هناك، و يمكنك الاتصال بهم ببساطة بسحب الاسم للأسفل والنقر فقط.

تستطيع الشراء داخل التطبيق خدمة ب 2.99 $، ستتيح لك اتصال مباشر وجهاً لوجه، أو مجموعة من الرسائل النصية المرسلة لترسلها.

 

Emojify

التحميل مجانا من هنا

 

 

تطبيق صغير للمرح والتسلية يتيح لك ختم أو طبع الوجوه التعبيرية ” انيميشن” الخاصة بنظام IOS على صورك الخاصة، تستطيع وضعها في أي مكان، وبإمكانك تكبير أو تصغير حجمها وتدويرها أيضا.

 ملاحظة: إن قمت بتكبير حجمها أكثر من اللازم سيعطيك تأثير منخفض الدقة، لذا استخدمها بعناية.

 

أفضل التطبيقات الجديدة الخاصة بل VR

NYT VR

التحميل مجانا من هنا

 

 

قامت صحيفة نيويورك تايمز بقفزة نوعية نحو تقنية الواقع الافتراضي الجديدة، فهذا التطبيق سيتيح لك تجربة عدة قصص، الانطلاق داخل 360 فيديو خلاب، وتستطيع ذلك إما باستخدام مجموعة من نظارات VR الواقع الافتراضي التي توافق جهازك، أو فقط استخدم اصبعك لضبط الكاميرا في الفيديوهات عندما تكون في وضعية التشغيل، إنه تطبيق رائع.

شارك المحتوى |
close icon