أفضل المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية

هل تعلم انك بإمكانك الحصول على فيديوهات لليوتيوب بشكل مجاني و قانوني ؟

 

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بالمواقع التي تسمح لك بتحميل الفيديوهات الخاصة بها على موقع اليوتيوب مجانا .

فيديوهات بدون حقوق ملكية
أفضل المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية

افضل المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق

 

1. Pixabay

يقدم Pixabay أكثر من 1.2 مليون صورة وفيديو و تم إصدارها جميعًا بموجب ترخيص Creative Commons Zero (CC0) و هذا يعني أنك لست بحاجة إلى الحصول على إذن صاحب المقطع او الصورة لاستخدام المحتوى أو تعديله حتى لو كنت تستخدمه لأغراض تجارية (ولكن من الأفضل أن تنسب الفضل إلى المالك دائمًا).

 

لدى الموقع مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة سواء كنت تبحث عن مقطع سريع مدته 12 ثانية لشخص يكتب أو لقطة لمدة دقيقة للأرض من الفضاء.

 

2. Pexels

بدأ Pexels كموقع مجاني للصور لكنه أضاف مكتبة كبيرة من مقاطع الفيديو المجانية عالية الدقة ووفقًا له فإن جميع مقاطع الفيديو تتميز بدقة عالة على أي شاشة.

 

مجموعتهم تخضع أيضًا لترخيص CC0 ، لذا يمكنك تحرير مقاطع الفيديو واستخدامها لأغراض شخصية أو تجارية دون طلب الإذن أو الرجوع إلى المصدر الأصلي و استخدم المكان المخصص للبحث للعثور على مقاطع الفيديو الأكثر طلبًا.

 

3. Videvo

يقدمVidevo لقطات فيديو مجانية بالإضافة إلى رسوم متحركة تم إنشاؤها بواسطة المستخدمين ويتم ترخيص المقاطع التي تقوم بتنزيلها من Videvo بإحدى طريقتين: إما من خلال ترخيص الموقع القياسي أو ترخيص Creative Commons 3.0.

 

يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بموجب ترخيص Videvo القياسي مجانًا لاستخدامها في أي مشروع والقيد الوحيد هو أن لا تجعل المقاطع متاحة للتنزيل في أي مكان آخر.

 

يمكن استخدام تلك المرخصة بموجب المشاع الإبداعي 3.0 في أي مشروع ولكن يجب ذكر صاحب الفيديو الأصلي. يمكنك العثور على معلومات الترخيص في صفحة التنزيل لكل مقطع.

 

4. Life of Vids

هي مجموعة من مقاطع الفيديو والحلقات المجانية من Leeroy ، وهي وكالة إعلانات في مونتريال في كندا. لا توجد قيود على حقوق النشر لكن إعادة التوزيع على المواقع الأخرى يقتصر على 10 مقاطع فيديو.

 

لتنزيل نسخة عالية الدقة من أي فيديو على الموقع ، انقر فوق شعار Vimeo في الركن الأيمن السفلي من مشغل الفيديو وسترى الزر “تنزيل” و تتم إضافة مقاطع فيديو جديدة أسبوعيًا ولديهم مجموعة رائعة من الصور المجانية التي يمكنك التحقق منها أيضًا.

 

5. Splitshire

تم إنشاءSplitshire بواسطة مصمم الويب Daniel Nanescu الذي أراد تقديم صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به مجانًا للاستخدام الشخصي والتجاري و حقيقة أن هذه الصور ومقاطع الفيديو تم إنشاؤها بواسطة شخص واحد يجعلها فريدة من نوعها.

 

مقاطع الفيديو هي في الأساس لقطات لمشاهد خارجية جميلة ويمكنك تنزيلها بالنقر فوق زر التحميل أسفل كل مقطع فيديو. لك مطلق الحرية في استخدامها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، ولكن لا يمكنك بيعها أو استخدامها في مشاريع ذات محتوى غير لائق مثل العنف أو العنصرية أو التمييز.

 

اقرأ ايضا: افضل مواقع تحميل الصور مجانا

 

6. Distill

للحصول على إمدادات مستمرة من مقاطع الفيديو عالية الدقة المجانية ، تحقق من Distill فهي مجموعة من المقاطع المنسقة بعناية ، والمصممة للمبدعين.

 

ما عليك سوى إرسال عنوان بريدك الإلكتروني ، وستحصل على 10 مقاطع فيديو مجانية يتم تسليمها إلى بريدك الوارد كل 10 أيام و نظرًا لأنه يتم اختيار المقاطع يدويًا بواسطة فريق من المبدعين ستضمن الحصول على لقطات فيديو تساعدك على التميز على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقع فيديو بدون حقوق

 

7. Stock Footage 4 Free

مع إضافة مقاطع فيديو جديدة كل يوم ، يحتوي Stock Footage 4 Free على مجموعة واسعة من لقطات الفيديو التي يمكنك استخدامها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. قم بالتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني ، وستتمكن من الوصول إلى مجموعتهم الكاملة من مقاطع الفيديو الاحترافية التي يمكن استخدامها بترخيص بدون حقوق ملكية ، مما يعني أنه يمكنك استخدام مقاطعهم دون أي رسوم.

 

يتم تنظيم مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع في فئات ، مما يسهل العثور على مقطع يناسب علامتك التجارية. تشمل الفئات البناء والطاقة ، والطبيعة والحيوانات ، والقصور والثروة ، والمواقع الدولية ، والمزيد.

 

8.Videezy

مواضيع مشابهة

يحتوي Videezy على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية للاستخدام الشخصي والتجاري ، على الرغم من أنهم يطلبون منك ذكر Videezy.com عند استخدام المقاطع ومع ذلك ، يمكنك أيضًا شراء أرصدة تسمح لك باستخدام لقطات بدون ذكر المصدر.

 

ثم هناك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة للاختيار من بينها ، بدقة HD و 4 K. عند البحث عن مقاطع فيديو ، فإن أي نتائج مميزة بعلامة “Pro” هي مقاطع مدفوعة لا تتوفر إلا من خلال الدفع باستخدام أرصدة.

 

9. Videoblocks

يحتوي Videoblocks على مجموعة ضخمة من اللقطات الجوية ومقاطع الفيديو ذات الفاصل الزمني ومقاطع B-roll القياسية لمختلف البيئات والمواقف.

 

ثم يجب أن تصبح عضوًا لتنزيل مقاطع الفيديو ، ولكن خلال الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام ، يمكنك تنزيل 5 ملفات. و تسهل حقول البحث تضييق نطاق نتائجك والعثور على المقطع المثالي لمشروعك.

مواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية

 

10. Vidsplay

هناك مقاطع فيديو جديدة تضاف على أساس أسبوعي إلى هذا الموقع مما يجعله موردًا رائعًا للحفاظ على محتوى الفيديو الاجتماعي محدثًا ويمكنك تنزيل أي

فيديو واستخدامه دون دفع رسوم.

 

ثم لتنزيل مقطع فيديو ، انقر بزر الماوس الأيمن على رابط التنزيل ثم اختر “حفظ الرابط باسم”. إذا كنت تستخدم هاتفك ، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار

على مقطع الفيديو لتنزيله.

 

11. موقع MotionElements

من أفضل المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية، إذ يضع بين يديك تراخيص مقترنة مع فيديوهات من طراز CCO، بذلك فإنك خالٍ

من أي مسائلة قانونية عند مشاركة هذه الفيديوهات ونشرها وتعديلها، وأيضًا بدقة عالية جدًا.

 

12. موقع OpenFootage 

من المواقع التي حظيت بإقبالٍ مهول من قبل الباحثين عن طريقة تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية مؤخرًا، إذ يضع بين يدي الباحث مقاطع بانورامية دون

مقابل، كما يوفر قاعدة بيانات ضخمة من المحتوى المرئي مدرج معها شرح مفصل.

 

13. موقع MixKit

رغم اعتباره واحدًا من المواقع التي دخلت ساحة المنافسة مؤخرًا، إلا أنه قد وفر مجموعة ضخمة من الخدمات للراغبين بالحصول على فيديوهات بجودة عالية

وخالية من حقوق الملكية، ويطرح عددًا لا بأس به من الفيديوهات أسبوعيًا.

 

إيجابيات وسلبيات المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية

كثر الحديث مؤخرًا عن أفضل المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية، وقد توجهت أنظار رواد المنصات عامةً إلى استخدام فيديوهات بدون

حقوق ملكية لتحقيق 4000 ساعة واجتياز شروط تحقيق الأرباح في يوتيوب، يعتبر ذلك سلاح ذو حدين؛ له إيجابيات وسلبيات، وتتمثل بما يلي:

 

سلبيات استخدام مواقع فيديو بدون حقوق

  • محدودية الفيديوهات المتاحة للتحميل بدون حقوق ملكية.

  • الجودة المتدنية للفيديوهات المتاحة للتحميل مجانًا بدون حقوق ملكية.

  • ثم الحاجة لدفع مبالغ مالية للحصول على فيديوهات بجودة عالية.

 

إيجابيات استخدام مواقع فيديو بدون حقوق ملكية

ثم رغم السلبيات الطاغية على فكرة استخدام المواقع للحصول على فيديوهات لليوتيوب بدون حقوق ملكية، إلا أن هناك

مجموعة لا بأس بها من الإيجابيات، ومنها ما يلي:

  • يمكنك تحميل واستخدام لقطات فيديو يصعب عليك التقاطها بالكاميرا الخاصة بك.

  • يتاح لك استخدام فيديوهات بدون حقوق ملكية لزيادة أرباحك على اليوتيوب، وتقديم المحتوى المدعوم بالمزيد من المشاهد عبر قناتك.

مواقع للحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية:

مواقع مجانية:

  • Mazwai: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة المجانية بدون حقوق ملكية، مع تركيز على محتوى أفريقيا.
     
  • Coverr: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة المجانية بدون حقوق ملكية، مع تركيز على محتوى الأعمال التجارية.
  • Dareful: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة المجانية بدون حقوق ملكية، مع تركيز على محتوى الرياضة.
     
  • Life of Vids: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة المجانية بدون حقوق ملكية، مع تركيز على محتوى الطبيعة.
     
     

ثم مواقع مدفوعة:

  • Shutterstock: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة مع حقوق ملكية.
     
  • iStock: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة مع حقوق ملكية.
     
  • Adobe Stock: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة مع حقوق ملكية.
     
  • Storyblocks: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة مع حقوق ملكية.
     
  • Pond5: مجموعة واسعة من الفيديوهات عالية الجودة مع حقوق ملكية.

يوتيوب youtube  مشاهدة تحميل ساعة video كيفية منصة أحد نشر تطبيق الإنترنت لـ طريقة قناة طرح للمستخدمين وهذا أغنية يعد ب شركة الوقت قناتك فكار التحديث قصيرة ميزة أشهر الإعلانات تيك عدد غوغل ومشاركتها مصغرة الكمبيوتر الخاص اسم تحمل أحدث خدك أعمل الرزق لتوسيع سيدة الإفتاء بداء الشهير المشاهدات لفيديو اعثر سهولة بكل لتحميل المزيد فقط أهم جودة  أصحاب القنوات ربما برنامج وأشار فعله تتيح أدوات برامج بدأت ترغب توك القصيرة لبث خدمة بسبب محركات أخرى الأحيان معين أنواع أنظمة ملايين تحتوي إنها قام قالت يظهر النقر محملة وابدأ الربح يعر

شارك المحتوى |
close icon