أفضل برامج تركيب الصوت على الفيديو (اندرويد و ايفون )

هل تحب تحرير الفيديوهات؟ يمكنك إضافة تأثيرات الموسيقى والفيديو إلى الفيديو لتحسينه و هناك العديد من البرامج  المتخصصة في تحرير الفيديو  للكمبيوتر لكن ماذا ستفعل إذا لم يكن عندك جهاز كمبيوتر في متناول يدك ؟ الحل في برامج تركيب الصوت على الفيديو للأندرويد و الايفون.

 

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام هذه التطبيقات فهي متعددة الوظائف لذا جرب كل ميزات هذه التطبيقات و لن تعتمد على الكمبيوتر الشخصي بعد الآن.

 

يمكنك اضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو في أي وقت بنقرة واحدة فقط وسيظهر الصوت في خلفية الفيديو الخاص بك. 

 

أفضل تطبيقات تركيب الصوت على الفيديو

 

1-VivaVide

هو برنامج تركيب صوت على الفيديو  و سيساعدك في تعديلها بسرعة و يمكنك أيضًا إنشاء فيديو تيك توك و التطبيق شائع للغاية و تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة.

 

يمكنك أيضًا اضافة ترجمات فهو محرر فيديو احترافي يحتوي على العديد من المؤثرات الخاصة المختلفة مثل قص ودمج ونسخ ولصق أجزاء الفيديو و يمكنك جعل الفيديو الخاص بك أطول أو أقصر و جعل الخلفية أكثر زرقة و تسريع الفيديو الخاص بك مع الصوت مع امكانية إبطائه.

 

 إذا كنت بحاجة إلى تركيب الصوت على الفيديو للايفون او للاندرويد  فسيساعدك هذا التطبيق على القيام بذلك و سيسمح لك التطبيق بإضافة ملصقات صغيرة ومضحكة و يمكنك اضافة نص بسرعة إلى الفيديو و تغيير الخط واللون من خلال  تمييز أجزاء مهمة من النص بإمكانك تنزيل البرنامج من متجري ابل ستور و جوجل بلاي

 

2.Magisto Video Editor

هل تبحث عن محرر فيديو حديث؟ سيسمح لك هذا التطبيق بتعديل الفيديو الخاص بك وإضافة الصوت إليه و  العمل في هذا التطبيق بسيط. لن تشعر بالحيرة و ستتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية و  دمج عدة صور لإنشاء عرض شرائح لها. 

 

ستلاحظ سهولة عملية  تحرير الفيديو حيث  يحتوي البرنامج على ذكاء اصطناعي قوي يساعدك في عملك ويمكن إضافة مرشحات جميلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر جاذبية مع امكانية تسريع وإبطاء الفيديو الخاص بك.

 

3.Audio Video Mixer

هل تريد إضافة الصوت الى الفيديو لجعله ممتعًا؟ هذا التطبيق سيساعدك في ذلك فقط حدد أي جزء من الفيديو وأضف الصوت. يمكنك إضافة أصوات غير محدودة إلى الفيديوو إذا كان الصوت أقصر من الفيديو فسيتم تكراره و هو تطبيق شائع  تم تنزيله أكثر من 500 ألف مرة

 

يتيح لك البرنامج  مزج الصوت المضاف مع الموسيقى في خلفية الفيديو و مشاركة الفيديو مباشرة من التطبيق و هو يحتوي  على أدوات لمعالجة الفيديو و إنشاء مقاطع فيديو دون استخدام جهاز كمبيوتر و بإمكانك تحديد الصوت من المكتبة الخاصة بالتطبيق أو تحميل الصوت الذي تريده.

 

4.iMovie

هل تبحث عن تطبيق احترافي يتيح لك تركيب الاصوات والموسيقى على مقاطع الفيديو؟ قم بتنزيل هذا التطبيق وستتمكن من الوصول إلى محرر فيديو متعدد الوظائف لعمل فيلم كامل فقط اختر أفضل مقاطع الفيديو والصور و مقاطع الصوت وسيقوم التطبيق نفسه بكل العمل.

 

يتيح لك البرنامج تسجيل الفيديو مباشرة و إضافة تأثيرات صوتية و تحسينه عن طريق اضافة عوامل تصفية و استخدم التصوير البطيء و تسريع الفيديو أو المقتطفات و يساعدك على نقل المقاطع بسرعة من أجهزة مختلفة و بإمكانك  مشاركة المقطع مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

5.InShot

على الرغم من أن انستقرام لديه ميزة اضافة الصوت إلى  الفيديو في الوقت الحاضر إلا أن هذه الميزة لا تزال غير متوفرة في بعض البلدان أو يستغرق تحميلها وقتًا طويلاً بحيث يفضل المتابعون مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك في قصص بدون صوت.

 

مواضيع مشابهة

 يتيح لك برنامج InShot تركيب الصوت بسرعة على الفيديو وإزالة الصوت الأصلي أو عدم إزالته. كل ما عليك القيام به هو تحميل الفيديو الخاص بك  ثم الانتقال إلى قسم الصوت واختيار الصوت من مكتبة الموسيقى.

 

يمكنك أيضًا تحويل أي فيديو إلى مقطع صوتي و  تحرير الموسيقى وقص الصوت وإضافة تأثيرات وضبط مستوى الصوت  و هناك الكثير من التأثيرات الرائعة فيه و التي يمكنها تحسين جودة المقطع.

 

6.GlitchCam

بديل آخر للتطبيق السابق وهو في الأساس نفس التطبيق ولكن باسم مختلف. ومع ذلك ، فإن وصفه بأنه نسخة طبق الأصل سيكون ظلما نظرًا لأنه يحتوي على عدد من وظائفه الفريدة و  يحتوي على قسم منفصل خاص بتأثيرات أصلية والتي يمكن العثور عليها فقط في هذا التطبيق.

 

يحتوي البرنامج على جدول زمني لإضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانا ويسمح لك بتعديل الأغنية وقصها بمجرد إضافتها و يمكنك إضافة تأثيرات التلاشي إلى الموسيقى و تنظيم مستوى صوت المقطع.

 

7.IG Story Editor

يقوم عدد كبير من الأشخاص في الوقت الحاضر بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم لحالات الانستقرام أكثر من أي شيء آخر على عكس ما كان عليه قبل 5 سنوات عندما كانت منصة الفيديو الرئيسية هي اليوتيوب. وبالتالي يمكننا الآن رؤية المزيد من التطبيقات في السوق خصيصًا لإنشاء حالات الانستقرام.

 

 تتمثل إحدى الميزات الرئيسية التي توفرها هذه التطبيقات في تركيب الصوت على الفيديو مع وظائف و إمكانيات مذهلة والميزة الرئيسية له هي أنه يسمح لك بتقطيع مقاطع الفيديو الطويلة إلى أجزاء صغيرة حتى تتمكن من نشرها على انستقرام. 

 

8.FilmoraGo

ليس شائعًا لكنه محرر فيديو رائع لتركيب الصوت على الفيديو و يوفر مجموعة واسعة من التأثيرات والمرشحات التي تتوفر جميعها مجانًا تمامًا و واجهة التطبيق بديهية وسهلة الاستخدام و لإضافة موسيقى جديدة إلى الفيديو  ما عليك سوى الانتقال إلى قسم الموسيقى واختيار الصوت من مكتبة الصوت الخاصة بك ثم تحريرها إذا لزم الأمر.

 

9.Timbre

هذا التطبيق يستحق اهتمامك و يسمح لك بتحرير الفيديو و اضافة الصوت إليه و هو  مجاني تمامًا و يمكنك إجراء العديد من العمليات على الفيديو الخاص بك و يدعم جميع تنسيقات الملفات و يمكنك الجمع بين مقاطع الفيديو والصوت المختلفة. 

 

إذا كنت بحاجة إلى تغيير تنسيق الفيديو أو الصوت فيمكنك استخدام هذا التطبيق و  يمكن استخراج  مقطع  الصوت من الفيديو وإذا كنت تحب الصور المتحركة  فيمكنك إنشاؤها في هذا التطبيق فقط حدد مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو و سيحولها صورة متحركة و التطبيق شائع. تم تنزيله أكثر من مليون مرة.

 

10.Perfect Video, Movie Maker

سيساعدك برنامج تركيب الصوت على الفيديو هذا  في تعديل المقطع الخاصة بك و استبدال خلفية الفيديو حيث يمكنك استبدال خلفية الفيديو بصورة أو بفيديو آخر و يمكن ضبط لون الفيديو من خلال تغيير السطوع والظل والتشبع .

 

11.Add Any Song To Video

هذا التطبيق  يتيح لك امكانية دمج الصوت مع الفيديو و يدعم العديد من التنسيقات المعروفة فقط  اتبع الخطوات البسيطة لإضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك و شارك الفيديو مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعية و  يمكنك استخدام تأثيرات الفيديو لتحسين الفيديو و تم تثبيت التطبيق أكثر من 500 مليون مرة.

تركيب الصوت على الفيديو Online

هناك العديد من مواقع تركيب الصوت على الفيديو Online تغنيك تمامًا عن فكرة تحميل برامج تركيب الصوت على الفيديو، ومن هذه المواقع ما يلي:

 

موقع KAPWING من أفضل مواقع تركيب الصوت على الفيديو 

حتى تتمكن من دمج الصوت مع الفيديو بدون برامج قم بالخطوات التالية:

  • توجه عبر متصفح الإنترنت إلى موقع Kapwing.com.
  • قم بتسجيل الدخول حتى تحتفظ بالإنجازات.
  • أو باشر العمل من خلال تحميل الفيديو أو الصوت بمجرد النقر على زر “حمل فيديو أو صوت”.
  • اختيار الجهة التي ترغب باستيراد الفيديو أو الصوت منها (إما من الجهاز أو جوجل درايف أو غيرها).
  • بعد تحميل الفيديو، انقر على خيار إضافة وسائط متعددة من يسار الشاشة.
  • أدخل التعديلات على التوقيت ومستوى الصوت وتحديد الطبقات.
  • أعد ترتيب المقاطع وغيرها من التفاصيل، ثم حفظ الفيديو.

 

موقع Clido دمج الصوت مع الفيديو بدون برامج

يعتبر موقع clido من أفضل مواقع دمج الصوت مع الفيديو بدون برامج، ويعد استخدامه سهل للغاية لا يتطلب سوى التالي:

  • الذهاب إلى رابط موقع clido عبر المتصفح المفضل لديك سواء كنت تستخدم أجهزة ماك أو آيفون أو ويندوز وأندرويد أيضًا.
  • ابدأ بتحميل الفيديو أو الصوت الذي ترغب بإدخال التعديلات عليه.
  • يمكنك لصق رابط منسوخ في الخانة المحددة سواء من تيك توك أو يوتيوب أو غيرها حتى تتمكن من تركيب الصوت على الفيديو.
  • بعد الانتهاء من تحميل الفيديو، أضف المؤثر الصوتي الذي ترغب بإضافته.
  • التحكم بالمؤثر الصوتي من خلال القص أو تحديد موعد البداية والنهاية وغيرها.
  • اختر التنسيق الذي ترغب بإخراج الفيديو عليه.
  • اضغط فوق خيار تصدير ثم الموقع الذي ترغب بالاحتفاظ به.
  • الفرصة متاحة أمامك حتى تشارك الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في هذا المقال ذكرنا العديد من برامج تركيب الصوت على الفيديو بسهولة و كل ما عليك هو تحميل اي برنامج من خلال الروابط الموجودة هنا

 

شارك المحتوى |
close icon