أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون و الاندرويد

في بعض الأحيان قد ترغب بتسجيل مكالماتك بحيث يمكن الرجوع إليها لاحقًا.و نظرًا لأن تسجيل المكالمات غير قانوني في العديد من البلدان فإن أجهزة الآيفون لا تتضمن تطبيقًا لتسجيل المكالمات لذلك قد تبحث عن أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون  و الاندرويد

 

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل مكالمتك  فهناك الكثير من التطبيقات في متجر التطبيقات والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل المكالمات ومع ذلك  قد يكون اختيار برنامج منها أمرًا صعبًا حيث تدعي معظم التطبيقات انها تفعل الأمر نفسه.

 

افضل برامج تسجيل المكالمات للاندرويد والايفون

 

1.Rev Call Recorder

هو برنامج تسجيل مكالمات ممتاز ومجاني تمامًا للاستخدام ولا توجد رسوم و بدلاً من ذلك يفرض عليك  نقودًا فقط إذا كنت تريد تحويل مكالمتك و هذا يعني أن خدمة تسجيل المكالمات مجانية الاستخدام و أفضل جزء هو أنه لا توجد رسوم خفية أو إعلانات ولا يوجد حد لطول المكالمات المسجلة.

 

التسجيلات نفسها ذات جودة عالية و يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على هواتف الايفون  و يمكن حتى مشاركة وتصدير التسجيلات الخاصة بك دون دفع شيء و هو يدعم  مشاركة المكالمات المسجلة عبر خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والمزيد و يمكن تنزيل  برنامج  Rev Call Recorder من ابل ستور مجانا.

 

2.TapeACall Pro

قد يكون برنامج TapeACall Pro أفضل البرامج  لتسجيل المكالمات حيث يجعل  من السهل جدًا تسجيل أي مكالمات و بمجرد إجراء مكالمة ما عليك سوى النقر على زر تسجيل وسيبدأ  بتسجيل مكالمتك و يسمح لك  أيضًا بمشاركة المكالمات المسجلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني و يمكن حتى اختيار تحميل التسجيلات على قوقل درايف

 

برنامج TapeACall Pro  ليس مجانيا فهو يتقاضى رسومًا ثابتة 3.99 $ في الشهر أو 19.99$ في السنة و  يمكن تسجيل مكالمات غير محدودة دون تحديد مدة تسجيل و يحتوي  على إصدار مجاني يسمح لك باستخدامه  لفترة تجريبية مدتها 7 أيام ، وبعد ذلك يُطلب منك دفع الرسوم المذكورة آنفا و هو متاح لنظامي الاندرويد و اي او اس.

 

3.Automatic Call Recorder

يعتبر احد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد و الأيفون التي يمكن استخدامها في عام 2021 و ما يميزه هو  واجهة المستخدم المذهلة وهو  سهل الاستخدام و يدعم تسجيل جميع المكالمات.

 

تشمل المميزات الأخرى للتطبيق مظهرا أنيقًا لحفظ المكالمات المسجلة  والقدرة على تحرير الصوت المسجل  ودعم الخدمات السحابية المختلفة مثل قوقل درايف و غيره  و أحد الأشياء الفريدة في  برنامج Automatic Call هو أنه يمكنك استخدامه لتحويل المكالمات الى نصوص و هو يدعم أكثر من 50 لغة حتى يتمكن معظم المستخدمين من استخدام هذه الميزة ويمكنك تحميله لهواتف سامسونج  و هواوي و ايفون من متجر قوقل بلاي و ابل ستور برابط مباشر.

4.Call Recorder – Int Call

هو تطبيق آخر رائع لتسجيل المكالمات لأجهزة الأيفون و يتعامل برنامج Call Recorder مع كل من التسجيل والتسعير بطريقة مختلفة تمامًا عن     TapeACall  و لكي يتمكن التطبيق من تسجيل المكالمات الهاتفية ، ستحتاج إلى الاتصال بالرقم باستخدام لوحة الاتصال المدمجة في التطبيق.

 

لتسجيل المكالمات الواردة ، يحتاج المرء أولاً إلى فتحه ثم اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة  مما يجعل تسجيل المكالمات الواردة أصعب قليلاً و  يسمح لك بحفظ التسجيلات على هاتفك أو تحميلها على قوقل  درايف و يمكنك أيضًا إرسال المكالمات المسجلة بالبريد الإلكتروني و بالنسبة للسعر فإنه يفرض عليك 10 سنتات / دقيقة لتسجيل مكالمتك وللأسف قد تختلف هذه الرسوم اعتمادًا على بلدك و هو يمنحك  رصيدًا قدره 30 سنتًا لتبدأ.

 

5.Call Recorder Lite

هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة و  يستخدم نظام دمج المكالمات ثلاثي الاتجاهات لتسجيل مكالمتك و لتسجيل المكالمات  تحتاج أولاً إلى فتحه ثم النقر فوق زر تسجيل المكالمات.

 

مواضيع مشابهة

تشمل ميزات برنامج Call Recorder Lite الأخرى القدرة على تحميل المكالمات إلى قوقل  درايف ومشاركة المكالمات عبر رسائل البريد الإلكتروني أو تويتر و يسمح لك الإصدار المجاني تسجيل مكالمات غير محدودة إلا أنه يسمح لك فقط الاستماع إلى أول 60 ثانية من التسجيل و سعره 9.99$ و ستحصل على رصيد بقيمة 300 دقيقة تسجيل و  إذا كنت تريد دقائق إضافية ، فستحتاج إلى شرائها .

 

6.Call Recording by NoNotes

يتضمن برنامج Call Recording خيارًا لكتابة المكالمات المسجلة ويتيح لك تسجيل المكالمات  و يمكنك الحصول على كل الميزات المعتادة مثل حفظ المكالمات المسجلة في جوجل درايف والمشاركة عبر الفيسبوك أو البريد الإلكتروني والمزيد و تشمل الميزات الأخرى خيار النسخ ، واستخدام التطبيق للإملاء.

 

بالنسبة للسعر فستحصل على تسجيل مكالمات مجاني لمدة 20  لكل شهر وبعد ذلك سيتعين عليك الدفع مقابل الخدمة. و تكلفة تسجيل المكالمات 10$  شهريًا و هو متاح حاليًا في أمريكا الشمالية والولايات المتحدة فقط.

 

7.Call Recorder & Voice Memo

يعمل هذا البرنامج بشكل رائع عند تسجيل مكالمتك و يمنحك تسجيلات عالية الجودة مع أصوات واضحة من كلا جانبي المحادثات و حتى تتمكن من تسجيل المكالمات من خلاله فأنت بحاجة إلى الاتصال بالشخص من داخله.

 

بمجرد الاتصال بشخص ما  سيتعين عليك الانتظار لبضع ثوان حتى يصبح خيار دمج المكالمات جاهزًا للتمكين و بمجرد توفره  يمكن النقر على زر دمج المكالمات وسيتم تسجيل المكالمة.

 

يمنحك إشارة مرئية واضحة من خلال إظهار وقت تسجيل المكالمات حتى تعرف أنها يتم تسجيلها و سعر الاشتراك فيه 7.99 $ في الشهر.

 

8.Call Recorder for iPhone Calls

هو برنامج  رائع و يجعل من السهل تسجيل المكالمات الصوتيه على جهاز الأيفون الخاص بك و ميزته هو أنك لا تحتاج حتى إلى بطاقة SIM حتى يعمل فهو يستخدم خدماته الخاصة عبر الإنترنت لتوصيل المكالمات ويمكنك استخدامه لإجراء مكالمات محلية ودولية.

 

يعد برنامج  Call Recorder for iPhone Calls بتقديم تجربة تسجيل عالية الجودة مع عدد كبير من الخيارات لمشاركة المكالمات عبر تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة ورسائل البريد الإلكتروني والتخزين السحابي والمزيد.

 

9.CallRec Lite

هذا تطبيق يشبه إلى حد كبير تطبيق Call Recorder Lite و يحتوي على جميع المميزات المماثلة  بما في ذلك تسجيل مكالمات والقدرة على تحميل المكالمات إلى جوجل درايف  وخيارات مشاركة متعددة مثل رسائل البريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي.

 

يسمح لك الإصدار المجاني  تسجيل مكالمات غير محدودة ولكنه يسمح لك فقط الاستماع إلى أول 60 ثانية من المكالمات المسجلة و تحتاج إلى شراء الإصدار المدفوع إذا كنت تريد الاستماع إلى  اي مكالمة بأكملها. ويمكنك تسجيل أكبر عدد من المكالمات إلا  أنه يدعم فقط عددًا قليلاً من البلدان بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأرجنتين وأستراليا وكندا والولايات المتحدة وتشيلي والبرازيل والمكسيك وبولندا.

 

10.iRec Call Recorder for iPhone

يتيح لك تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بسهولة كما يسمح لك بإجراء مكالمات دولية رخيصة باستخدام خدماته. و هو يدعم خدمة النسخ مثل تلك التي يدعمها تطبيق NoNotes و تكلفة الخدمة 9.99$  شهريًا إذا كنت تدفع على أساس سنوي.

 

ذكرنا أفضل برامج تسجيل مكالمات الأندرويد و الايفون  والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل المكالمات الصوتية . على الرغم من أن معظم الخدمات مدفوعة إلا أنها ستكون مفيدة عندما تحتاجها و أيضًا  بناءً على حاجتك يمكن الاختيار بين الخطط السنوية أو كل دقيقة والتي من شأنها تقليل التكلفة الإجمالية.

شارك المحتوى |
close icon