أفضل برامج تصميم الصور للآيفون

هل تريد تحميل برنامج تصميم الصور للايفون برابط مباشر مجانا؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل برامج تصميم الصور للايفون.

 

لا تقتصر تطبيقات تعديل الصور للايفون على المؤثرين في الانستقرام والمصورين المحترفين بل يمكن لأي شخص يستمتع بالتقاط الصور استخدام برامج تعديل الصور  و يمكن لأفضل تطبيقات تحرير الصور أن تجعل صورك ملونة وفنية و رائعة.

 

أفضل برامج تعديل الصور للايفون

 

يعتمد اختيارك لتطبيق محرر الصور على الايفون على عدة عوامل. ما الذي تحب التقاط صور له؟ اين تشارك صورك؟ هل ترغب في الاستثمار في تطبيق تحرير صور احترافي أو مجرد استخدام تطبيق مجاني؟ 

 

  1. Enlight Photofox

  2. Snapseed

  3. TouchRetouch

  4. VSCO 

  5. Adobe Lightroom

  6. Afterlight 2

  7. Darkroom

  8. Adobe Photoshop Express

  9. Mextures

  10. Carbon 

  11.  Superimpose X 
 
 

1. Enlight Photofox

هو تطبيق لتصميم الصور و يتوفر منه نسختان مجانية و مدفوعة و إذا كنت على استعداد لشراء النسخة المدفوعة فستجد مجموعة كبيرة من الأدوات  بما في ذلك القدرة على الجمع بين طبقات متعددة ، وإجراء تعديلات لونية ، واستهداف مساحات صغيرة لإجراء تعديلات عليها. 

 

تسهل مجموعة الفيديوهات التعليمية القوية تعلم البرنامج بسهولة وتعمل المرشحات الفنية على إضافة عناصر فريدة إلى صورك و ربما لا يكون برنامج Enlight Photofox أفضل تطبيق لتحرير الصور للمبتدئين ولكنه مثالي للهواة الذين يستمتعون بتصميم الصور. 

 

تحميل Enlight Photofox من App Store

 

2. Snapseed 

 

برنامج تصميم الصور للايفون برنامج تصميم الصور للايفون

 

بينما يستفيد برنامج Snapseed من بعض أدوات التحرير اليدوي القوية  فإن أكثر ميزاته شيوعًا هي الفلاتر وأدوات التحسين ، والتي تتيح للمستخدمين تحويل الصور بسرعة.

 

 يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى سجل التحرير الكامل الخاص بهم باستخدام تطبيق Snapseed ، مما يجعل من السهل تعديل التعديلات في أي مرحلة من عملية التحرير. و إذا كنت تريد برنامج تصميم صور للايفون مجانا فإن تطبيق Snapseed مناسب لك.

 

>>>> Snapseed  

 

 

3. TouchRetouch 

 

تتيح لك أداة إزالة الكائنات في تطبيق TouchRetouch إزالة الكائنات غير المرغوب فيها بدقة متناهية و هذا تطبيق لتحرير الصور يجب أن يكون في مجموعة أدوات كل مصور يستخدم الايفون للتصوير و هو رخيص و سعره 1.99 دولار.

 

>>>> TouchRetouch 

 

اقرأ أيضا: أفضل برنامج تصميم فيديو للايفون

 

4. VSCO

 

برنامج تصميم الصور للايفون برنامج تصميم الصور للايفون

 

يتصدر  VSCO قوائم أفضل تطبيقات التصوير الخاصة بالايفون ويشتهر بمجموعة من الإعدادات المسبقة و تتوفر العديد من إعدادات VSCO المسبقة مع الإصدار المجاني والتي ستمنحك على الأقل فرصة لتجربتها والتعود على الواجهة.

 

 إذا اخترت شراء الإصدار المدفوع فستتمكن من الوصول إلى أكثر من 200 فلتر. 

 

>>>> VSCO  

 

5. Adobe Lightroom 

 

إذا كنت تستخدم برنامج Adobe Lightroom على جهاز ماك ، فإن استخدام تطبيق Lightroom سيجعل سير عملك سلسًا. 

 

يمنحك التطبيق الوصول إلى جميع صورك المخزنة في Creative Cloud ويسمح لك بمشاركة الإعدادات المسبقة والتحرير أثناء التنقل باستخدام هاتفك.

 

يتميز محرر الصور Lightroom بواجهة أكثر انسيابية من إصدار سطح المكتب واستخدامه يمنحك الكثير من المرونة التي يمكنك الاستمتاع بها من أي مكان تقريبًا. 

مواضيع مشابهة

 

>>>> Adobe Lightroom  

 

6. Afterlight 

 

Afterlight, one of the best photo editing apps for iOS  

 

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير صور قوي بواجهة بسيطة فألق نظرة على تطبيق Afterlight فقد تم تضمين العديد من المرشحات المعدة مسبقًا في تطبيق Afterlight. و إحدى أكثر الميزات روعة هي القدرة على إنشاء فلاتر خاصة بك و لا يقتصر إنشاء الفلاتر الخاصة بك على تقليل أوقات التحرير فحسب بل إنها طريقة رائعة أيضًا لإنشاء فلتر يمكن مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

>>>> رابط التحميل  

 

7. Darkroom 

إن استخدام Darkroom يشبه وجود أداة تحرير احترافية في جيبك  مع القدرة على إضافة مرشحات جميلة ، وضبط الصور ، وإجراء تعديلات طفيفة أو كبيرة على صورك قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو تصدير صورتك إلى حساب iCloud الخاص بك. 

 

يمكن للتطبيق تحرير ملفات RAW أو ملفات JPEG بسهولة  وبدلاً من إجبارك على استيراد الصور يدويًا للتحرير يتكامل التط بيقمع مكتبة iCloud الخاصة بك للتسهيل عليك. و يسمح لك Darkroom أيضًا بتحرير صور متعددة دفعة واحدة وهي ميزة إضافية للمصورين المشغولين.

 

>>>> Darkroom 

 

8. Adobe Photoshop Express 

 

Photoshop Express, the most powerful iPhone photo editor app  

 

إذا كنت تقوم بتحرير الكثير من الصور على هاتفك ، فإن أحد أفضل الأدوات المتاحة هو فوتوشوب اكسبريس و هذا هو تطبيق تحرير الصور الكامل للايفون. 

 

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Photoshop Express لإضافة إطارات ونص أو إنشاء تراكيب مخصصة و هو مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين هم بالفعل على دراية بمنتجات تحرير الصور من أدوبي ، حيث أن الواجهة تشبه برنامجي Lightroom و Photoshop. 

 

>>>> Photoshop Express 

 

9. Mextures 

 Mextures هو تطبيق ميسور التكلفة ومثالي لإضافة طبقات إلى صورك لجميع أنواع المؤثرات السينمائية الرائعة. 

 

باستخدام Mextures ، يمكنك بسهولة ضبط صورك باستخدام أدوات التحرير الاحترافية قبل إضافة عدد غير محدود من الطبقات لتأثيرات مزج جميلة. بخلاف تطبيقات التحرير الأخرى ، و يمكنك إزالة أو تغيير أي تعديل بأي ترتيب أثناء عملية التحرير. 

 

>>>> Mextures 

 

10. Carbon 

هو افضل برنامج تصميم صور للايفون و الذي يمكنه تحويل صورك إلى اللون الأبيض و الأسود  بنقرة واحدة. و يتضمن محرر الصور الشامل هذا دعمًا لتحرير صور RAW و 58 فلتراً فريدًا بالأبيض والأسود وتأثيرات سينمائية مذهلة و يعتبر هذا التطبيق أحد أسهل تطبيقات تحرير الصور للاستخدام ولا يتطلب خبرة فنية. 

 

الواجهة الجميلة بديهية مما يسمح لك بإكمال عملية التحرير في ثوانٍ قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو مع العائلة والأصدقاء.و يمكن تنزيل تطبيق Carbon مجانًا ، لكن معظم المستخدمين يفضلون استخدام النسخة المدفوعة و التي يبلغ سعرها 19.99 دولارًا سنويًا.

 

>>>> Carbon 

 

11. Superimpose X 

 

في حين أن Superimpose X ليس مناسبًا للجميع إلا أنه محرر صور رائع للفنانين الرقميين الذين يرغبون في دمج الصور ومزجها للحصول على إبداعات رقمية فريدة. من خلال إمكانات التحرير على المستوى الاحترافي لتطبيق Superimpose  يمكنك بسهولة إنشاء طبقات متعددة وتعريضات مزدوجة  بالإضافة إلى تأثيرات خاصة مذهلة باستخدام أوضاع المزج ، والإخفاء ، ومنزلقات الضبط.

 

الواجهة القوية مناسبة للمحترفين والهواة ويمكن حفظ جميع مشاريعك أثناء التحرير ، حتى تتمكن من الانتقال إلى مشاريع أخرى دون أن تفقد عملك. بالإضافة إلى أدوات التحرير الاحترافية ، يمنحك التطبيق أيضًا الوصول إلى أكثر من مليون صورة مخزنة والعديد من أدوات التشويه والمرشحات الجميلة و يمكنك شراء النسخة المدفوعة مقابل 4.99 دولار.

 

>>>> Superimpose X 

 

يتطلب تحسين الصور برنامج تصميم صور للايفون يسمح لك بتحسين صورك دون عناء و دون معرفة متقدمة بتحرير الصور.

 

شارك المحتوى |
close icon