أفضل برامج حفظ الصور للآيفون و الأندرويد

هل تريد تحميل برنامج حفظ الصور للايفون و الاندرويد؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل برامج إخفاء الصور للهاتف.

 

تجري حياتنا الشخصية الآن على الهاتف الذكي الذي نحمله في جيوبنا و نلتقط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي نريد الحفاظ على خصوصيتها ومع ذلك ، من الممكن أن يقع هاتفك في يد شخص ما عن طريق الخطأ فيطّلع على صورك الخاصة بك.

 

إذا كنت من مستخدمي الأندرويد فلا داعي للقلق لأن هناك بعض التطبيقات الرائعة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على نظام الأندرويد.

 

أفضل تطبيقات اخفاء الصور و مقاطع الفيديو للأندرويد:

 

  1. KeepSafe Photo Vault

  2. 1Gallery

  3. LockMyPix Photo Vault

  4. Calculator بواسطة FishingNet

  5. إخفاء الصور ومقاطع الفيديو – Vaulty

  6. Hide Something

 

برنامج حفظ الصور

 

1. KeepSafe Photo Vault

 

الميزات الرئيسية:

  • سهولة استخدام

  • استخدام رقم سري أوالنمط أو بصمات الأصابع لفتح البرنامج

  • التخزين السحابي الخاص

 

إذا سبق لك استخدام تطبيق اندرويد لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك فربما تكون قد سمعت عن تطبيق KeepSafe Photo Vault  و هو تطبيق موجود منذ فترة و لا يزال طريقة رائعة لحفظ ملفات الوسائط الخاصة بك و هو أحد أفضل التطبيقات لحماية الصور الخاصة بك من الغرباء.

 

تم تحديث التطبيق عدة مرات على مر السنين ، مما يجعله أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام. عندما تقوم بقفل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام رقم سري أو النمط أو بصمات الأصابع  و يتم فتح شبكة من المجلدات أمامك مقسمة إلى فئات بطريقة سهلة القراءة.

 

انتقل إلى أي من هذه المجلدات لإضافة وحماية الصور و مقاطع الفيديو و يمكنك إنشاء مجلدات جديدة بنفسك ، ومشاركتها مع مستخدمي التطبيق الآخرين وعمل نسخة احتياطية من جميع المجلدات في وحدة التخزين السحابية الخاصة بك.

 

يأتي تطبيق KeepSafe بالعديد من ميزات الأمان المتقدمة مثل أرقام التعريف الشخصية المزيفة لتسجيل الدخول ، وتنبيهات التطفل (تسجيل صور سيلفي للمتطفلين وتواريخ وأوقات المحاولات الفاشلة) و إمكانية إخفاء التطبيقات على واجهة أمامية منفصلة. ومع ذلك ، يتم إخفاء جميع الميزات مقابل رسوم ، لذلك إذا كنت ترغب في حماية الوسائط الخاصة ، فمن المستحسن شرائها.

 

2. 1Gallery

 

الميزات الرئيسية:

  • الصور الخاصة بك ستكون مشفرة.

  • يقوم بإخفاء صورك باستخدام رمز PIN أو صورة أو بصمة

  • سهل الاستخدام

  • وجود الوضع الملم

 

1Gallery هو في الأساس تطبيق لإدارة الصور والفيديو. ومع ذلك ، فإن الميزة الرئيسية لتطبيق المعرض هذا هي إماكنية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو باستخدام تشفير قوي.

 

إذا كنت تستخدم تطبيق 1Gallery لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، فلن يتمكن أحد من العثور على ملفات الوسائط الخاصة بك. و هناك ثلاثة أوضاع لكلمة المرور لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو: و هي الرقم السري والنمط وبصمة الإصبع.

 

سبب آخر يجعل هذا التطبيق على رأس قائمتنا هو واجهة المستخدم الجميلة فقد تم تصميم التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة ويبدو حديثًا بتصميمه الجديد ونهجه في تجربة المستخدم.

 

فيما يتعلق بالوظائف ، فهو يوفر الوضع المظلم ، ودعمًا لتنسيقات الملفات المختلفة مثل RAW و SVG ، وإدارة البحث ، والفيديو ، وحتى محرر صور إضافي.

 

 بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، فإننا نوصي بتطبيق 1Gallery لتخزينه المشفر ، وتصميمه الجميل ، والنهج متعدد الاستخدامات.

 

3. LockMyPix Photo Vault

 

الميزات الرئيسية:

  • تشفير قوي جدا

  • يمنع لقطات الشاشة

  • إخفاء الصور ومقاطع الفيديو باستخدام أرقام التعريف الشخصية أو الأنماط

 

هذا أحد أفضل التطبيقات لقفل الصور ومقاطع الفيديو من أعين المتطفلين. و هذا التطبيق ،  يوفر الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين صورك وحماية جميع ملفات الوسائط الخاصة بك فهو يستخدم تشفير AES بالمعايير الصارمة ويسمح لك بإخفاء صورك برقم تعريف شخصي أو نمط.

 

يأتي التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتيح لك تشفير الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة من الشاشة الرئيسية للتطبيق. و يمكن أيضًا النقر فوق الصور على الفور وإضافتها إلى الخزنة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فتح التطبيق ببصمة إصبعك ، أو قفله عن طريق هز الجهاز.

 

تشمل الإضافات الأخرى القدرة على منع التقاط لقطات شاشة عند فتح التطبيقات وتحسين خصوصية المحتوى وأمانه. و على الرغم من أن الإصدار المجاني يعمل بكامل طاقته ، فإن الإصدار المدفوع يوفر أيضًا خيارًا لتعيين بيانات اعتماد تسجيل دخول مزيفة.

 

تكون هذه الميزة مفيدة عندما يزعجك شخص ما في فتح التطبيق  و لهذا يمكنك استخدام رقم تعريف شخصي مزيف للوصول إلى وحدة التخزين الثانوية.و الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يمكنك نسخ صورك  احتياطيًا.

 

4. الآلة الحاسبة بواسطة FishingNet

 

الميزات الرئيسية:

  • تشفير AES

  • إغلاق التطبيق أو إخفاء الصور من خلال الاهتزاز

 

الحاسبة هي تطبيق فريد من نوعه في هذه القائمة. يتصرف ويشبه تطبيق الآلة الحاسبة ، ولكنه في جوهره تطبيق تخزين آمن. إذا كان لديك أصدقاء أو أفراد من العائلة يستخدمون هاتفك الذكي بانتظام  فيمكنك استخدام تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو دون أن يشعروا أنك تخفيها.

 

يمكنك تعيين رقم  سري لإدخاله في الآلة الحاسبة والضغط على مفتاح “=” لفتح الخزنة السرية. وأفضل ما في الأمر هو أن محتوى الوسائط يتم تشفيره باستخدام طريقة تشفير AES  الآمنة.

 

ما يميز التطبيق أنه يأخذ صورة شخصية للمستخدم الذي يحاول الوصول إلى الخزنة السرية. يمكنك أيضًا إنشاء خزنة مزيفة في حالة محاولة شخص ما إجبارك على فتح الخزنة السرية.

 

ميزة أخرى رائعة هي القدرة على إغلاق التطبيق بسرعة وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو عن طريق هز الهاتف الذكي. 

 

بشكل عام ، يحتوي تطبيق Calculator by FishingNet على العديد من الميزات التي تساعد بشكل كبير في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من أعين المتطفلين.

 

5. Hide photos and videos – Vaulty

 

الميزات  الرئيسية:

  • مخازن متعددة

  • إخفاء الصور مباشرة من تطبيق المعرض

مواضيع مشابهة

 

Vaulty هو تطبيق آخر معروف وموثوق لإخفاء الصور والفيديو و قد يبدو قديمًا بعض الشيء ، ولكنه يقوم بعمل رائع.

 

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق ، وتحديد ملفات الوسائط التي تريد إخفاءها من المعرض ، وحمايتها بكلمة مرور.

 

الشيء المبتكر في Vaulty هو أنه يأخذ “لقطة سريعة” لأي متسلل يحاول الوصول إلى وحدة التخزين الخاصة بك ويفشل في إدخال كلمة المرور الصحيحة.

 

بمجرد فتح التطبيق ، ستعرف على الفور من حاول الوصول إلى التطبيق و هذه الميزة مجانية لجميع المستخدمين  و يمكنك أيضًا إنشاء خزائن متعددة بكلمات مرور منفصلة وتخزين أنواع مختلفة من الصور ومقاطع الفيديو في كل منها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد نسخ ملفاتك احتياطيًا إلى السحابة أو إزالة الإعلانات من التطبيق ، فستحتاج إلى الترقية إلى اشتراك مدفوع.

 

6. Hide Something

 

الميزات الرئيسية:

  • الحماية باستخدام رمز PIN أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع

  • غير معروض في قائمة التطبيقات 

  • وضع تسجيل الدخول المزيف

 

مع ما يقرب من خمسة ملايين عملية تثبيت ، يعد تطبيق Hide Something أحد أكثر التطبيقات ملاءمة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الاندرويد الخاص بك ، مما يتيح لك حماية الصور ومقاطع الفيديو باستخدام رمز PIN أو كلمة مرور أو بصمة الإصبع. 

 

إن عملية نقل الصور ومقاطع الفيديو الجديدة إلى المجلد “غير المرئي” سهلة مثل مشاركة ملفاتك مع تطبيق Hide Something.

 

يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة مصغرة ذات طابع جميل ودعم أنواع مختلفة من ملفات الوسائط مع وجود وضع تسجيل دخول مزيف لحماية خصوصيتك.  

 

و التطبيق يقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع ملفات الوسائط الخاصة بك على جوجل درايف و بالتالي يمكنك عرضها في متصفح سطح المكتب و هذا يجعل من السهل على المستخدم النهائي فرز الصور ومقاطع الفيديو والوصول إليها.

 

 

أفضل 5 تطبيقات لقفل الصور والفيديوهات على الايفون

 

  1. HiddenVault

  2. Private Photo Vault

  3. SpyCalc

  4. KeepSafe

  5. Pic Lock 2.0

  6. KYMS

 

Best Apps For Locking Photos

 

1.HiddenVault

 

إذا كنت تبحث عن “الخزنة السرية” المثالية لقفل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الايفون الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق HiddenVault حيث يتيح لك تخزين عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو بأمان.

 

مع التشفير الفائق من الدرجة المتقدمة ، يقدم التطبيق ثلاث طرق لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك قفل صورك عن طريق إدخال رمز سري أو باستخدام بصمة الوجه و أو بصمة الاصبع و يوفر التطبيق أيضًا نسخًا احتياطية سحابية خاصة.

 

يتم تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو بشكل آمن في مجلد ابل المدمج في هاتفك. 

 

اقرأ أيضا: أفضل برامج تصميم الصور للايفون

 

يجب أن يكون  تطبيق HiddenVault هو خيارك الأول إذا كنت تبحث عن تطبيق آمن تمامًا لقفل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك – فهو أحد أفضل تطبيقات حفظ الصور على الايفون التي تركز على الخصوصية.

 

2. Private Photo Vault

 

 يعد تطبيق Private Photo Vault أحد أفضل التطبيقات المجانية لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام كلمة مرور أو نمط قفل. 

 

يسهّل هذا التطبيق الغني بالميزات تنظيم ألبوماتك عن طريق نقل الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق الصور على الايفون إلى ألبوم آمن جديد.

 

كل ما عليك فعله هو تحديد الصور التي تريد إخفاءها وحمايتها بكلمة مرور في ألبومك الخاص. يحتوي Private Photo Vault على ثلاثة أنظمة حماية. يمكنك إخفاء الصور باستخدام نظام كلمة مرور قوي أو نظام قفل نمط مناسب و يوجد أيضًا خيار قفل الدبوس الذي يسمح لك بإخفاء الصور عن طريق إدخال رمز سري مكون من أربعة أرقام.

 

3. SpyCalc

يبدو أن ميزة إخفاء الصور في SpyCalc مستوحاة من أفلام جيمس بوند حيث تسمح لك هذه الأداة الرائعة بإخفاء الصور الموجودة على جهاز الايفون الخاص بك خلف آلة حاسبة بريئة المظهر. 

 

يعمل التطبيق تمامًا مثل الآلة الحاسبة العادية ، ولكنه يعمل أيضًا كخزنة سرية ، مما يسمح لك بإخفاء الصور عن طريق إدخال مجموعات من الأرقام.

 

الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات ولكنه يحتوي على جميع ميزات الإصدار المدفوع ، لذلك لا داعي لشراء التطبيق ما لم تزعجك الإعلانات و يتيح لك التطبيق التقاط الصور مباشرة وحفظها في تطبيق الآلة الحاسبة.

 

4. KeepSafe

تطبيق مجاني آخر يأتي بنظام سهل الاستخدام لحظر رقم التعريف الشخصي والذي يسمح لك بإخفاء الصور على هاتفك عن طريق إدخال رمز PIN المكون من أربعة أرقام. و يحتوي التطبيق على ميزة كاميرا خاصة صغيرة تتيح لك التقاط الصور وإخفائها مباشرة في التطبيق.

 

KeepSafe هو تطبيق صغير ومفيد يمنحك تحكمًا كاملاً في الوسائط الخاصة بك و يحتوي على نظام أمان واحد فقط ، لكنه فعال بما يكفي لإخفاء صورك.

 

5. Pic Lock 2.0

Pic Lock 2.0 هو تطبيق مجاني لإخفاء الصور يتيح للمستخدمين حماية صورهم عن طريق إدخال كلمة مرور قوية أو إنشاء أنماط معقدة باستخدام نظام قفل نمط مناسب. 

 

يحتوي Pic Lock 2.0 على جميع ميزات تطبيق قفل الصور القياسي ، بما في ذلك مشاركة البيانات مع الايتونز عبر كيبل USB واستيراد الصور وتصديرها من تطبيق صور الايفونو لا يحتوي الإصدار المجاني من التطبيق على تحديثات منتظمة ، ولكن الإصدار المدفوع يعد بتحديثات مدى الحياة لإصلاح مشكلات الاستقرار وإضافة ميزات جديدة.

 

 و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل برامج حفظ الصور للايفون و الاندرويد
 
google android كيفية الكمبيوتر بدون الهواتف الذكية وحفظ واتس قم الاتصال لـ مجانا للصور موقع والصور الصورة انستقرام
شارك المحتوى |
close icon