أفضل تطبيقات iOS لشهر سبتمبر

بعد أن قمنا قبل وقت قليل باستعراض أهم تطبيقات الأندرويد الجديدة التي صدرت خلال الشهر الماضي، أعتقد أنه حان الوقت ليحصل مستخدمي الايفون والايباد على نصيبهم من التطبيقات. حيث نستعرض معكم خلال الأسطر القليلة المقبلة، أهم تطبيقات iOS التي صدرت في شهر سبتمبر.

 

Google Keep

تطبيق Google Keep هو تطبيق تدوين الملاحظات المميز، والذي يُحاكي اللاصقات الملونة الرائعة التي نستخدمها في عالمنا الحقيقي. التطبيق سهل جداً وبسيط، ويعمل على الأجهزة المحمول والمكتبية على حد سواء، كما أنه يمكن مزامنته على جميع أجهزتك. ويضم التطبيق نظام ألوان ذكي يحمل ثمانية ألوان مختلفة يمكن تخصيصها، مثلا يمكن تخصيص اللون الأحمر للأشياء التي يجب عليك القيام بها، واللون الأخضر للتذكيرات، وغيرها. كما يمكنك إرفاق الصور، وإضافة التسميات، وجهات الاتصال، وغيرها.

 

Slash Keyboard

Slash Keyboard هو تطبيق مجاني للوحة المفاتيح والذي يجعل من السهل عليك مشاركة كل شيء بدون تبديل التطبيقات. حيث يمكنك النقر على “/” لإضافة الصور المتحركة، و Foursquare، والمُلصقات، وفيديوهات اليوتيوب، والروابط من الخدمات الأخرى بكل سهولة، دون الحاجة للخروج من التطبيق.

 

TransferWise

بعض البنوك ومحلات الصرافة تتقاضي رسوم خفية وأسعار صرف غير عادلة عند تحويل الأموال، لذلك فإن تطبيق TransferWise مُصمم حول فكرة سعر الصرف العادل، وبالتالي فإنه مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يقومون بتحويل الأموال بانتظام. (يتوفر التطبيق أيضاً على الأندرويد).

 

Bing Ads

مع تطبيق Bing Ads يمكنك التحقق من أداء إعلانات موقعك، حيث يمكنك التحقق من أداء بيانات الموقع، والإعجابات، والنقرات، والتحول، ومعدل النقرات، ومتوسط تكلفة النقرة، ومعدل التحول وغيرها الكثير من الأدوات. (يتوفر التطبيق أيضاً على الأندرويد)

 

MusiClock

تطبيق MusiClock يحول سنوات من نظريات الموسيقى المعقدة، إلى أداة قوية بين يديك. حيث يقوم التطبيق البسيط والجميل بتوفير أداة تُمكنك من عزف الموسيقى بشكل بسيط وسهل، دون الحاجة لمعرفة مسبقة بنظريات الموسيقى.

 

Hipstamatic

مواضيع مشابهة

لقد عاد تطبيق Hipstamatic في حلته الجديدة مرة أخرى، حيث تحمل هذه النسخة تحديثات كبيرة عن التطبيق الأصلي، ولكنها لازالت تتمحور حول نفسه الفكرة – وهي التقاط الصور بالفلتر المناسب لها قبل التصوير.

 

 

French Lessons by Frantastique

Frantastique يوفر لك مجموعة من الدروس الشخصية اليومية للغة الفرنسية. ويعتمد التطبيق على تخصيص الدورس حسب احتياجاتك، وطلباتك، ومستواك في اللغة. وسوف تمر من خلال الدروس عبر مجموعة من السيناريوهات المهنية، ومجموعة متنوعة من اللهجات المختلفة، والأغاني، والأفلام، بالإضافة إلى القصص والنصوص.

 

Google Street View

تطبيق Street View الخاص بـ جوجل يجلب مجموعة من العروض والصور بزاوية 360 درجة لمجموعة كبيرة من الأماكن المأهولة بالسكان وأحياناً الأماكن البرية، حتى يستمتع بها المستخدم كأنه زارها بالفعل.

 

Seedling Comic Studio

هذا التطبيق المميز يسمح لك بمزج صورك الخاصة مع خلفيات ومُلصقات مُخصصة من الخلفيات الفضائية والكوميكس وغيرها، لتبدو كما لو كنت تعيش قصة كارتونية مميزة.

 

Basil

Basil، هو تطبيق يسمح لك بإيجاد وصفات الأكل، وتنظيمها وترتيبها لك حتى تُصبح عملية الطبخ أسهل بكثير. كما ينظم لك التطبيق عمليات التسوق، ويضيف الوصفات لقائمة  البقالة، حتى تعرف ما تحتاج إليه عن الذهاب للتسوق.

 

Microsoft Send

تطبيق Microsoft Send يتيح لك إمكانية إرسال رسائل البريد الالكتروني بدون الحاجة إلى التعامل مع الحقول الكثيرة، ولا التوقيعات وغيرها من الأمور المملة. (متوفر على الأندرويد أيضاً)

 

ملاحظة: يمكنك تحميل أي تطبيق بالنقر على اسمه في القائمة.

شارك المحتوى |
close icon