أفضل عشر تطبيقات أندرويد جديدة لشهر فبراير/شباط 2015 (ج1)

لقد كان شهر فبراير/ شباط شهر مليء بتحديثات وإصدار تطبيقات الأندرويد الأكثر من رائعة, وسنوضح في القائمة التالية مجموعة جيدة من التطبيقات المهتمة بتطوير بيئة العمل, زيادة الانتاجية, التصوير الفوتوغرافي, أو التطبيقات التي تهتم بحالتك النفسية كإنسان :

1- ستي مابس Citymaps :

يمكن تسميته كتطبيق أو كمنصة لرسم الخرائط الاجتماعية, أنشئت على منصات وإصدارات أندرويد, كما انها متاحة مجانا كتطبيق على أي أو إس IOS.

مع Citymaps يمكنك إنشاء قوائم من الأماكن المفضلة لديك و بناء خرائطك الشخصية منها, يمكنك من خلاله تحديد مسارك وطريقك للسير مع الأصدقاء, على سبيل المثال إبراز بعض المواقع المفضلة لديك على الخريطة, كالمواقع التاريخية.

 يمكنك أيضا أن تكشف مواقع جديدة, قد ترغب بمشاهدتها, بعد نصائح من الأصدقاء أو المجتمع المحيط.

التغير الكبير الذي طرا عليه في أخر التحديثات, بغض النظر على إصداره على أندرويد , جعله مقدمة للخرائط التعاونية, بناء الخرائط ومشاركتها مع الأصدقاء.

citymaps

2- ألت_سي Alt-C :

هذا التطبيق الأكثر من رائع والمعروف على الرغم من انه لا يملك ذلك الغرض النفعي, إنه يتيح لك نسخ الروابط والنصوص ذهابا وإيابا بين جهاز الأندرويد الخاص بك وجهازك الكومبيوتر العامل على نظام ويندوز, كما انه يتيح نلك العملية بشكل يدوي.

مواضيع مشابهة

لعل شهرة البرنامج تتمثل بسهولة استعماله, فبمجرد ربط هاتفك مع جهزك الكومبيوتر وتبادل رموز الأكواد , سيتيح لك التطبيق, نسخ النص من الكومبيوتر إلى الهاتف والعكس, ودون تسجيل حساب أو ما شابه.

alt C

3- تطبيق Lumific

هو تطبيق لإدارة صور الهاتف المحمول, لقد أصدر بشكل تجريبي لفترات طويلة قبل أن يصدر بشكل رسمي ونهائي على متجر جوجل بلي  Google Play.

حاليا هو متوفر لنظام أندرويد فقط, كما تم دمج النسخة المجانية منه مع كل من خدمة طباعة الصور الفوتوغرافية Snapfish ودروبكس.

عندما يوجد في جهازك صور مماثلة ومتشابهة فهو سيرتبها تلقائيا ويرقمها بدئا من الأفضل والأوضح وذات الدقة الأكبر, والاكثر قابلية لمشاركتها فهو يأخذ جميع العوامل السابقة بعين الاعتبار.

كما يتيح لك البحث بمعايير مختلفة انت تحددها, وهو مفيد لصناع ومهووسي السيارات , فهو قادر على فرز الصور المتحركة للمحركات والمتشابهة.

سنكتفي بالتطبيقات الثلاثة السابقة في مقالنا هذا وفي مقالنا القادم ستتابعون بإذن الله باقي التطبيقات.

شارك المحتوى |
close icon