أفضل مواقع الكتابة على الصور اونلاين

تتضمن مواقع الكتابة على الصور اونلاين جميع الميزات الأساسية التي يحتاجها معظم الأشخاص لتحرير صورهم وتحسينها.

 

إذا كنت تريد فقط الكتابة على الصور فأنت لست بحاجة إلى شراء برامج مدفوعة مثل برنامج  الفوتوشوب لذلك في هذا المقال سنذكر لك أفضل المواقع التي يمكنك من خلال الكتابة على الصور

 

إقرأ ايضا: أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

 

أفضل مواقع الكتابة على الصور اونلاين

 

1.Pixlr

 

 

يدعم هذا الموقع العديد من الأدوات لتحرير الصور اونلاين  والتي تجد بعضها عادةً في البرامج المدفوعة  فقط.

 

واجهة الموقع سهلة و بسيطة،وتدعم وضع ملء الشاشة و يتميز موضع الأدوات والطبقات والإعدادات الأخرى بالمرونة بحيث يمكنك تعديل مساحة العمل المخصصة لتعديل الصور.

 

يدعم الموقع  أشياء مثل أنماط الطبقة والفلاتر وتعديلات الصورة بالإضافة إلى أدوات مثل تعبئة الألوان واختيار العصا السحرية وأداة الاقتصاص.

 

.

يمكنك استخدام الموقع للتحرير المتقدم أو لإجراء تغييرات بسيطة على صورك لذلك قم بإنشاء صورة جديدة أو قم بتحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 

 

2.Fotor

 

 

يوفر هذا الموقع واجهة رائعة لتحرير الصور عبر الإنترنت و يمكنك تعديل صورتك بنقرة واحدة أو اختيار أي من مهام التحرير لتطبيق تغييرات معينة.

 

يحتوي الموقع على الأدوات الأساسية مثل الاقتصاص ، وتعديل المنحنيات ، وتغيير درجة  التشبع أو  السطوع و  يمكن أيضًا تطبيق التأثيرات  مثل الأنماط الكلاسيكية والعتيقة والأسود والأبيض وأنماط الألوان على صورتك و يمكنك إضافة حدود و ملصقات ونصوص إلى صورتك 

 

يمكنك تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حسابك على دروب بوكس أو حسابك في فيسبوك و تعمل بعض الأدوات في الموقع فقط إذا قمت بإنشاء حساب مجاني.

 

 

3.Picozu

 

 

يتميز الموقع بواجهة نقية تبدو طبيعية جدًا للاستخدام. وهو يدعم فتح علامات تبويب متعددة لمشاريع مختلفة  ويمكنه تمكين الحفظ التلقائي  ويسمح بالسحب والإفلات.

 

يدعم الموقع مهام تحرير الصور الشائعة مثل إضافة النصوص والأشكال  واقتصاص صورة وتغيير حجم مساحة تعديل الصورة وملء الألوان. 

 

يدعم الموقع الميزات المتقدمة مثل العمل مع الطبقات وتطبيق العشرات من الفلاتر وتعديل إعدادات حد الفرشاة المحددة للغاية مثل تغيير الصلابة والتدفق وا ونوع الفرشاة المستخدمة و يمكن تمكين بعض الإضافات لتوسيع الميزات.

 

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لتحميل الصور وبصرف النظر عن تنسيقات الملفات العادية فهو يدعم تنسيقات مثل SVG و PSD و يتيح لك العديد من تنسيقات حفظ الملفات مثل PDF و TIFF 

 

 

4.Photopea

 

 

هذا الموقع مناسب  إذا كنت تبحث عن محرر صور متقدم عبر الإنترنت يتيح لك العمل مع الطبقات ويدعم تنسيقات الملفات الشائعة ويتضمن العديد من الأدوات المتاحة في برنامج فوتوشوب.

 

يمكنك البدء من الصفر بلوحة بحجم مخصص أو اختيار لوحة تناسب مجموعة متنوعة من الظروف مثل صورة غلاف فيسبوك أو صورة انستقرام أو خلفية ايفون أو إعلان أو صورة ملف شخصي على اليوتيوب.

 

و يوجد في الموقع أداة تحديد  وأداة نقل وفرشاة معالجة البقع وأداة تصحيح وقلم وأداة استنساخ  وأداة تدرج  وأداة شحذ وأداة تمويه  وأشكال مختلفة  وفلاتر  والمزيد.

 

يمكنك تحميل الصور من رابط أو من ملف موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التقاطها مباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك. و عند الانتهاء من التحرير يمكن حفظ الصور بمجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك PSD و PNG و JPG و SVG و GIF و PDF و TIFF و PPM و ICO وغيرها.

 

ينظم الموقع مشاريعك المتنوعة في علامات تبويب منفصلة للوصول إليها بسهولة ويمكنك تغيير السمة لضبط نظام الألوان الكلي بسرعة.

 

يمكنك استخدام الموقع مجانًا دون إنشاء حساب مستخدم إذا كنت لا تمانع في ظهور الإعلانات أو يمكنك استخدام حساب مميز لإزالة جميع الإعلانات والحصول على المزيد من الأدوات.

 

5.Editor.Pho.to

 

مواضيع مشابهة

 

يمكنك من خلال هذا الموقع تحرير الصور بسرعة عبر الإنترنت  حيث تتوفر جميع الأدوات الأساسية لتتمكن من اقتصاص الصورة أو تدويرها أو تلوينها  ويوجد بعض إعدادات التعريض والنص التي يمكنك ضبطها.

 

يتيح لك الموقع تطبيق تأثيرات البني الداكن والأبيض والأسود والإمالة والإزاحة وتأثيرات أخرى على صورتك

 

يمكن تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الفيسبوك وإدراجها مباشرة في الموقع و عند الانتهاء من التحرير قم بتنزيل صورتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انقلها إلى دروب بوكس و يوجد خيارات لمشاركة صورتك على مواقع التواصل  الاجتماعية ورابط لصورتك يمكنك استخدامه.

 

 

6.piZap

 

 

في هذا الموقع  يمكنك البدء بلوحة فارغة أو تحميل صورتك الخاصة من جهاز الكمبيوتر أو حساب الفيسبوك أو جوجل درايف.

 

يمكنك إضافة النصوص  و الملصقات و التأثيرات و ضبط تدرج اللون والتشبع  واقتصاص الصورة  واضافة الأشكال  و هناك أيضًا أداة فصل يمكنك استخدامها لإنشاء ملصقاتك الخاصة من الصور و يمكنك مشاركة صورتك المعدلة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق JPG أو PNG.

 

 

7.BeFunky

 

 

في هذا الموقع يمكنك استيراد صورة من  جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حسابك في الفيسبوك أو من صور جوجل  او من الكاميرا مباشرة

 

يوجد ملصقات ورموز تعبيرية  والإطارات وأداة للنصوص والعديد من التأثيرات مثل الرسم الزيتي ورسم الكارتون وجميع أدوات التحرير الأساسية.

 

 

8.Quick Picture Tools

 

 

يوفر الموقع طريقة سريعة لتحرير الصور عبر الإنترنت و يوجد إعدادات متقدمة يمكنك استخدامها .

 

يوجد العديد من أدوات التحرير التي يوفرها هذا الموقع مثل أداة دمج الصور والزوايا الدائرية وطمس الحواف وإضافة النصوص. 

 

و تحتوي كل أداة على العديد من خيارات الضبط لتتمكن من تعديل الصورة على الوجه الذي تريده.

 

 

 

9.Sumopaint

 

 

يوفر هذا الموقع واجهة متقدمة ولكنها منظمة جيدًا لأداء العديد من مهام تحرير الصور الأساسية والمتقدمة.

 

الموقع يدعم الطبقات بالإضافة إلى العديد من المهام  مثل الاقتصاص والتدوير والتقليب و تتوفر أيضًا تعديلات أساسية مثل تغيير السطوع / التباين وإزالة التشبع ومعادلة الألوان والمزيد.

 

هناك أيضًا أدوات متقدمة مثل ختم النسخ  والتدرج  وتعبئة اللون والفرشاة واختيار اللاسو والعصا السحرية و إضافة النصوص و اداة التمويه و يمكنك أيضًا إضافة عدد من الأشكال إلى صورتك.

 

يمكن اختيار العديد من الفلاتر مثل المؤثرات ثلاثية الأبعاد والتعتيم  والملمس  والحدة و يمكن حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عدد قليل من تنسيقات الملفات بما في ذلك تنسيق خاص بهذا الموقع بحيث يمكنك إعادة تحميله لاحقًا لإنهاء التحرير.

 

 

10.LunaPic

 

 

يوفر الموقع العديد من الأدوات لتحرير صورتك ولكن الوصول إليها ليس بديهيًا مثل بعض المواقع المذكورة أعلاه.

 

يمكنك تحميل صورتك من الرابط أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الفيسبوك  و يتوفر أيضًا امتداد للمتصفح بحيث يمكنك فتح الصور مباشرة في الموقع دون الحاجة إلى تنزيلها أولاً ثم تحميلها على الموقع.

 

يمكن حفظ الصور في  جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انشاء رابط للصورة  و يمكنك حفظ الصورة بعدة تنسيقات مثل GIF و ICO و JPG و PNG

 

إقرأ ايضا: 

 

شارك المحتوى |
close icon