أفضل مواقع تحويل صيغ الملفات مجانا على الإنترنت

هل تبحث عن تحويل صيغ الملفات عبر الإنترنت لتحويل الـ PDF إلى وورد أو ملف الوورد إلى PDF أو تحويل صيغة وورد إلى اكسل أو أي نوع من تحويل المستندات؟ 

 

في هذا المقال ذكرنا بعضًا من أفضل مواقع تحويل جميع صيغ الملفات و  التي ستساعدك في سعيك و ستتمكن من تحويل الصيغ إلى تنسيقات ملفات مختلفة ،

 

ماذا يمكنك أن تفعل مع محولات المستندات عبر الإنترنت؟

 

يمكن تحويل تنسيقات الملفات التالية إلى كل تنسيق ملف آخر:

 

المستندات: pdf، xps، oxps، ps، rtf، txt

الصور: jpg، gif، png، bmp، tif، mdi

برامج مايكروسوفت أوفيس: doc، xls، pps، ppt، pub، docx، xlsx، pptx، ppsx a

صفحات الوب: HTML to PDF or PDF to HTML

 

 
 

أفضل المواقع لتحويل صيغ الملفات

 
  • SmallPDF.com
  • Docszone.com
  • online2pdf.com
  • pdftoword.com
  • freepdfconvert.com
  • CometDocs.com
  • Online-Convert.com
 

1.)SmallPDF 

 

تحويل صيغ الملفات

 

يعد حاليًا أفضل موقع لتحويل المستندات عبر الإنترنت والذي يوفر عددًا لا يحصى من الخيارات مثل تحويل الوورد إلى PDF و العكس و تحويل البي دي اف إلى JPG و هو يوفر ميزات مثل ضغط ملفات ال pdf ودمجها وتقسيمها و لا يتطلب التسجيل في الموقع والملفات يتم حذفها تلقائيًا.

 

طريقة تحويل صيغ الملفات في الموقع سهلة فما عليك سوى تحميل الملف ثم اختيار نوع التحويل ثم الضغط على زر التحويل ثم الضغط على زر تنزيل الملف المحول

 

اقرأ ايضا: افضل أدوات تحويل الفيديو إلى صوت

 

2.) Docszone.com

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من خدمات تحويل الملفات تحت مظلة واحدة و يحل مشكلتك بشكل أسرع من الأساليب والأدوات الأخرى. و تقدم كل من هذه الخدمات غرضها الفردي تمامًا ، ولكنها مجتمعة ، تشكل مجموعة تحويل شاملة. 

 

لا يحول الموقع ملفات DOC / DOCX و XLS / XLSX إلى PDF فحسب ولكنه أيضًا قادر على إجراء العملية العكسية وتحويل ملفات PDF  إلى ملفات وورد وجداول بيانات اكسل قابلة للتحرير مجانا.

 

مواضيع مشابهة

 التحويل من صفحة ويب إلى PDF يستخدم كبديل لعمل لقطات الشاشة وهو ملائم للغاية إذا كنت ترغب في التقاط محتويات صفحة ويب طويلة تحتوي على الكثير من النصوص والصور وحفظها بتنسيق يدعمه الكمبيوتر و أي جهاز ونظام تشغيل تقريبًا.الاشتراك في الموقع مطلوب لمعالجة جميع الصفحات.

 

3.)online2pdf.com 

تتم جميع التحويلات اون لاين و تستغرق العملية الكاملة وقتًا قصيرًا وتستند إلى واجهة مستخدم بسيطة.

 

جميع التنسيقات القياسية مدعومة ويمكن تحويلها إلى PDF و الحد الأقصى لحجم الملف هو 50 ميغا بايت و يمكن تحويل ملفات بصيغة PDF إلى ملفات مايكروسوفت أوفيس ، على سبيل المثال إلى وورد و اكسل  و بوربوينت.

 

 بعد التحويل ، يمكنك فتح الملفات باستخدام برامج مايكروسوفت أوفيس و تعديلها بسهولة.

 

4.)pdftoword.com

يتم تشغيل محول المستندات عبر الإنترنت هذا بواسطة برنامج NITRO PRO ، وهو برنامج تجاري.

 

 هذا الموقع جيد أيضًا في تحويل المستندات لكنه يتطلب معرف البريد الإلكتروني للمتابعة ولا يدعم خيارات كتلك المدعومة في موقع Smallpdf.com. و لكن يمكن استخدام هذا الموقع للتحويل السريع للمستندات.

 

5.)freepdfconvert.com  

هذا الموقع يقوم بتحويل عدد غير محدود  من الملفات و الصور والتنسيقات الأخرى إلى ملفات PDF أونلاين مجاناً  ولا يوجد تأخير بين التحويلات او انتظار،

 

 قم بتحويل جميع صفحات PDF و أكثر من ذلك بكثير !. وهو يدعم تحويل ملفات PDF إلى Word و Excel و Image و Powerpoint وما إلى ذلك.

 

6.)CometDocs.com

في هذا الموقع ستحصل على حساب مجاني يسمح بـ 5 تحويلات في الأسبوع بحد أقصى  150 ميجا بايت لحجم الملف.  لا يمكن لهذا الموقع تحويل صيغ الملفات بدقة إلى Word و Excel و PowerPoint و AutoCAD و HTML ومجموعة متنوعة من التنسيقات الأخرى. 

 

يتيح الموقع أيضًا للمستخدمين إنشاء مستندات PDF من أي تنسيق تقريبًا ، بما في ذلك المستندات التي نادرًا ما تستخدم مثل XPS و Publisher والمزيد و يتم تنزيل الملفات المحولة من خلال البريد الإلكتروني.

 

7.)Online-Convert.com

موقع تحويل مجاني عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين تحويل المستندات إلى تنسيقات متنوعة مجانًا و الواجهة بسيطة بما يكفي لفائدة المستخدمين.

 

 

في الختام يعتبر موقع Smallpdf.com  أفضل محول مستندات عبر الإنترنت و يوفر تجربة خالية من المتاعب.

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه العديد من مواقع تحويل صيغ الملفات اون لاين

 بدون فيديو البرامج الصوت الصوتية عدد أخرى كيفية سوف تريد تغيير وغيرها والصوت لديك صور فقط المستخدم يعمل فورمات فاكتوري  تحتاج عملية أداة المصدر النظر المختلفة  الخاص نحتاج الصوتيات والمستندات مجانية مهمة والفيديو لدينا تطبيق سواء ويدعم الخاصة وإلى العمل كثير أمر الفيديوهات يحتوي وبسرعة لبعض الهواتف

شارك المحتوى |
close icon