أفضل 11 برنامج لتصميم ملصقات الواتساب للايفون و الاندرويد

في بعض الأحيان قد تحتاج الى ملصقات الواتساب لإرسالها إلى أصدقائك لكنك قد لا تجد ستيكرات الواتساب التي تريدها في ملصقات الواتساب، لذلك في هذا المقال ستتعرف على أفضل 11 برنامج لتصميم ملصقات الواتساب للايفون و الأندرويد و التي توفر لك تصميم ملصقات واتساب جاهزة للتحميل

 

أفضل 11 برنامج لتصميم ملصقات الواتساب للايفون و الاندرويد

 

 

1.LINE Creators Studio

 

LINE

 

يسمح لك هذا التطبيق تصميم ملصقات المشاعر ومزامنتها مع برامج المراسلة المعروفة.

 

في المقام الأول ، يعمل هذا التطبيق بأبسط ما يمكن حتى يتمكن الجميع من إنشاء ملصقات فريدة وإرفاقها في محادثات الواتساب و طريقة تصميم الملصقات بسيطة للغاية حيث تضيف صورة في التطبيق  وتضع علامة على كل ما تريد أن تكون في الاستيكر الخاص بك وسيتكفل التطبيق بالباقي.

 

من المهم ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في تصميم رموز تعبيرية في ثوانٍ ، فهناك وضع تلقائي يحذف الخلفية تلقائيًا. ومع ذلك ، فإن هذه الميزات تعمل بشكل جيد فقط مع صور شخصية أو تلك التي تحتوي على خلفية أحادية اللون.

 

 يمكنك إضافة أحرف إلى ملصقات المشاعر الخاصة بك والرسم عليها و يوجد مجموعة كبيرة من الأدوات والإعدادات المسبقة التي يمكنك إضافتها إلى صورك.

 

يسمح لك التطبيق بتصميم ملصقات فنية وبيعها بواسطة التطبيق و يمكنك رسم الملصقات الخاصة بك من البداية لكن يتطلب التطبيق الموافقة على ملصقك قبل بيعه.

 

 

LINE1

 

 

2.Diwali Stickers For WhatsApp 

 

يمكنك تصميم الملصقات بسهولة في هذا التطبيق و ستتمكن من تصميم الملصقات ببضع نقرات و يمكن تصميم الملصقات من خلال الصورة أو الرسم التوضيحي و يمكنك تغيير إعدادات الألوان وإضافة بعض التصحيحات إليها ويمكنك إضافة بعض النصوص نظرًا لوجود لغات مختلفة.

 

من المهم ملاحظة أنه يمكنك البدء من الصفر ورسم ملصق بأي نمط تريده و هناك أيضًا وضع تلقائي يسمح لك ببناء ملصق كامل في بضع لحظات و يوجد عدد غير محدود من الرموز التي يمكنك تجربتها وتخصيصها.

 

يقترح التطبيق أيضًا استخدام بعض المشاعر المعدة مسبقًا حيث يتم تنظيم جميع الرموز الموجودة في التطبيق في فئات مخصصة ويمكنك البحث عن عاطفة معينة للعثور على رمز تعبيري مثالي لأي موقف.

 

diwali1

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

 

 

 

3.Sticker Maker Studio

 

Sticker Maker Studio

 

يصمم هذا التطبيق ملصقات لجميع برامج المراسلة المعروفة و يسمح لك باستيراد الرموز التعبيرية الخاصة بك في بضع لحظات و تصميم الملصقات يكون من خلال اختيار صورة بعد ذلك ، يمكنك تطبيق العديد من الإعدادات على صورتك لإنشاء الملصق.

 

يمكنك تغيير إعدادات الظل ورسم ما تريد وعندما تنتهي من الملصق الخاص بك  يمكنك تحميله على برنامج المراسلة الخاص بك أو حفظه بتنسيق png و يمكنك إضافة بعض الإعدادات ومجموعات التصفية الى ملصقاتك

 

من المهم ملاحظة أن التطبيق يعمل أيضًا كشبكة اجتماعية ويسمح لك بنشر ملصقاتك حتى يتمكن الجميع من تنزيلها. بهذه الطريقة  يمكنك أيضًا حفظ الملصقات التي صممها شخص آخر واستخدامها في مراسلاتك . 

 

 

 

Sticker Maker Studio2

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

 

 

4.Stickery

  

stickery1

 

هذا تطبيق يسمح لك بإعادة تشكيل لقطات شاشتك إلى ملصقات  يمكنك إرسالها الى أصدقائك.

 

من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تصميم الملصقات الخاصة بك باستخدام طرق متنوعة و يوجد وضع تلقائي يمكنه إنشاء ملصق بنفسه دون أي مساعدة منك و هذه الأداة تعمل بشكل أفضل مع الصور ذات الخلفية أحادية اللون أو صورة سيلفي عن قرب.

 

من المهم ملاحظة أن هناك خيارًا لرسم ملصق من الصفر و  يمكنك تغيير شكل الرموز التعبيريةالخاصة بك .

 

 

 

stickery1

 

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

 

5.Sticker Studio 

 

Sticker Studio

 

يعمل هذا التطبيق إلى حد كبير مثل جميع التطبيقات تصميم الملصقات  حيث تقوم بإرفاق صورة في أحد التطبيقات ثم تصميم الملصق على حسب ذوقك . إلى جانب ذلك  يمكنك أيضًا تغيير إعدادات الظل وإضافة إعدادات مسبقة.

 

يسمح لك التطبيق أيضًا بتعديل مجموعات كاملة  من الملصقات التي تندرج تحت موضوع واحد و يمكن أن تحتوي كل مجموعة على ما يصل إلى ثلاثين ملصقًا مختلفًا و الإصدار المجاني من التطبيق يسمح لك بتعديل عشر مجموعات فقط.

 

كمية تصحيحات اللون التي يمكنك إضافتها إلى الرموز التعبيرية الخاصة بك قوية جدًا ويمكن إصلاح كل إعداد مسبق بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على وضع تلقائي يقوم بإنشاء ملصقات تلقائيًا.

 

 

Sticker Studio1

 

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

 

 

 

مواضيع مشابهة

6.Sticker.ly

 

Sticker.ly

هذا التطبيق يتيح الوصول إلى آلاف الرموز التعبيرية التي صنعها المستخدمون في جميع أنحاء العالم. بهذه الطريقة ، يعمل هذا التطبيق مثل شبكة كاملة حتى تتمكن من نشر ملصقاتك . علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا التطبيق كسب نقاط تعتمد على عدد التنزيلات على ملصقاتك و  تمنحك هذه النقاط ميزات إضافية في التطبيق.

 

إلى جانب ذلك ، يجعل هذا التطبيق من السهل جدًا تصميم الملصق الخاص بك و يمكنك أيضًا تغيير شكل الرموز التعبيرية وإرفاق عوامل تصفية تفاعلية بها و بعد الانتهاء من تصميم الرموز التعبيرية الخاصة بك ، ستتمكن من مزامنتها مع برنامج المراسلة الذي تستخدمه يوميًا.

 

من المهم ملاحظة أن هناك إمكانية لإنشاء ملصقات تستند إلى الرسوم التوضيحية الخاصة بك أو رسم ملصق مباشرةً على التطبيق و هناك أيضًا إمكانية لإضافة بعض الأحرف إلى الرموز التعبيرية الخاصة بك حيث يحتوي التطبيق على خطوط متعددة يمكنك استخدامها لتصميم ملصقاتك.

 

Sticker.ly1

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

 

 

7.Graphic Design- Sticker Maker & Logo Design

 

gd

 

 هو تطبيق يسمح لك بإنشاء رسومات تخطيطية ورموز تعبيرية في نفس الوقت. و هذا التطبيق يوفر الطريقة الأسهل لإنشاء تصميمات رقمية جذابة لأي غرض من الأغراض لكنه لا ينشئ ملصقات باستخدام لقطات الشاشة.

 

يغطي التطبيق أكثر من خمسمائة عنصر رسومي يمكنك استخدامها لإنشاء رمز تعبيري أو شعار. علاوة على ذلك ، لا يحد هذا التطبيق من عدد المكونات والتصحيحات التي يمكنك إرفاقها في ملصقاتك و عند الحديث عن الرموز التعبيرية ، يمكنك تحويل كل صورة بتنسيق PNG ثم استخدامها كملصق في برامج المراسلة الخاصة بك.

 

قد تبدو المعلومات حول هذا التطبيق مربكة بعض الشيء وقد تعتقد أنه من الصعب استخدامه لكن من المهم ملاحظة أن هناك الكثير من الأدوات التي من شأنها تسهيل عملك و لكي تكون أكثر دقة  سيتم تمكينك من تحريك العناصر وعكسها وتكرارها وتعديل لونها و ميزة أخرى ممتعة لهذا التطبيق هي أداة صنع الرموز الذي يسمح لك بإنشاء رمز تعبيري وجعله يبدو كما تريد.

 

 

 

Google-Play

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

 

 

 

8.StickersApp: Create and Share Stickers & Memes

 

StickersApp

 

يجعل هذا التطبيق من السهل جدًا ملصقات  المشاعر و يمكنك تحميل الآلاف من الملصقات بسهولة على برامج المراسلة المفضلة لديك بمجرد النقر عليها و يسمح لك التطبيق بإنشاء ملصقات باستخدام صورك ببضع نقرات.

 

 يمكنك أن تختار نموذجا لتصميم ملصقاتك و بعد أن تختار نموذجًا  يمكنك اختيار الخط الذي تريد استخدامه وضبط جميع العناصر في الملصق و يمكنك أيضًا استخدام إعدادات تصحيح الألوان وتجربة أقنعة مختلفة.

 

عندما تفتح التطبيق  ستجد جميع ملصقاتك في مكان واحد ويمكنك تنظيمها في مجموعات و يمكنك استخدام هذا التطبيق للرسم ثم تحويل تلك الرسوم الى ملصقات.

 

 

StickersApp1

 

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

 

 

 

9.YourMoji – Custom Emojis, GIFs

 

YourMoji

 

يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء وتغيير الرموز التعبيرية التي تصنعها أنت وأصدقائك واستخدامها في مراسلاتك اليومية و يتزامن التطبيق مع لوحة مفاتيح هاتفك و بهذه الطريقة ، يعمل مع جميع تطبيقات المراسلة والشبكات المعروفة التي يمكنك استخدامها.

 

من المهم ملاحظة أن هذا التطبيق يسمح لك بتقصير صورك على الفور وجعلها نموذجًا للتعبير. بالمناسبة ، يمكنك أيضًا الحصول على صور متحركة ورموز تعبيرية أنيقة ستتم إضافتها إلى لوحة المفاتيح.

 

هناك أيضًا وضع تلقائي يحول صورك إلى ملصقات  فورا و في حالة عدم إعجابك بالنتيجة النهائية  يمكنك تعديل الملصقات بنفسك. 

 

YourMoji1

 

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

 

 

10.PicsArt Photo Editor + Collage

 

PicsArt

 

لم يتم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لإنشاء ملصقات لكنه يوفر لك دروسًا وتلميحات لتصميم الملصقات و شيء آخر هو أن التطبيق يقدم لك أكثر من مائة نموذج مجاني يمكنك استخدامها كأساس لتصميم ملصقاتك و هناك إمكانية لاستبدال الجزء الخلفي من اللقطة و هناك أيضًا المئات من التصحيحات المحددة التي يمكنك إرفاقها باختياراتك.

 

 

PicsArt1

 

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

 

 

11.Aivatar – Stickers for WhatsApp

 

Aivatar

 

هذا التطبيق يسمح لك بإنشاء رموز تعبيرية وإضافتها إلى لوحة المفاتيح بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق استيراد رموز المشاعر الخاصة بك على الفور إلى برامج المراسلة التي تستخدمها

 

بعد أن تنتهي من تعديل صورتك الأصلية ، يمكنك تعديل عواطفها وموقفها. بالمناسبة ، يمكنك إصلاح الحدود وطمسها وتحسين ألوانها. إلى جانب ذلك ، هناك إمكانية لإضافة بعض الاقتباسات إلى رموز المشاعر الخاصة بك وحتى رسم شيء عليها.

 

Aivatar1

 

>> تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

 

>> تحميل التطبيق من ابل ستور

 

شارك المحتوى |
close icon