أفضل 3 مزايا ستضيفها جوجل إلى اندرويد N

أطلقت جوجل إصدار المطورين الثاني من اندرويد N هذا الأسبوع وهو يتمتع بعدد من المزايا التي سيحبها كثيراً مستخدمو اندرويد، وسنستعرض لكم في هذا المقال أفضل 3 مزايا أضافتها جوجل إلى هذا الإصدار رغم أن المستخدمين يعلمون أنه تفصلهم عدة شهور قبل أن يحصلوا على هذا النظام البرمجي على هواتفهم.

 

أولاً : الرد السريع من خلال شاشة القفل

 

إذا كنت ترغب بالرد على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني من خلال شاشة قفل جهازك فإنه أصبح بإمكانك الآن فعل ذلك كما هو مبين في الصورة في الأسفل :

 

 

وكل ما عليك فعله هو إزالة الخيار الذي يمنعك من الرد على الرسائل من خلال شاشة القفل.

 

ثانياً : آلة حاسبة في قائمة الإعدادات السريعة Quick Settings

 

مواضيع مشابهة

تعد هذه الميزة بسيطة لكنها مفيدة في الوقت ذاته حيث تمت إضافة آلة حاسبة صغيرة إلى خيارات قائمة الإعدادات السريعة بين أيقونتي اتصال Wi-Fi وطاقة البطارية.

 

 

وأوضح موقع Android Police أن هذه الأيقونة لا تقوم بأكثر من فتح الآلة الحاسبة لكنها تعد إضافة جيدة تسمح لك بتجنب وضع أيقونة الآلة الحاسبة على الشاشة الرئيسية.

 

ثالثاً : خيار "إزالة الجميع" من قائمة التطبيقات المستخدمة أخيراً.

 

عند النظر إلى جميع التطبيقات التي قمت بفتحها أصبح أمامك الآن خيار "إزالة الجميع" الذي سيقوم في معظم الحالات بإنهاء العمليات التي تقوم بها التطبيقات التي قمت بفتحها، ويمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذه الميزة.

 

وقد نوه موقع Android Police أن سحب التطبيق إلى اليسار أو اليمين ضمن قائمة التطبيقات المفتوحة ليس مشابهاً لفرض إغلاق التطبيقات لكنه يرسل إشارة إلى النظام بأنه يستطيع إنهاء العملية.

شارك المحتوى |
close icon