ألكاتيل تعلن عن هاتفها الجديد Alcatel OneTouch Idol 3

كشفت شركة ألكاتيل عن أحدث إضافاتها من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Idol، وذلك بإعلانها عن هاتف Alcatel OneTouch Idol 3، والذي يمتلك شاشة 5.5 انش، مع سماعات ستيريو في الأمام، ورقاقة سنابدراجون 615، فضلاً عن نسخة الأندرويد 5.0.2 لولي بوب.

 

ويمتلك هاتف Alcatel OneTouch Idol 3، نكهة فريدة من نوعها في التصميم، حيث أن الجزئين العلوي والسفلي من الجهاز متشابهتين تماماً، كما أن واجهة المستخدم مبرمجة للسماح بعرض المحتوى حتى عندما يكون الهاتف مقلوب رأساً على عقب. ولذلك، من الناحية الفنية، يمكنك حمل الهاتف بأي طريقة تريدها، وسوف ترى المحتوى بالشكل المطلوب. أما مكبرات الصوت الخاصة بالهاتف، فتوفرها شركة JBL، وتأتي بقوة 1.2 وات، كما تتميز بتقنية Harman Clari-Fi، والتي تهدف القضاء على الضوضاء وتوفير أدق التفاصيل الموسيقية التي يوفرها العالم الرقمي اليوم.

 

أما إذا تعمقنا داخل الجهاز، فسوف نجد معالج Snapdragon 615 ثماني النواة بتردد 1.7 جيجا هرتز، مع معالج رسوميات Adreno 405، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، مع دعم لبطاقات الذاكرة microSD، والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

وكما ذكرنا سابقاً، فإن شاشة Alcatel OneTouch Idol 3 تأتي بحجم 5.5 انش، والتي توفر دقة عرض 1080 * 1920 بيكسل، وتتميز أيضاً بامتلاكها تقنية تعزيز الألوان، والتي تمنحك رؤية واضحة في الأماكن الخارجية وتعزز زوايا المشاهدة. أما فيما يتعلق بإمكانيات التصوير، فالهاتف يمتلك كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر سوني Sony IMX214، مع فتحة F2.0 – في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، مع عدسة واسعة الزاوية لمُحبي صور السيلفي.

 

هذا وسوف تبدأ الطلبات المسبقة لهاتف Alcatel OneTouch Idol 3 من يوم 21 إبريل، وسوف يبدأ شحنه في شهر مايو – أما من حيث السعر فيبلغ 249.99 دولار.

 

شارك المحتوى |
close icon