أنباء عن قدوم OnePlus 2 الشهر المقبل بمعالج سنابدراجون 810

وفقاً لتقرير جديد من الأراضي الصينية، فسوف يتم الكشف عن هاتف OnePlus 2 في مؤتمر صحفي يتم عقده الشهر المقبل. ويُقال أن الهتف الذكي الجديد، سوف يواصل السير على الخطى التي وضعتها OnePlus منذ ظهورها – وذلك بتقديم مواصفات راقية بأسعار في متناول الجميع.

 

ووفقاً للصحافة الصينية نقلاً عن مصادر مُطلعة في صناعة الهواتف الذكية، فإن OnePlus 2 سوف يتم الكشف عنه في شهر يوليو. وكان كارل بي، الرئيس التنفيذي للشركة أشار سابقاً أن الهاتف سوف يُطرح في الربع الثاني أو الثالث من العام الحال، وبالتالي في شهر يوليو يتوافق تماماً مع الحدث.

 

مواضيع مشابهة

ويتوقع أن يأتي OnePlus 2 بمواصفات مُحدثة لتتلائم مع المواصفات الراقية التي رأيناها في 2015 حتى الآن. وهذا يتضمن رقاقة سنابدراجون 810، ورامات 3 جيجا، وكاميرا 13 ميجا بيكسل، ودقة عرض 1080 * 1920 بيكسل. يُذكر أن هاتف OnePlus One يمتلك شاشة 5.5 انش، والتي ربما تكون ذات حجم جيد للنسخة الجديدة أيضاً.

 

وإذا كانت هذه التقارير صحيحة، وسوف نرى OnePlus 2 الشهر المقبل، فسوف يتبقى لنا معرفة عدد الوحدات التي ستكون متاحة عند الإطلاق. حيث كانت OnePlus قد أشارت سابقاً أنها ستعود لنظام الدعوات، ولكنها تعلمت من خطأها، حيث ستوفر هذه المرة وحدات أكثر عن الإطلاق.

 

شارك المحتوى |
close icon