أهم تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر سبتمبر

بعد أن انتهى شهر سبتمبر بكل ما فيه: أجهزة الجالكسي الجديدة، والجيل الجديد من الايفون، وهواتف نيكسوس المميزة من جوجل، ولكن بالتزامن مع الهواتف والأجهزة الجديدة هناك أيضاً مجموعة من التطبيقات الجديدة والمميزة والتي أُطلقت لنظام الأندرويد، والتي نستعرضها معكم في هذه المقالة.

 

TransferWise

مواضيع مشابهة

بعض البنوك ومحلات الصرافة تتقاضي رسوم خفية وأسعار صرف غير عادلة عند تحويل الأموال، لذلك فإن تطبيق TransferWise مُصمم حول فكرة سعر الصرف العادل، وبالتالي فإنه مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يقومون بتحويل الأموال بانتظام.

 

French Lessons by Frantastique

Frantastique يوفر لك مجموعة من الدروس الشخصية اليومية للغة الفرنسية. ويعتمد التطبيق على تخصيص الدورس حسب احتياجاتك، وطلباتك، ومستواك في اللغة. وسوف تمر من خلال الدروس عبر مجموعة من السيناريوهات المهنية، ومجموعة متنوعة من اللهجات المختلفة، والأغاني، والأفلام، بالإضافة إلى القصص والنصوص.

 

 

Google Street View

تطبيق Street View الخاص بـ جوجل يجلب مجموعة من العروض والصور بزاوية 360 درجة لمجموعة كبيرة من الأماكن المأهولة بالسكان وأحياناً الأماكن البرية، حتى يستمتع بها المستخدم كأنه زارها بالفعل.

 

 

Microsoft Send

تطبيق Microsoft Send يتيح لك إمكانية إرسال رسائل البريد الالكتروني بدون الحاجة إلى التعامل مع الحقول الكثيرة، ولا التوقيعات وغيرها من الأمور المملة.

 

 

Mirrativ

تطبيق Mirrativ هو أحد تطبيقات البث، ولكن المختلف في هذا التطبيق أنه يسمح لك ببث جميع أنواع المحتوى بما في ذلك الألعاب. ويأتي التطبيق مع خيار للتفاعل مع المشاهدين في الوقت الحقيقي، وبناء قاعدة كبيرة من الجمهور.

 

 

Bing Ads

مع تطبيق Bing Ads يمكنك التحقق من أداء إعلانات موقعك، حيث يمكنك التحقق من أداء بيانات الموقع، والإعجابات، والنقرات، والتحول، ومعدل النقرات، ومتوسط تكلفة النقرة، ومعدل التحول وغيرها الكثير من الأدوات.

 

 

Android Pay

تطبيق Android Pay يمثل وسيلة سهلة وآمنة للدفع باستخدام جهاز الاندرويد في أكثر من مليون متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وقريباً في التطبيقات كذلك.

 

 

Cocktailer

تطبيق Cocktailer يوفر لك مجموعة كبيرة من وصفات الكوكتيل والمشروبات الرائعة التي يمكنك تجربتها بنفسك. ويتضمن التطبيق تصميم مميز، مع صور مبهجة ووصفات سهلة.

 

 

Minimal To Do

تطبيق Minimal To Do هو أحد التطبيقات السهلة والخفيفة التي تسمح لك بإضافة المهام الخاصة بك بسرعة وسهولة. ويعتمد التطبيق الجديد على لغة التصميم Material.

 

 

Moto Body

Moto Body يعمل على تتبع نشاطك، ويوفر لك نصائح شخصية، ويتابع تقدمك اليومي، ويمنحك إخطارات لمساعدتك على البقاء بصحة أفضل. ويضم التطبيق معدل حرق الدهون، ونشاط القلب، وعدد الخطوات، وغيرها من ميزات اللياقة البدنية.

 

 

MovieDay

تطبيق MovieDay، هو أحد التطبيقات المختلفة والذي يضم قائمة بالأفلام التي تريد مشاهدتها ويقوم بمتابعتها حتى يتأكد من أنها لاتفوتك. ويضم التطبيق واجهة مستخدم جميلة، مليئة بالألوان، والرسومات. ويتم تمييز كل فيلم بلون مختلف، ومؤقت لموعد مشاهدته.

 

 

PixPass

كلمات المرور الضعيفة يسهل اختراقها، كما أن كلمات المرور القوية يصعب تذكرها. وجميعنا نعاني من محاولة مزاونة هذا الأمر. ولكن PixPass يحل هذه المشكلة، من خلال استخدام صورك لتوليد كلمات مرور فريدة من نوعها.

 

 

ملاحظة: يمكنك تحميل أي تطبيق بالنقر على اسمه في القائمة.

شارك المحتوى |
close icon