أهم ما تم الإعلان عنه في مؤتمر المطورين من فيسبوك

كما هو متوقع قامت شركة فيسبوك بالإعلان عن المميزات الجديدة لشبكتها الاجتماعية في مؤتمرها السنوي الموجه للمطورين، وخططها الحالية وما تنوي تقديمه لمستخدميها الأيام المقبلة، وعلى ما يبدو أنها تنوي الدخول إلى الكثير من المجالات والمميزات الاجتماعية في آن واحد، فدعنا نتعرف على أهم ما ورد في هذا المؤتمر.

 

كاميرا مذهلة وبمزايا رهيبة لمستخدمي فيسبوك

 

تعد هذه الكاميرا لأول وهلة تغيراً جذرياً لخدمات البث المباشر، حيث تقوم الكاميرا بالتقاط الفيديو وبثه مباشرة عبر فيسبوك، مع مميزات احترافية بتحديد أجزاء معينة من إطار وحدود الكاميرا أثناء التصوير، ويُمكن التحكم بها من خلال تطبيق عبر الهواتف الذكية أو التقاط صور معينة أثناء التقاط الفيديو، وبدقة فيديو حوالي 720 بيكسل ويُمكنها العمل حتى ساعة كاملة وبدون توقف، ومن المتوقع أن يكون سعرها حوالي 399 دولار.

 

ذكاء اصطناعي أكثر فأكثر

 

أعلنت شركة فيسبوك عن أداة جديدة للمطورين والتي قد تساعدهم في بناء المزيد من التطبيقات، وهذا قد يفيد الشركات في طريقة التواصل بينها وبين متابعيها بشكل أسرع وأكثر كفاءة، مما قد يسهل من عملية الدعم الفني الفعّال، وعرض منتجاتهم وخدماتهم بطريقة أفضل.

 

قد يُمكنك تغيير صورتك الشخصية إلى فيديو

مواضيع مشابهة

 

قدمت شركة فيسبوك ميزة جديدة لمستخدمي شبكاتها الاجتماعية، حيث أعلنت عن إمكانية المستخدمين عمّا قريب من إضافة مقع فيديو ولمدة سبع ثوانٍ بدلاً من الصور الشخصية التقليدية، وقد قامت الشركة بتطبيق ذلك على شريحة صغيرة من المستخدمين، وسيتم توفيرها لجميع المستخدمين قريباً، وتأتي هذه الميزة للمستخدمين الذين يحبون التعريف عن أنفسهم بطريقة مبتكرة وهذا قد يفيد المتخصصين في شرح ماهية أعمالهم وتفاصيلهم سريعاً.

 

هل تستطيع الولوج إلى فيسبوك بدون كلمات مرور؟

 

لعل المؤتمر كان إجابة على ذلك السؤال، حيث أعلنت الشركة عن نيتها لتقديم خدمة جديدة وفريده من نوعها للشبكات الاجتماعية والتي قد تمكنك كمستخدم من الولوج إلى حسابك عبر الشبكة بضغطة زر واحدة وبدون أي كلمة مرور، وذلك من خلال ربط حساب المستخدم ببريده الإلكتروني أو الهاتف المحمول، وهذه الخدمة متاحة بالفعل، لكن بشكل تأمين أكبر للمستخدمين أكثر من كونها طريقة الولوج الوحيدة.

 

يُمكنك الآن حفظ الصفحات بالإضافة إلى الروابط

 

قدّمت الشركة من قبل ميزة رائعة لأصحاب الصفحات وهي إمكانية حفظ الروابط والمشاركات في مجلد "حفظ" للقراءة لاحقاً في أي وقت، لكنها الآن قدمت إمكانية لحفظ الصفحات ذاتها للوصوص إليها مرة أخرى بعد ذلك في وقت فراغك، وقد تم إضافة وتجربة هذه الميزة للكثير من المستخدمين.

 

شارك المحتوى |
close icon