إخطارات مسموعة ودعم لتطبيقات الطرف الثالث مع جوجل ناو

كما كانت خدمة جوجل ناو محدودة بعض الشئ لمستخدميها فإن خدمات جوجل الرسمية من الصعب التعامل معها أثناء القيادة أو على الأحرى لا يمكنك التحديق بهاتفك وقد كشفت مؤخراً إحدي الميزات الجديدة المتعلقة بشأن تطبيق البحث من أندرويد حيث كشفت جوجل عن مجموعة من المميزات الجديدة التي من شأنها أن تتيح لك إستخدام خدمة Now في كثير من المواقف التي كانت صعبة من قبل.

 

فباذئ ذي بدء تم الكشف عن كود أولي للإخطارات الصوتية والتي تمكنك من متابعة التحذيرات المرورية من خلال نطقها بصوت مسموع أثناء قيادتك على الطريق وبدون تشتيت نفسك للنظر في الشاشة.

 

وكانت هناك تلميحات عن نمط اليدين الحرة في الأندرويد ولكن الكود الجديد يمكنك من ذلك وبدون أن تحدق في الشاشة بالمرة في العديد من الحالات.

مواضيع مشابهة

 

وهناك بالطبع مؤشرات مبكرة حول فتح جوجل الباب على مصراعيه لتطبيقات وخدمات الطرف الثالث حيث تسربت بعض أيقونات المشاركة الإجتماعية والخاصة بشبكات إجتماعية غير جوجل مثل الفيسبوك وتويتر وبينتريست وعنوان بإسم " مرحباً بتطبيقات الطرف الثالث " والتي عرضت بشكل واضح الغموض وراء التطبيقات الغير قياسية.

 

ومع الكلمات المسموعة في الإخطارات نتوقع إكتشافات جمة وراءها من جوجل حيث قدمت جوجل أكواد مبدأية في تطبيق البحث الخاص بها الذي سيرى النور قريباً وهذا ما يؤكد وجود كثير من التحسينات في الإعتبار لدي تطبيق المحمول الأكثر أهمية.

 

شارك المحتوى |
close icon