ما الذي سيحدث إذا قمت بإزالة شخص من السناب شات

هل إذا حذفت شخص من السناب يقدر يشوف سناباتي؟ تابع القراءة و ستتعرف على إجابة هذا السؤال بالتفصيل.

 

يقدم سناب شات أحد أروع خدمات الشبكات الاجتماعية في مجال الأعمال و يفخر بميزات الخصوصية والتحكم الدقيق فهو لا يجعل قائمة أصدقائك مرئية ويمنحك قدرًا كبيرًا من التحكم كما تريد في حسابك ، بل ويساعدك على إعادة الاتصال بأصدقائك المفقودين في سناب شات.

 

مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار  سنلقي اليوم نظرة على أحد أكثر موضوعات وسائل التواصل الاجتماعي شيوعًا وهو إلغاء صداقة شخص ما.

 

هل سيرسل سناب شات إشعارًا إلى الشخص الذي أزلته؟

على غرار فيسبوك أو انستقرام ، لا يبيعك سناب شات للشخص الذي ألغيت صداقته ولن يتم إخطاره ، ولن يعرف على وجه اليقين ما حدث له حتى يبدأوا في البحث أو محاولة إرسال سناب إليك.

 

ماذا يحدث عندما تقوم بإزالة شخص ما؟

عندما تزيل شخصًا ما من سناب شات  فإنه يختفي من قائمة الأصدقاء ولا يمكنه بعد ذلك رؤية موقعك على خريطة سناب و نظرًا لأنك قمت بإزالتها من قائمة أصدقائك فلن ترى سجل محادثاتك مرة أخرى.

 

اعتمادًا على تفضيلاتك يمكن أن يتوقفوا عن رؤية قصصك وصور السيلفي الخاصة بك (إذا كانت عامة سيتمكن من رؤيتها و إذا كانت خاصة لن يتمكن من رؤيتها)  و أما نقاط سناب شات الخاصة بك ، المعروفة أيضًا باسم Snapscore ، ستصبح غير متاحة لهم أيضًا.

 

حتى لو أجريت محادثة نشطة معهم  فإن جميع السنابات التي يرسلونها ستكون في “معلقة” و سيظل بإمكانهم البحث عنك  ولكن سيتم قفل معظم ملف التعريف الخاص بك أمامهم.

 

أخيرًا ، لن تؤدي إزالته من قائمة الأصدقاء إلى إزالتك تلقائيًا من قائمة أصدقائك و سيكون لديهم محفوظات المحادثة مع الرسالة التي تفيد بأنه لا يمكنهم إرسال رسائل إليك حتى تقوم بإضافته مرة أخرى.

 

ما الفرق بين الإزالة و الحظر؟

تعد إزالة شخص من قائمة أصدقائك أمرًا رائعًا لكنها لا يمكن مقارنتها بالحظر.

 

عندما تقوم بإلغاء صداقة شخص ما  فإنه يتوقف عن الظهور في قائمة أصدقائك وصندوق الوارد وخريطة سناب. من ناحية أخرى ، فإن الحظر يقيدك في فلا يمكنك البحث عنه إذا كنت ترغب في إضافته مرة أخرى. وبالمثل ، لن يتمكنوا أيضًا من العثور عليك على سناب شات و لن يرسل سناب شات إشعارًا لكن حظر شخص ما يكون ملحوظًا أكثر من مجرد إلغاء صداقته. 

 

مواضيع مشابهة

كيفية إضافة شخص ما مرة أخرى بعد إزالته

 

إعادة إضافة مستخدم سناب شات هو نفس طريقة إضافته لأول مرة. إذا كنت تعرف اسم المستخدم الخاص به فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى شريط “البحث” أعلى الشاشة والبحث عنه.

 

إذا حذفت شخص من السناب يقدر يشوف سناباتي

 

عندما يظهر تحت لافتة “إضافة أصدقاء” ، انقر فوق الزر “إضافة” لإضافته مرة أخرى .

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن سناب شات لا يخطر المستخدمين عند إزالتهم من قائمة الأصدقاء الخاصة بك  فمن المؤكد أنه سيحدث نظرة سريعة عند إضافته مرة أخرى. هذا يعني أنه سيرى بوضوح أنك قمت بإضافته مرة أخرى ، مما سيكشف عن أنك قمت بإلغاء صداقته منذ فترة.

 

هل يمكنك مشاهدة السنابات التي تم إرسالها أثناء وقت إزالتك له؟

كما ناقشنا من قبل ، فإن السنابات التي يرسلها شخص ما إليك أثناء فترة إزالتك له ستبقى معلقة و هذا يعني ببساطة أن سناب شات في انتظارك لإضافته مرة أخرى إلى قائمتك وسيقوم بتوصيلكما عندما تفعل ذلك.

 

 لذا ، نعم ، إذا قررت إضافته مرة أخرى إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك فستتمكن من الحصول على كل السنابات التي أرسلها لك أثناء فترة إزالتك له. 

 

هل ستستعيد محفوظات الرسائل النصية الخاصة بك بعد إعادة إضافتها؟

 

نظرًا لأنه يمكنك الحصول على السنابات التي أرسلها لك أثناء إزالته فمن الآمن افتراض أنك ستستعيد سجل محادثاتك أيضًا و كل ما عليك فعله هو إضافته مرة أخرى كصديق ، وستكون علاقتك على تطبيق سناب شات كأنها جديدة. ستظهر كل محادثتك السابقة مرة أخرى ، مما يتيح لك المتابعة من حيث توقفت.و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه الإجابة على سؤال هل إذا حذفت شخص من السناب يقدر يشوف سناباتي في حساب السناب شات الخاص بي؟

 

اقرأ أيضا: طريقة استرجاع محادثات سناب شات

شارك المحتوى |
close icon