إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس وجعلها أفضل تجربة بث على الإطلاق

في هذه الأيام يبدو أنّ الجميع يشاهدون الأفلام والبرامج التلفزيونية على نتفليكس، واليوم جلبنا لكم بعض إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس وتمكينك من فعل المزيد من الأشياء إضافةً إلى مشاهدة أشهر الأفلام والمسلسلات وبرامج التلفزيون.

 

إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس

 

RateFlix

كما تعلمون جميعًا، يتم عرض مئات الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الجديدة على نتفليكس كل شهر، لذلك من الصعب متابعتها كلها، والأصعب تحديد ما يجب مشاهدته من هذه البرامج.

هنا يأتي دور إضافة RateFlix، فبمجرد تثبيتها وتشغيل نتفليكس ثم تحريك الماوس فوق أحد الأفلام، سوف تُظهر لك الإضافة تقييم الفيلم على IMDB.

كان هذا قبل التحديث الأخير للإضافة وبدئها في عرض تقييمات Rotten Tomatos بدلًا من IMDB.

Netflix Extended

تم تصميم إضافة متصفح كروم هذه بشكل أساسي لتوفير اختصارات سريعة لخدمة نتفليكس باستخدام لوحة المفاتيح، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أثناء مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ليس عليك استخدام مفاتيح النظام أو الماوس الخاص بك للإيقاف المؤقت للفيديو أو إيقاف الصوت، كل ما عليك فعله هو الضغط على M وسوف يتوقف الصوت تلقائيًا. وإذا كنت ترغب في زيادة أو خفض مستوى الصوت يمكنك استخدام مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح، أي تستطيع استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك لأداء جميع المهام مما يجعلها أحد إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس.

N – للانتقال إلى الحلقة الثانية من الفيديو الذي تشاهده

B – الانتقال إلى الحلقة السابقة

Esc – العودة إلى الشاشة الرئيسية لنتفليكس مع تحديد الفيلم أو المسلسل الحالي

R – تشغيل أي فيلم عشوائي

Netflix Hangouts

في المرتبة الثالثة ضمن أفضل إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس يأتي تطبيق Netflix Hangouts الذي يسمح لك بمشاهدة نتفليكس حتى لو تم حظره. معظم الوقت بينما أنت في المكتب أو المكتبة أو المدرسة أو الجامعة، من المحتمل أن يحدث ذلك، حيث لا يُسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

هنا يأتي دور تطبيق Netflix Hangouts. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق، ثم تشغيل نتفليكس، ثم الضغط على زر الإضافة للاستمتاع بنتفليكس بينما يعتقد الآخرون أنّك تُجري مكالمة جماعية عبر الإنترنت.

Netflix Categories

هناك مئات المواقع التي تحتوي على تصنيفات ولكنها لا تسمح للمستخدمين برؤيتها، والشيء نفسه ينطبق على موقع نتفليكس، حيث يمتلك قائمة سرية من التصنيفات.

مواضيع مشابهة

إذا كنت تعرف جميع تصنيفات نتفليكس الأخرى، فسوف تتمكن من العثور على أي أفلام أو مسلسلات بسهولة.

عادةً لا يمكنك العثور على تصنيفات نتفليكس المخفية والوصول إليها، لكن بمجرد تثبيت إضافة Netflix Categories، يُصبح كل شيء على ما يرام، ولن تحتاج سوى إلى فتح نتفليكس والضغط على الإضافة لترى قائمة التصنيفات.

Netflix Pause Removal

إذا كنت تستخدم نتفليكس على الدوام، أنت على علم تمامًا بعبارة “أنت لازلت تشاهد” الشهيرة، وعلى الرغم من أنّها تساعدك في بعض الأحيان لمتابعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي كنت تشاهدها من قبل، إلّا أنّها مزعجة في كثير من الوقت لأنّك تحتاج إلى الموافقة يدويًا عليها قبل أن تختفي.

لذا إن كنت تفكر في إخفاء هذه الرسالة، قم بتثبيت إضافة Netflix Pause Removal على متصفح كروم ودعها تعمل، لتقوم بتجاوز هذه الرسالة تلقائيًا، وفي نظري هذا يجعلها جديرة بالوجود ضمن قائمة إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس.

Netflix 1080p

لا يوجد سوى اثنين من المتصفحات فقط يدعمان تشغيل نتفليكس بدقة 1080 بكسل، وهما متصفح سفاري من أبل، ومتصفح إنترنت إكسبلورر أو إيدج من مايكروسوفت. وليس هناك دعم لهذه الدقة على متصفحات كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر قد تكون تستخدمه.

لذا فإنّ الدقة على تلك المتصفحات إن لم تكن تمتلك سفاري أو إيدج هي 720 بكسل فقط.

لكن هذه المشكلة يمكن حلها عن طريق تثبيت إضافة بسيطة على متصفح كروم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على نتفليكس بجودة 1080 بكسل، وهو إضافة Netflix 1080p.

Netflix Tweaked

تحتل إضافة Netflix Tweaked المركز السابع بين قائمة إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس وتحل هذه الإضافة مشكلة تشغيل المقاطع الدعائية تلقائيًا عندما تُحرّك الماوس على فيلم أو مسلسل.

إذا كنت ممن لا يعجبهم تشغيل المقاطع التلقائية على الصفحة الرئيسية – ربما لحفظ بيانات الإنترنت – يجب عليك تثبيت إضافة Netflix Tweaked على متصفح كروم، وسوف تعمل تلقائيًا على حظر التشغيل التلقائي على الصفحة الرئيسية.

No Netflix Original

نعلم جميعًا أن نتفليكس تُنتج عدد لا بأس به من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بنفسها، لهذا السبب توجد علامة على هذه المسلسلات والأفلام باسم Netflix Originals.

بالطبع هناك بعض من هذه الأفلام والمسلسلات التي تستحق المشاهدة، ولكن ليس جميعها، ولا نعتقد أنها تستحق جميعًا التواجد على الصفحة الرئيسية.

لذلك، من أجل إخفاء جميع أفلام ومسلسلات نتفليكس الأصلية، قم بتثبيت هذه الإضافة على متصفح كروم ثم تحديث الصفحة، وستختفي جميع محتويات نتفليكس الأصلية من الصفحة الرئيسية.

 


هذا هو كل شيء حاليًا بخصوص أفضل إضافات كروم لتحسين تجربة نتفليكس ويمكنك تجربتها جميعًا أو اختيار ما يناسبك منها.

شارك المحتوى |
close icon