إضافات لمتصفحات الانترنت لزيادة الانتاجية وعدم تضييع الوقت

يعاني الكثير من ضياع الوقت والمجهود على مواقع التواصل الاجتماعي ويحتاج الكثير إلى محفزات وسيطرة خارجية للحفاظ على وقته، فلما لا نستخدم أدوات رقمية للقيام بذلك، ينقدم إليكم في هذه المقالة بعض الإصافات الخاصة بالمتصفحات الرقمية والتي تحافظ على وقتك من الضياع واستغلاله في شيء مفيد.

إضافة speed dial

توفر لك هذه الإضافة فرصة رائعة وسهلة لتنيظم عملية الدخول إلى المواقع التي تقوم بالولوج إليها باستمرار وتنظيمها حسب المجال الذي تريده مع إمكانية تغيير شكل التصميم الخاص بالمتصفح مع نصائح لكيفية استخدام المواقع التي تلجها باستمرار وكيفية الاستفادة القصوى منها.

الإضافة في متصفح كروم:  https://goo.gl/5WKbAH
الإضافة في متصفح فايرفوكس:   https://goo.gl/xlB9pz

إضافة voice clock 

هناك الكير من تطبيقات الساعات بتصميم مختلف لكل ساعة وهيئة مختلفة لكن الساعة الصوتية تقوم بتحفيزك دائماً، فقد ينسى الكثير النظر إلى الساعة، لكن مع وجود صوت بالتذكير عن الساعة كل نصف ساعة تقريباً قد يحفزك ذلك داخل العمل، كما تتيح هذه الإضافة بتنظيم الجدول الخاص بتصفحك عبر الانترنت.

الإضافة في متصفح كروم: https://goo.gl/cDde7v
الإضافة في متصفح فايرفوكس: https://goo.gl/2Y4NGU

مواضيع مشابهة

إضافة Organizly 

يعاني الكثير من التحميلات الزائفة وغير المرغوب بها والتي قد تحمل الكثير من المحتوى الضار أو خاطيء، لذا سيمكنك ذلك التطبيق من اختيار الملف وصيغته ويقوم تلقائياً  بإضافة الملفات إلى منظم ملفاتك الخاص مع مسح الملفات التي تم تحميلها تلقائياً من قائمة التحميل.

الإضافة في متصفح كروم: https://goo.gl/TccuOC
الإضافة في متصفح فايرفوكس: https://goo.gl/xNjxGZ

إضافة Better History

تمكنك هذه الإضافة من تنظيم الصفحات التي تقوم بزيارتها كما يوفر لك إمكانية لتنظيم وترتيب الروابط مع القدرة على اختصارها.

الإضافة في متصفح كروم: https://goo.gl/ywgAw1
الإضافة في متصفح فايرفوكس: https://goo.gl/QO5O8M

شارك المحتوى |
close icon