إضافة لتصوير الشاشة كاملة وأكثر من الحدود الافتراضية

تدعم الكثير من تطبيقات تصوير الشاشة العديد من أنواع الصور، وأحياناً قد تقوم بالتقاط صورة من صفحة ويب كاملة، حتى وإن لم تحتويها الشاشة بالكامل، يبدو الأمر جيداً فتستطيع تصوير الشاشة الآن بغض النظر عن طول الصفحة أو عدم ظهورها في حدود الشاشة الفعلية لديك، وقلما تجد مثل هذه الإضافة أو التطبيق في جميع المتصفحات وصفحات الويب.

 

استخدامك لإضافة بسيطة عبر متصفح كروم تُدعى "Open Screenshot" قد يكون حلاً ذكياً حيث تتمكن هذه الإضافة من الوصول إلى محتوى الصفحة من خلال الاستضافة ولن تحتاج لشيء آخر بعد ذلك.

 

لا تقلق من صعوبة استخدام هذا الملحق البسيط، فبعد تثبيت الإضافة من متجر الإضافات يُمكنك الضغط على زر الإضافة بالمتصفح واختيار "التقاط صورة للصفحة كاملة" وراقب بينما تقوم الصفحة بالتمرير تلقائياً لتخطيط الشاشة والتقاطها.

 

مواضيع مشابهة

وبمجرد التقاط الصورة تظهر الصورة كاملة في جزء المعاينة، ويُمكنك حفظ الصورة بصيغة PNG بنقرة واحدة، فإذا لم يكن لديك تطبيقاً يقوم بالتقاط الصور لك من الشاشة فهذه الإضافة البسيطة رائعة الاستخدام، وتدعم الإضافة الكثير من أنواع الصور من حيث تصوير الجزء الظاهر من الصفحة أو سطح المكتب أو كاميرا الويب.

 

يُمكنك تحويل الصور غلى ملفات بصيغة PDF أيضاً إذا أردت ذلك، وتضمينها مع الرسائل أو إرسالها فوراً أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة.
 

 

شارك المحتوى |
close icon