إطلاق متجر خاص لمساعدة ايلون ماسك

تم تأسيس موقع يبيع منتجات خاصة من أجل “إنقاذ ايلون” من أجل تسليط الضوء على الدعوى القضائية بحق المدير التنفيذي لشركة تسلا “ايلون ماسك” من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC.

 

حيث يبيع هذا الموقع حقائب وبدلات سباحة وقمصان وأكواب قهوة كلها تهدف لإنقاذ ايلون ماسك من هذه الهيئة، فمن الجدير بالذكر أن سعر بدلة السباحة الواحدة يبلغ 69$ بينما يمكن شراء الحقيبة مقابل 25$ والقميص مقابل 26$.

 

ولا يزال من غير المعروف في الوقت الحالي من قام بإطلاق هذا المتجر وما إذا كانت الأموال الناجمة عن بيع المنتجات ستساعد في تغطية نفقات الدفاع عن ايلون ماسك، لكن التصريحات المكتوبة على الموقع تهدف إلى مساعدة ماسك، حيث جاء :

 

مواضيع مشابهة

” من خلال شراء هذه المنتجات نتعهد أن نتحدث بما هو صحيح، ولكوننا سكان هذا الكوكب فيجب أن نظهر دعمنا للابتكار وللمحاولات بإنشاء مستقبل مبدع ولمسؤول التغيير في عالمنا، ايلون ماسك.”

 

ومن الواجب الذكر أن هيئة الأوراق المالية والبورصات قدمت اتهامات بحق ماسك يوم الخميس الماضي تزعم فيها أن ماسك أدلى بتصريحات كاذبة ومضللة بخصوص الشركة في شهر آب/أغسطس الماضي عندما أخبر متابعيه بأنه ينوي سحب شركته من البورصة بسعر 420$ للسهم.

 

وإذا كنا نذكر تماماً فقد انخفضت أسهم الشركة بشكل ملحوظ وصل إلى 11% بعد ذاك الخبر، والآن تنوي الهيئة منع ماسك من تولي مهام إدارة أي شركة في البورصة.

شارك المحتوى |
مصدر Business Insider
close icon