إقبال غير مسبوق على جالاكسي اس 8 واس 8 بلس

لا شك في أن حوادث انفجار جهاز جالاكسي نوت 7 أثارت فوضى كبيرة وشكلت ضربة موجعة لسامسونج دفعتها إلى سحب هذه الأجهزة مرتين نتيجة عطل في بطاريتها، وقد تخوف العديد من المحللين والخبراء حول إمكانية تراجع ثقة المستخدمين بسامسونج لكنه يبدو أن مخاوفهم لم تكن في موضعها.

 

فقد أطلقت سامسونج جالاكسي اس 8 واس 8 بلس في نهاية الشهر السابق وافتتحت طلبات الشراء الأسبوع الماضي والتي وصلت إلى أرقام مذهلة، ففي وقت سابق هذا الأسبوع انتشرت معلومات حول وصول عدد طلبات الشراء إلى أكثر من 550000 في كوريا الجنوبية، وهو رقم كبير يدل على مدى الشعبية الكبيرة لهذا الهاتف وتفوقه على جالاكسي نوت 7 وجالاكسي اس 7 في الفترة نفسها.

 

ولم تتوقف الأرقام عند هذا الحد فقد أوضحت آخر التقارير أن طلبات شراء جالاكسي اس 8 واس 8 بلس تخطت 720000 ولا تزال في تصاعد مستمر، وقد صرح رئيس مجلس إدارة سامسونج كو دونغ جينغ أن الشركة تسعى لبيع مليون وحدة من جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في كوريا الجنوبية قبل أن يطرحا في الأسواق في 21 نيسان/أبريل.

 

مواضيع مشابهة

ولم يتطرق جينغ إلى أية معلومات حول مبيعات جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في باقي الدول واكتفى بالقول بأنها أفضل من الإصدارات السابقة، ورغم أن طلبات الشراء تعد مؤشراً جيداً على مدى قبول المستخدمين للجهاز الجديد إلا أنها لا تعكس النجاح الحقيقي للمبيعات.

 

من الناحية الأخرى أوضح بعض الباحثين أن مشكلة جالاكسي اس 8 تسببت في زيادة الطلب على هواتف بشاشة كبيرة الحجم الأمر الذي ساهم في طلبات الشراء الكبيرة لجالاكسي اس 8 واس 8 بلس.

 

ففي السنوات السابقة كان المستخدمون الراغبون بالحصول على هاتف رائد منقسمين بين جالاكسي نوت وسلسلة جالاكسي اس، أما الآن وبدون وجود بديل لجالاكسي نوت فإن سلسلة جالاكسي اس هي الخيار الوحيد أمام المستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon