إل جي تُعلن عن شاشة هاتفها القادم LG G4 بمميزات رهيبة

أعلنت إل جي عن إطلاق شاشة QHD جديدة بحجم 5.5 انش، والتي نشك في أنها قد تكون شاشة هاتفها الرائد الجديد LG G4. الشاشة الجديدة من إل جي توفر دقة عرض 2560 * 1440 بيكسل، وهي نفس الدقة التي يُشاع أن LG G4 سوف يمتلكها.

 

هذا وتوفر الشاشة الجديدة ثراء للألوان، كما أنها أكثر دقة في عرض الألوان مع نسبة 120% من التدرج اللوني، وبذلك تتجاوز نسبة 100% من التدرج اللوني المتوفر في الشاشات التقليدية.

 

وتمتلك الشاشة الجديد دقة عرض 1440 * 2560 بيكسل، أي أعلى 4 مرات من دقة HD (1720 * 1280 بيكسل)، كما أن عدد البيسكلات لكل انش يبلغ 538 PPI. وتعتمد الشاشة الجديدة تقنية AIT، والتي توفر حساسية لمس ممتازة، بحيث تستجيب لأوامر اللمس حتى مع وجود قطرات من الماء على الشاشة.

 

مواضيع مشابهة

كما تعرض الشاشة الجديدة تقدم واضح في الميزات الرئيسية لجودة الصورة، مع نسبة تباين أعلى 50% من شاشات QHD LCD التقليدية، في حين يزيد سطوعها بنسبة 30% من دون أي زيادة في استهلاك الطاقة. وتعتبر نسبة السطوع والتباين العالية أفضل، كما أنه تُسهّل على المستخدمين عرض الشاشة في ضوء الشمس الساطع.

 

على أية حال، دعونا نتريث قليلاً وننتظر لحين إطلاق هاتف LG G4 بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا الشهر، لرؤية شاشته وإمكانياته – التي بلا شك ستكون مثيرة للاهتمام.

 

شارك المحتوى |
close icon