إنستجرام تلغي روابط الصلة بينها وبين تليجرام وسناب شات

إذا كنت تأمل الحصول على المزيد من المتابعين عبر تليجرام أو سناب شات من خلال حسابك عبر انستجرام، فأنت قد تكون سيء الحظ في ذلك من الآن.

 

بدأ تطبيق مشاركة الصور _انستجرام_ القضاء على روابط معيّنة في الحسابات الشخصية للمستخدمين والتي تشتمل على روابط لأحد حسابات سناب شات أو تليجرام، وتؤثر هذه الخطوة فقط على المستخدمين الذين يسعون إلى السماح بإضافة المتابعين خارج إطار الموقع وليس جميع الخدمات الموجّهة إلى تلك الخدمات.

 

وقد أكّد ذلك المتحدث الرسمي للشركة حيث قال بأنهم قد قاموا بإزالة كل الروابط التي تتضمن “أضفني” على صفحات الملفات الشخصية للمستخدمين، ومبرراً ذلك بأن هذه الطريقة التي لا يسعون لتحقيق استفادة من الموقع وأن هناك سماح للكثير من الروابط الأخرى التي تتوافق مع السياسات الخاصة بالتطبيق.

 

تم رصد التغيرات على روابط تليجرام أولاً وهو التطبيق الذي تم منع الوصول إليه من قبل تطبيق واتس آب والمملوك من قبل شركة فيسبوك.

مواضيع مشابهة

 

هذه الروابط تقود المتابعين إلى متابعتهم عبر المنصات الأخرى مباشرة، وبالرغم من ذلك فروابط تويتر على سبيل المثال مازالت تعمل بشكل طبيعي، وهذا ما تسعى إليه الشركة بشكل مباشر وهو منع المستخدمين من الحصول على متابعين من خلالها إلى المنصات الأخرى.

 

هذه الخطوة بدون أدنى شك تعبيراً عن عدم رغبة التطبيق في حمل أي روابط تتعلق بهذين التطبيقين وأن عليهما جني المتابعين والمستخدمين بطرق أخرى غير ذلك.

 

 

شارك المحتوى |
close icon