يمكنك الآن إنشاء 6 بروفايلات على حساب أمازون برايم فيديو

أعلنت شركة أمازون بالأمس عن توفير إمكانية إنشاء 6 بروفايلات على حساب أمازون برايم فيديو لأفراد العائلة والأصدقاء الذي يتشاركون في حسابات برايم.

 

على أن يحتوي كل حساب على إمكانية إنشاء 6 ملفات تعريفية شخصية (بروفايلات)، أحدها سيكون الملف التعريفي الافتراضي الرئيسي للحساب ككل، وتُصبح الحسابات الخمسة الأخرى إضافية، ويمكن لهذه الحسابات أن تكون عادية أو حسابات أطفال.

 

وفي حساب الطفل ستعمل أمازون برايم فيديو على منع ظهور بعض أنواع المحتوى، بشكل مُشابه لنفس النوع من الحسابات على المنصات الأخرى مثل نتفلكس.

 

ويمكن للأعضاء المشتركين في نفس الحساب مشاهدة ما يصل إلى ثلاثة مقاطع في نفس الوقت، لكن لا يمكن تشغيل نفس المقطع على أكثر من جهازين.

 

وكشفت أمازون أن ملفات الهوية سيتم ربطها من خلال أداة wallet sharing، وهي الأداة التي تسمح للمستخدمين بمشاركة طرق الدفع مع حساب أمازون آخر تم إعداده داخل الأسرة الواحدة.

 

مواضيع مشابهة

وكما هو الحال في الخدمات المشابهة، ستعمل أمازون على تخصيص المحتوى الذي يظهر لكل ملف تعريفي على حسب تفضيلاته الشخصية، ويعني هذا أن كل بروفايل ستظهر له اقتراحات مختلفة للمحتوى بناءً على ما شاهده سابقًا.

 

وأعلنت أمازون أنّك تستطيع اختيار عدم مشاركة ملفك التعريفي مع الآخرين، وذلك من خلال تعطيل الميزة داخل صفحة “إدارة الملف التعريفي”. وبمجرد تعطيل ميزة مشاركة البروفايل، لن تقدر على إعادة تفعيلها مجددًا، لذا تأكّد من قرارك قبل فعل هذا.


اقرأ أيضًا:


كما سيكون المستخدمون قادرون على إنشاء وإدارة البروفايلات من تطبيقات أمازون برايم فيديو على اندرويد وiOS، وكذلك من خلال موقع الويب، وأجهزة أمازون فاير اللوحية من الجيل العاشر أو أحدث.

 

وأكّدت أمازون على أن الميزة الجديدة ستكون متوفرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، لكن الإطلاق سيكون تدريجيًا، لذا قد تنتظر بعض الوقت قبل وصلها إليك.

شارك المحتوى |
close icon