إيلون ماسك يقول إنه اقترب ذات مرة من الرئيس التنفيذي لشركة آبل

قبل بضع سنوات، حاول إيلون ماسك أن يثير اهتمام الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، بشراء شركة تسلا، كما قال ماسك في تغريدة يوم الثلاثاء، وأضاف ماسك أنه “رفض حضور الاجتماع”.

 

ووفقاً لماسك، حدث هذا في “أسوأ أيام برنامج الطراز 3″على الأرجح في وقت ما في أواخر عام 2017 أو أوائل عام 2018، كما كشف ماسك مؤخراً أنه في مرحلة ما في وقت مبكر من عملية تصنيع الطراز 3 لسيارة التسلا، كانت تسلا حوالي شهر بعيداً عن الإفلاس.

 
وكتب ماسك في نوفمبر :”كان منحدر الطراز 3 ضغطاً شديداً وألماً لفترة طويلة – من منتصف عام 2017 إلى منتصف عام 2019″ ،  “جحيم الإنتاج والخدمات اللوجستية”.

مواضيع مشابهة

 

وكشف السيد ماسك أيضاً عن آخر التفاصيل حيث شكك في جدية خطط شركة آبل لإنتاج سيارة كهربائية خاصة بها، وسط تقرير جديد بأن الشركة تدفع باتجاه إنتاج 2024،  حيث وصف ماسك التقرير على موقع تويتر بأنه “غريب إذا كان صحيحاً”.

 

حيث أمضت شركة آبل نصف العقد الماضي في المحاولة بدخول عالم السيارات الكهربائية ذاتية القيادة، ولكن حتى هذا الأسبوع كان يُعتقد أنها تركز على تطوير البرامج والتقنيات الأخرى التي يمكن بيعها لشركات أخرى، لكن ذكرت وكالة رويترز مؤخراً أن شركة “سيليكون فالي” العملاقة أعادت تدريب تركيزها على صنع سيارة كهربائية ذاتية القيادة للمستهلكين بشكل عام.

شارك المحتوى |
close icon