ابل تحقق في حادثة انفجار هاتفي ايفون 6 اس بلس

يبدو أن جالاكسي نوت 7 ليس الهاتف الوحيد الذي يعاني من مشاكل متعلقة بالانفجار، حيث بما فيانتشرت مؤخراً أخبار حول انفجار بعض هواتف ايفون بما فيها هاتف ايفون 7 بلس وايفون 7 وهاتفا ايفون 6 اس بلس، ووفقاً لأحد التقارير التي نشرت اليوم فقد بدأت ابل عملية تحقيق في حوادث الانفجار الخاصة بايفون 6 اس بلس.

 

وقعت حادثة انفجار ايفون 6 اس بلس الذي تملكه المستخدمة  ايفيت ايسترادا في الليل، وقد سمعت ايفيت صوت الانفجار ومن ثم بدأت النار بالاشتعال فسارع زوجها بوضع هذا الهاتف المشتعل في المغسلة وصب الماء عليه حتى أطفأ النار.

 

مواضيع مشابهة

بدورها تحقق الشركة في الحادثة الأخرى التي طالت أحد الطلاب الذي يمك ايفون 6 اس بلس والذي انفجر أثناء وجوده في الجيب الخلفي لبنطاله في منتصف الحصة الدرسية رغم أنه أكد أن البطارية كانت فارغة تماماً حينها.

 

وبالطبع لن تمر هذه الحادثة بسلام على ابل لكن هناك ما هو أسوأ، فعندما تحدثت ايسترادا عن حادثة انفجار هاتفها قامت الشركة بتقديم شاحن مجاني وهاتف ايفون 6 اس بدلاً من الذي انفجر وأخبرتها أنه بإمكانها لشراء ايفون 7 في حال قامت بدفع الفرق فقط بين هاتفها وايفون 7، ولا تعتبر هذه الخطوة ذكية في الواقع إذ أن هذه المستخدمة قد تضررت من جراء هذا الهاتف وهي تستطيع أن تقوم برفع دعوى قضائية تجعل ابل تدفع مبالغ كبيرة لها، ولذا فقد كان حرياً بالشركة أن توفر لها هاتف ايفون 7 جديد بشكل مجاني.

شارك المحتوى |
close icon