ابل تسجل رقم قياسي جديد ببيع 10 مليون من هواتف الايفون 6

اعلنت ابل يوم الاثنين انها باعت عدداً قياسياً من هواتف الايفون 6 والايفون 6 بلس خلال الاسبوع الاول من عمر الهاتف. يُذكر ان هواتف الايفون 6 والايفون 6 بلس كانت متاحة في الاسواق ابتداء من الجمعة في الولايات المتحدة، واستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، واليابان، وبورتوريكو، وسنغافورة، والمملكة المتحدة.

 

جدير بالذكر اننا كنا قد سمعنا اخبار في الاسبوع الماضي عن حصول ابل على ما يقرب من 4 ملايين طلب مسبق للايفون 6 في الـ 24 ساعة الاولى، وهذا يعني ان الشركة قد تمكنت من بيع 6 ملايين اخرى حتى الامس، مما يزيد الرقم الى 10 ملايين وحدة.

 

مواضيع مشابهة

وبهذا الرقم، فإن الايفون 6 يسجل رقم قياسي جديد في مبيعات ابل، مما يجعله يتفوق على النسخة السابقة من الايفون 5s والايفون 5c اللذان تمكنا من بيع 9 ملايين هاتف في الاسبوع الاول لطرحهما.

 

ومن جانبها، اعلنت ابل ان هناك 26 سوق جديد سوف يبدؤون في بيع الايفون 6 الجديد بنسختيه نهاية الاسبوع الحالي وتحديداً في 26 سبتمبر من بينها النمسا، وبلجيكا، والدنمارك، وفنلندا، وايرلندا، وايطاليا، وهولندا، والبرتغال، وقطر، وروسيا، والسعودية، وتركيا، والإمارات. وبحلول نهاية العام الحالي، سوف يصبح مجموع الاسواق التي يتوفر فيها الايفون 6 الى 115 سوق في مختلف انحاء العالم.

 

شارك المحتوى |
close icon