ابل تضيف ميزة مسح البطاقة الائتمانية لنظامها الجديد iOS 8

يعتبر الشيء السيء الوحيد بالتسوق عبر شبكة الانترنت هو إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية مرارا وتكرارا. بالطبع هناك ميزة الملء التلقائي لبيانات بطاقتك الائتمانية، ولكن هنالك إمكانية سرقة بياناتك، فكل مرة تتسوق فيها عبر الانترنت عليك إدخال جميع معلومات بطاقتك الائتمانية، اسمك، عنوانك، تاريخ الانتهاء، وأيضا الكثير في كل مرة تتسوق فيها عبر الانترنت. لحد الآن لم تستطيع أبل أن تفعل ميزة الدفع عبر الهاتف الذكي ولكن حسب ما يبدو فإنها تحاول على جعل هذه العملية أسهل بنظامها الجديد iOS 8.

 

 

وفقا لموقع 9to5 Mac , فإن أبل قد أضافت ميزة جديدة إلى متصفح سفاري تنبهك بأنه لديك الخيار لإدخال بيانات بطاقتك الائتمانية عبر التطبيق الجديد الموجود في نظام iOS 8  لأجهزة الايفون , وسوف ترى نافذة صغيرة  تظهر بشكل سحري في مكان إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية .حيث يقوم هذا التطبيق بالتعرف على كل رقم من الأرقام الموجودة على بطاقتك ومن ثم تقديمه إلى متصفح سفاري .

 

مواضيع مشابهة

 

يبدو أن متصفح سفاري سوف يلاحظ بشكل أوتوماتيكي عندما تحتاج إلى إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية حيث تظهر لك ملاحظة تقترح أن تقوم باستخدام الماسح الضوئي الموجود في جهازك الذي يدعم نظام iOS 8 . لحسن الحظ فإن هذه الميزة سوف تعمل في جميع المواقع على عكس بعض الأفكار التي اخترعها المطورين في بعض المواقع، ويعتبر خبار مسح البطاقة الائتمانية مثال اخر على جهود ابل لإنشاء اتصال اعمق بين نظامي iOS,OS X .

 

 

هذه الميزة الجديدة يجب أن تجعل الدفع عبر الإنترنت أسهل بكثير، ولكنها إلى الآن تبدو ضعيفة أمام نظام Google Wallet  أو PayPal . يبدو أننا سوف ننتظر مدة أطول حتى تقوم أبل بالعمل على هذا المشروع.

شارك المحتوى |
close icon