ابل تطلق الإصدار التجريبي السابع من iOS 10.2

لقد أصبح من المفاجئ أن يمر يوم دون أن نرى إطلاق إصدار تجريبي جديد من نظام التشغيل iOS 10.2، ففي يوم الأربعاء الماضي لم تخذل ابل توقعات المستخدمين وأطلقت إصداراً جديداً خاصاً بالمطورين من هذا النظام على أجهزة ايفون وايباد وايبود تاتش.

 

يتوافر هذا الإصدار التجريبي السابع من iOS 10.2 نعم، لقد أطلقت ابل 7 إصدارات تجريبية من هذا النظام) للتحميل لجميع المشتركين في برنامج ابل التجريبي.

 

وكما هو الحال يتمتع هذا الإصدار التجريبي الجديد بحلول لبعض المشاكل التي كانت موجودة في الإصدار السابق إلى جانب بعض التحسينات في النظام بشكل عام، كما نأمل أيضاً أن تكون الشركة قد تمكنت من إيجاد حل لمشكلة الصوت عبر البلوتوث التي تسببت باستياء عدد كبير من المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

سيتوافر هذا الإصدار للتحميل بشكل مجاني من موقع ابل للمطورين، وبالطبع يمكنك تحميل الإصدارات التجريبية من أنظمة التشغيل حتى وإن لم تكن تملك حسابا على موقع المطورين من خلال بعض الطرق الاحتيالية المعقدة.

 

لكنه لا داعي لهذه الطرق الاحتيالية نظراًلأأن الإصدار العام السابع من iOS 10.2 قد أطلق أيضاً ما يعني أن المستخدمين العاديين والمطورين أصبحوا يملكون وصولاً إلى هذا الإصدار.

شارك المحتوى |
close icon