ابل تعترف بانتشار مشكلة بطارية ايفون 6 اس بشكل واسع

يبدو أن مشكلة بطارية ايفون 6 اس أسوأ مما توقعنا وهذا ما أكدته ابل مؤخراً، ومن الغريب أن الشركة قررت الاعتراف بذلك بهدوء على موقعها الصيني في استجابة للضغط المتزايد من الوكالات المحلية.

 

وقد صرحت ابل في البداية أن هناك عدداً محدوداً من هواتف ايفون 6 اس تعاني من هذه المشكلة التي نشأت بسبب مكونات البطارية التي تعرضت للهواء، وقد وفرت الشركة عملية إصلاح مجانية للوحدات المتضررة مشددة على أن الهواتف التي تم بيعها بين شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر هي فقط القابلة للإصلاح بشكل مجاني.

 

وفي يوم الثلاثاء نشرت ابل مذكرة جديدة على موقعها الصيني أوضحت فيها أنها تحتاج لبيانات تشخيصية إضافية لإصلاح المشكلة وأن حلاً برمجياً قد يصل إلى بعض الأجهزة في وقت قريب.

 

مواضيع مشابهة

وأضافت ابل موضحة :

 

” لقد أوضح عدد قليل من المستخدمين تعرض هواتفهم لمشكلة توقف الهاتف عن العمل، وبعض هذه المشاكل قد تكون طبيعية نظراً لأن ايفون يقوم بذلك كإجراء احتياطي لحماية المكونات الإلكترونية، ولجمع المزيد من المعلومات سنقوم بإضافة ميزة تشخيصية جديدة لنظام iOS ستطلق في الأسبوع المقبل، وستقوم هذه الميزة بجمع مجموعة من المعلومات في الأسابيع القادمة ستساعد في تطوير اللوغاريتمات لإدارة البطارية بشكل أفضل.”

 

على أي حال، لا يزال على ابل أن تحدث برنامجها الخاص باستبدال بطاريات ايفون 6 اس.

شارك المحتوى |
close icon