ابل تكشف عن إصدار جديد من Apple Watch يدعم لعبة بوكيمون جو

بعد حديثه عن لعبة ماريو وخدمة Apple Music انتقل المدير التنفيذي لابل تيم كوك للحديث عن ساعة الشركة الذكية Apple Watch والتي شكلت البصمة الأولى للشركة في عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

 

وصرح كوك أن Apple Watch هي العلامة التجارية الثانية في العالم في مجال الساعات وأنها أكثر الساعات الذكية مبيعاً، وتنحى كوك عن المنصة بعد ذلك ليفسح المجال أمام المصمم جيف ويليامز للتحديث عن ساعة الشركة الذكية.

 

وتطرق ويليامز في بداية حديثه إلى نظام تشغيل watchOS 3 الذي يركز بشكل كبير على تطبيقات الصحة واللياقة مما يقلل من دور التطبيقات الاعتيادية التي لا تبدو منطقية على شاشة صغيرة، وفي خبر مفاجئ صرح ويليامز إلى أن لعبة بوكيمون جو ستصل إلى هذه الساعة الذكية وأوضح أن هذه اللعبة تم تحميلها 500 مليون مرة.

 

وللحديث بشكل أكبر عن بوكيمون جو صعد جون هانكي المدير التنفيذي لشركة Niantic التي صممت بوكيمون جو على المنصة وأوضح أن لاعبي بوكيمون جو قد ساروا مسافة تصل إلى 4,6 مليار كيلومتر، وعرض هانكي مقطع فيديو يوضح اللعبة على ساعة Apple Watch حيث تقوم هذه اللعبة بتنبيهك عند ظهور بوكيمون جديد كما تدلك على أماكن وجود البوكيمونات.

 

 

من المفترض أن يتم إطلاق هذه اللعبة على ساعة Apple Watch في وقت لاحق نهاية العام الحالي.

 

مواضيع مشابهة

وقامت ابل بعرض مقطع فيديو لشخص يمارس السباحة وهو يرتدي الإصدار الجديد من ساعتها الذكية التي ستحمل اسم Apple Watch Series 2 ما يؤكد أنها ستكون مقاومة للماء، وأضافت الشركة أنها ستكون قادرة على مقاومة الماء لمسافة يصل عمقها إلى 50 متراً

 

وإلى جانب ذلك أعلنت ابل أن هذه الساعة ستمتلك مكبرات صوت قادرة على طرد الماء ومنعه من الدخول إلى الساعة، وقد قامت مخابر الشركة بإضافة اختبارات للسباحة تقوم بحساب عدد الحريرات التي تستهلكها أثناء السباحة، وتملك هذه الساعة رقاقة أكثر سرعة تحمل اسم S2 كما تتمتع بشاشة أكثر سطوعاً إلى جانب امتلاكها لتقنية GPS.

 

ستتوافر هذه الساعة بأغطية من الألمنيوم والسيراميك والفولاذ غير القابل للصدأ ويعتبر السيراميك أكثر متانة بحوالي 4 مرات من الفولاذ غير القابل للصدأ.

 

وبينت الشركة أن Nike ستحصل على إصدار خاص من الساعة يحمل اسم Nike + يتمتع بمظهر رياضي وبإمكانية تحفيز المستخدمين على البدء بعملية الجري بضغطة زر، وستتوافر هذه الساعة بأربع ألوان مختلفة.

 

وبالنسبة للسعر ستكلف ساعة Apple Watch Series 2 مبلغ 369$ وقد قررت الشركة إطلاق اسم Apple Watch Series 1 على الجيل الأول من الساعة الذكية وستكلف مبلغ 269$ وستمتع بمعالج ثنائي النوى كما في الجيل الثاني.

شارك المحتوى |
close icon