ابل توسع خدمتي iBooks و iTunes Course الى بلدان جديدة

أعلنت ابل اليوم أنها بصدد توسيع خدمتي iBooks و iTunes Course الى عدد من البلدان و الأسواق الجديدة في آسيا و أوروبا و أمريكا اللاتينية. و بذلك يُصبح عدد البلدان التي يمكنها الوصول لخدمة  iBooks أكثر من 51 بلداً في جميع أنحاء العالم، في حين يرتفع المستفيدين من خدمة iTunes Course الى أكثر من 70 دولة.

 

و الجدير بالذكر أن خدمة iBooks توفر لمستخدمي الأيباد عدداً من الكتب الدراسية الرائعة و الكاملة مع الرسوم المتحركة التفاعلية، و الرسومات البيانية ثلاثية الابعاد، و معارض الصور، و الفيديوهات التعليمية. و المميز في هذه الخدمة أنها لا تُثقل ظهر التلميذ بالكتب الكثيرة، كما أنها قابلة للتحديث و لست بحاجة الى إعادتها واستلام كُتب أخرى جديدة.

 

مواضيع مشابهة

و تمتلك الخدمة ما يقرب من 25.000 كتاب تعليمي تم إنشاؤها من قبل الناشرين المُستقلين و الشركات الرائدة في الخدمات التعليمية بما في ذلك المحتوى التعليمي الجديد من مطبعة كامبريدج، و مطبعة جامعة اوكسفورد، و هودر للتعليم.

 

و تُغطي iBooks الآن 100% من المناهج الدراسية الأساسية في المرحلة الثانوية في الولايات المُتحدة و مناهج الشهادة العامة للتعليم الثانوي في المملكة المتحدة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon