ابل قد تطلق إصداراً بلون أبيض من ايفون 7

وفقاً لتقرير جديد من موقع Macotakara تنوي ابل توفير خيارات لونية جديدة لهواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس التي أطلقت مؤخراً موضحاً أن الشركة قد تطلق إصداراً بلون أبيض من هذه الهواتف.

 

ولا يوجد وقت محدد لقيام الشركة بإطلاق هذا الإصدار من ايفون 7 لكنه من المنطقي أن تقوم بذلك الشركة قبل موسم العطلة، وبالطبع فإن ابل ليس من عادتها أن تسارع إلى إطلاق إصدار بلون جديد قبل أن يكون جاهزاً تماماً كما رأينا عندما أجلت الشركة إطلاق ايفون 4.

 

مواضيع مشابهة

ومن غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت ابل تخطط لإطلاق إصدار بلون أبيض منذ البداية أم أنها خطة جديدة تسعى من خلالها لتحسين مبيعات أجهزة ايفون، ويعتقد بعض المحللين أن مبيعات ايفون ستشهد انخفاضاً جديداً هذا الربع لكنه يبدو أن الشركة رأت الإقبال على إصدار ايفون 7 باللون الأسود اللامع وأرادت أن تستثمر ذلك في أسرع وقت ممكن.

 

على أي حال، يمتلك موقع Macotakara تاريخاً حافلاً بالمعلومات الدقيقة فيما يتعلق بشائعات وأخبار ابل ولذا فمن الممكن أن تكون هذه المعلومات صحيحة وأن تضيف الشركة اللون الأبيض إلى الألوان المتوافرة حالياً من ايفون 7 وايفون 7 بلس وهي : الذهبي، الوردي الذهبي، الأسود، الرمادي، والأسود اللامع.

شارك المحتوى |
close icon