اتحاد كرة القدم الامريكية يمنع اللاعبين من ارتداء سماعات Beats

في كأس العالم لكرة القدم الذي أقيم هذا الصيف، تم منع اللاعبين من ارتداء سماعات Beats Headphones أثناء وجودهم أمام الكاميرات. ولم يكن هذا القرار بغريباً من الفيفا، حيث كانت سوني هي الراعي الرئيسي لهذا الحدث وبالتالي يتم منع تواجد أي الكترونيات أمام الكاميرات لا تنتمي للشركة الراعية.

 

والآن، في قرار مماثل حظر اتحاد كرة القدم الامريكية اللاعبين من ارتداء سماعات Beats Headphones، والسبب في ذلك هو فوز شركة Bose المنافس الرئيسي لها برعاية اتحاد كرة القدم الامريكية.

 

جدير بالذكر ان سماعات Beats Headphones شعبية جداً ومنتشرة بين نجوم الرياضة، وهذا يعود الى الترويج الجيد الذي قامت به الشركة مما يجعل اللاعبين يرتدون سماعاتها في كل مكان.

 

مواضيع مشابهة

ومن جانبها، أصدرت الشركة المملوكة لأبل الان بياناً قالت فيه "على مدى السنوات القليلة الماضية، كتب الرياضيون Beats في حمضهم النووي كجزء من طقوسهم قبل المباراة. ويمكن أن يكون للموسيقى تأثير إيجابي كبير على التركيز الذهبي واستعداد الرياضي للمباراة، وبالتالي فقد أصبحت سماعات Beats من الأدوات المهمة مثلها مثل أي قطعة أخرى".

 

وتعتبر سماعات Beats من السماعات الشهيرة جداً في الأسواق وتمثل أكثر من 60% من جميع مبيعات السماعات في الولايات المتحدة، مقارنة بسماعات Bose التي تمتلك 22% فقط، وسوني 2%.

 

هذا وربما يؤثر قرار الحظر بالايجاب على سماعات Beats، حيث سيمنحها الكثير من الشعبية نتيجة للدعاية المجانية التي حصلت عليها من هذا القرار.

 

شارك المحتوى |
close icon