احصل على تابلت وبروجكتور في آن واحد مع جهاز Aiptek ProjectPad P70

أضافت شركة Aiptek هذا الأسبوع لوحي جديد إلى مجموعتها، ولكن هذا الجهاز مميز عن البقية. حيث يقوم اللوحي Aiptek ProjectPad P70 بالجمع بين مميزات التابلت وأجهزة العرض (بروجكتور)، وهو مبني على التكنولوجيا المستخدمة في جهازهم السابق P100.

 

هذا ويأتي اللوحي Aiptek ProjectPad P70 مزوداً بشاشة IPS بحجم 7 انشات والتي توفر للمستخدم دقة عرض 1024 * 600 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة. ويحمل اللوحي أيضاً ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا بايت، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، واخرى خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

هذا ويمكن للوحي دعم بطاقات الذاكرة microSD لإضافة المزيد من سعة التخزين عند الحاجة. أما جهاز العرض pico والمدمج في الجانب الأيمن من اللوحي فنجد أنه مزود بـ 50 لمبة مجوفة قادرة على إنتاج صورة بدقة 854 * 480 بيكسل. واثناء استخدام جهاز العرض pico، فإن بطارية الجهاز تكون قادرة على تشغيله لمدة ساعتين، كما يمكنك ايضا تشغيل الشاشة أو اطفائها اثناء استخدام جهاز العرض حسب حاجتك.

 

هذا وسوف يتم اطلاق جهاز Aiptek ProjectPad P70 في الأسواق خلال الشهر المقبل بسعر 369 دولار، ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد من المعلومات حول الجهاز الجديد.

 

شارك المحتوى |
close icon