اختبارات سقوط لايفون 7 وايفون 6 اس وجالاكسي اس 7 ايدج

يعتبر ايفون 7 واحداً من أسرع الهواتف الذكية في العالم وسوف تقوم ابل ببيع ملايين الوحدات منه رغم وصف العديد من المحللين لهذا الهاتف ب”الممل”، لكن بعيداً عن الكاميرا الجديدة والمعالج الأسرع يبقى هناك سؤال يراود المستخدمين وهو كيف يبدو أداء هذا الهاتف بالمقارنة مع الهواتف الأخرى في اختبارات السقوط.

 

ففي يوم الجمعة الماضي قامت محطة PhoneBuff على يوتيوب بوضع أحدث هاتفين في مواجهة بعضهما في اختبارات السقوط حيث قامت بإسقاط ايفون 7 وايفون 6 اس من الارتفاع نفسه على الجانب الخلفي، ورغم أن كلاً من هذين الهاتفين تعرضا لبعض التشويه البسيط في المظهر إلا أن أداء الهاتف لم يتأثر أبداً.

 

لكن المحطة استمرت في تجاربها وقامت بإسقاط الهاتفين على الطرف الجانبي والطرف السفلي والأمامي ومع ذلك تعرض الهاتفان لنفس الخدوش والكسور في الشاشة، وهذا يجعل الهاتفين في حالة تعادل ما يجعل ايفون 7 واحداً من اكثر الهواتف متانة لكنه لن يتحمل السقوط من ارتفاع 5 أقدام بشكل أفضل من ايفون 6 اس.

 

وقد قامت المحطة بالاستمرار في الاختبارات وإسقاط الهاتف بشكل متكرر حتى يصبح غير قابلاً للاستخدام، وقد تمكن ايفون 7 من الاستمرار في العمل بنجاح حتى المرة الثامنة وهو مستوى كبير.

 

مواضيع مشابهة

 

وفي يوم الاثنين قامت المحطة بإجراء اختبار سقوط آخر بين ايفون 7 وجالاكسي اس 7 ايدج ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon