ادوبي تضيف الذكاء الاصطناعي إلى تطبيق Scan

كشفت شركة ادوبي عن تحديثات جديدة لتطبيق Scan الخاص بها، والتي تمكن المستخدم من ايجاد واستخراج المستندات من منطلق استخدام كاميرا الهواتف الذكية، حيث أضافت ميزة التعرف على النصوص واستخداج المستندات المتواجدة حتى في الصور التي تم تصويرها مسبقًا على الهاتف.

 

 

ومن خلال تكنولوجيا ذكاء اصطناعي، تدعى “Adobe Sensei”، حيث تتيح للمستخدم فحص الصور بالهاتف واستخراج منها الوصفات والمستندات وبطاقات الأعمال التي يتم تصويرها مسبقًا من خلال الكاميرا.

 

adobe_scan

 

كما تتيح الميزة في التحديثات الجديدة لتطبيق ادوبي Scan، امكانية تحويل المستندات التي يستخرجها من الصور، إلى ملفات بامتداد PDF والذي يمكن من خلاله التعديل على النصوص واستخراج كلمات معينة وعمل بحث ويب عنها.

 

 

مواضيع مشابهة

بالإضافة إلى امكانية استخراج المستندات إلى ملفات بامتداد PDF، فإن تطبيق ادوبي Scan قادر أيضًا على تحويل الملفات للعمل على حزمة أوفيس الخاصة لمايكروسوفت.

 

 

وأعلنت الشركة أن التحديثات الجديدة تتضمن أيضًا امكانية البحث من خلال Scan بواسطة الاسم او التاريخ، فضلًا عن امكانية تشغيل التطبيق من خلال تطبيق الملفات في نظام تشغيل iOS 11 على هواتف آيفون وأجهزة آيباد.

 

 

كما تؤكد ادوبي انها قامت كذلك بتحسين فلترة المستندات التي يتم استخراجها من الصور، وتحسين جودتها بدرجات عالية، حتى يتسنى للمستخدم استخراك الكلمات بسهولة منها، حتى مع أحجام الخطوط الصغيرة.

شارك المحتوى |
close icon