اركوس تكشف عن اللوحي Archos 80 Cesium بسعر أقل من 150 دولار

طبقت شركة اركوس هذا الاسبوع خطط العمل الخاصة بها والتي كُشف النقاب عنها في أغسطس الماضي، وذلك باطلاق جهاز لوحي جديد منخفض التكلفة تحت مسمى Archos 80 Cesium، وذلك للتنافس مع أمثالها من شركة توشيبا و HP واللذان يمتلكان أجهزة لوحية بأسعار منخفضة.

 

هذا ويأتي اللوحي Archos 80 Cesium مزود بشاشة IPS بحجم 8 انشات مع كثافة 1280 * 800 بيكسل، ويعمل اللوحي بمعالج Intel Atom Z3735G رباعي النواة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت.

 

وداخلياً، فقد تم تجهيز اللوحي Archos 80 Cesium بـ 16 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية من أجل ملفات الميديا والمستندات والتطبيقات، ولكن اللوحي مزود أيضاً بمنفذ لبطاقات الذاكرة microSD كي يسمح لك بإضافة سعة تخزين إضافية تصل إلى 128 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

كما يمتلك اللوحي الجديد من اركوس كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل من أجل مكالمات الفيديو، جنباً إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل، فضلاً عن بطارية بقوة 4000 ملي أمبير، ومنفذ micro HDMI، واتصال واي فاي وبلوتوث.

 

هذا وسوف يأتي اللوحي Archos 80 Cesium مزوداً بنظام تشغيل مايكروسوفت "ويندوز 8.1"، ويتوقع أن يبلغ سعره أقل من 150 دولار عند إطلاقه.

 

شارك المحتوى |
close icon