اسرائيليون يهاجمون بورصة أبوظبي ومؤسسة النقد السعودي

تعرض كل من موقع سوق أسهم أبوظبي بالإضافة إلى مؤسسة النقد السعودي إلى الهجوم على يد مجموعة تطلق على نفسها أصدقاء إسرائيل أو “قوى الدفاع الإسرائيلية” في رد العمليات التي قام بها بعض من المخترقين العرب ضد عدد من المواقع الصهيونية، في حين صرح نائب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي بأن هذا التوقف سببه أعمال صيانة مكذبا الإدعاءات ولكن توقف الموقعين في أوقات متقاربة هو أمر مثير للريبة بعض الشيء ومن الطبيعي أن ينكر سوق أبوظبي هذه الحادثة لأن هذا الأمر قد يتسبب في إهتزاز صورتهم.

وتقول المجموعة أن هجومها هذا سيكون للرد على الهاكر السعودي الذي قام باختراق العديد من المواقع الإسرائيلية الحساسة مثل البورصة الإسرائيلية وشركة الطيران الإسرائيلية “العال”. و قامت السعودية بإغلاق العديد من المواقع لبورصتها على شبكة الانترنت اليوم بعد التهديدات المعلنة لكنها أعلنت أيضاً أنها لم تتعرض لأي هجوم يذكر. كما أعلنت المجموعة منذ يومين أنها قامت بهجمات عدة على مواقع إماراتية ولكن الإمارات بدورها صرحت انها لم تتعرض لأي شيء من هذا القبيل.

وتقول المجموعة للهاكر السعودي : “إذا استمر هذا الهجوم الضعيف على مواقعنا فسيكون الرد قاسي ومؤلم حيث لن تستطيع المواقع التي سنهاجمها من العودة إلى نشاطها الطبيعي إلا بعد أسابيع أو حتى أشهر لذلك ننصح بالاستسلام”.

وللمزيد من المقالات الاخري :

مواضيع مشابهة

قراصنة غامضون يتبرعون بأموال مسروقة لجمعيات خيرية

هاكرز فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

 

شارك المحتوى |
close icon